عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 22,053,291
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 18,742,627
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 14,735,739
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 14,735,633
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 515,862
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 43,223,863
آخر 10 مشاركات
تحاليل
(الكاتـب : الريوف )


العودة   منتديات بدانة كلينك بإشراف د. سلطان التمياط > ...:::: منتديات عمليات السمنة ::::... المراقب احسان > - منتدى رابطة تكميم المعدة > - أرشيف منتدى رابطة تكميم المعدة

- أرشيف منتدى رابطة تكميم المعدة خاص للمواضيع القديمة في منتدى رابطة تكميم المعدة

الإهداءات
دانه نجد :     لينا دويدري : كل عام وأنتم بألف خير وصحة وعافية     دبدوب2009 : اسعد الله صباحكم وحياتكم بكل خير ونعمه     الجوهره 2 : بدانه كلينيك ايام جمييييله وذكريات راائعه ما تنسى ابد وحشني منتداي الغالي واعضائه     الجوهره 2 :     لينا دويدري : بدانة كلينك بإدارة الدكتور سلطان التمياط ترحب بجميع تجاربكم ومعلوماتكم وأسئلتكم التي لا تتضمن ذكر اسم الدكتور والأسعار..شكرا لتفهمكم     لينا دويدري : بدانة كلينك عيادة الدكتور سلطان التمياط في مستشفى المواساة بالدمام نرحب باستفساراتكم على الرقم 0581022222     لينا دويدري : هل أنت بدين؟؟.. ننصحك بزيارة عيادة الدكتور سلطان التمياط استشاري جراحة البدانة لمعرفة العملية المناسبة لك.. تكميم أو تحوير أو تحوير مصغر.. للاستفسار والحجز التوصل عبر 0581022222     لينا دويدري : البالونة المبرمجة .. لا تخدير لا منظار وتخرج بصورة طبيعية بعد 4 أشهر     لينا دويدري : الجراحة ليست الحل المناسب لك ... إسألي عن البالونة المبرمجة الذكية لإنقاص الوزن     لينا دويدري : جديد في بدانة كلينك الآن البالونة المبرمجة بعيدا عن التخدير وغرف العمليات للاستفسار 0581022222     د.سلطان التمياط : الإخوة والأخوات أضاء وزوار المنتدى تحية طيبة لكم جميعاً وأتمنى لكم الصحة والعافية والرشاقة    
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-31-2012, 03:55 PM   رقم المشاركة : 1
miss do7a
صديق جدبد
 
الصورة الرمزية miss do7a
تاريخ التسجيل : Apr 2010
رقم العضوية : 7233
 المشاركات : 68
 الجنس : أنثى
نوع العملية : تكميم
تاريخ إجراء العملية : 1-9-2012
الطول : 155
الوزن الحالي : 112
الوزن قبل العملية : 138
أجريت العملية في : مستشفى حمد العام د.هلمت بلي و د.محمد الكواري
اخر مواضيعي
الحالة
miss do7a غير متواجد حالياً
miss do7a is on a distinguished road
Icon911 دعواتكم - اليوم دخلت المستشفى ويكره العمليه

اسعد الله أوقات كم بكل خير


بعد طول انتظار 8 شهور ودخلت العمليه وبس يلو جهاز الربط
وعقب انتظرت 10 شهور واللحين دخلت المستشفى وبكره عملة التكميم ان شاءالله
دعواتكم لي تنجح العمليه وأقوم بالسلامه

خائفه ومتوتره والله كريم







قديم 08-31-2012, 04:04 PM   رقم المشاركة : 2
ميمي الشرقيه
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ميمي الشرقيه
تاريخ التسجيل : Jul 2012
رقم العضوية : 40645
 المشاركات : 28
 الجنس : أنثى
نوع العملية : التكميم
تاريخ إجراء العملية :
الطول : 163
الوزن الحالي : 74
الوزن قبل العملية : 100
أجريت العملية في : مستششفى الملك فهد بالهفوف في الاحساء
اخر مواضيعي
الحالة
ميمي الشرقيه غير متواجد حالياً
ميمي الشرقيه is on a distinguished road
افتراضي

هلا اختي مسس دوحه

لاتتوترين ولا تخافين ولا شي وان شاء الله هينه لينه وتقومين لنا بالسلامه

وتكتبين لنا تجربتك ياقلبي

لاتشغلين تفكيرك بالعمليه الحين فكري ببعد العمليه ان شاء الله

بينزل وزنك ويتغير شكلك للافضل وتصير عندك ثقه بالنفس

وتلبسين سمول ودي فيه


ويلا عاد خواتي توهم مسوينها ولا فيهم الا العافيه

ولاصحصحتي من البنج عليكي بنا بالتجربه







قديم 08-31-2012, 05:42 PM   رقم المشاركة : 3
miss do7a
صديق جدبد
 
الصورة الرمزية miss do7a
تاريخ التسجيل : Apr 2010
رقم العضوية : 7233
 المشاركات : 68
 الجنس : أنثى
نوع العملية : تكميم
تاريخ إجراء العملية : 1-9-2012
الطول : 155
الوزن الحالي : 112
الوزن قبل العملية : 138
أجريت العملية في : مستشفى حمد العام د.هلمت بلي و د.محمد الكواري
اخر مواضيعي
الحالة
miss do7a غير متواجد حالياً
miss do7a is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي الشرقيه عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
هلا اختي مسس دوحه
لاتتوترين ولا تخافين ولا شي وان شاء الله هينه لينه وتقومين لنا بالسلامه
وتكتبين لنا تجربتك ياقلبي
لاتشغلين تفكيرك بالعمليه الحين فكري ببعد العمليه ان شاء الله
بينزل وزنك ويتغير شكلك للافضل وتصير عندك ثقه بالنفس
وتلبسين سمول ودي فيه
ويلا عاد خواتي توهم مسوينها ولا فيهم الا العافيه
ولاصحصحتي من البنج عليكي بنا بالتجربه :addemoticons04228:
هلا بج عزيزتي تسلمين على التشجيع والتحفيز

والله يسمع منج يارب

ولي عوده ان شاءالله بعد العملية






قديم 08-31-2012, 05:58 PM   رقم المشاركة : 4
دب سابق
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية دب سابق
تاريخ التسجيل : Dec 2009
رقم العضوية : 4941
 المشاركات : 2,696
 الجنس : ذكر
نوع العملية : تكميم + سكوبيناروا
تاريخ إجراء العملية : 2006
الطول : 170
الوزن الحالي : تفضل الدخول لتجربتي
الوزن قبل العملية : 320
أجريت العملية في : الحمادي + الحرس بالدمام د/ خالد مرزا
اخر مواضيعي
الحالة
دب سابق غير متواجد حالياً
دب سابق is on a distinguished road
افتراضي

الله يهون عليك وترا التوتر بس قبل العمليه وبعد ماتسوينها بتقولي والله كبرت السالفه







التوقيع :

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


قصة معاناتي

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

الجزء الثاني من قصتي
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

قديم 08-31-2012, 07:33 PM   رقم المشاركة : 5
حبوب دبدوب
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية حبوب دبدوب
تاريخ التسجيل : Jul 2012
رقم العضوية : 39758
 المشاركات : 318
 الجنس : ذكر
نوع العملية : تكميم
تاريخ إجراء العملية : 12 - 7 - 2012
الطول : 174
الوزن الحالي : 123
الوزن قبل العملية : 153
أجريت العملية في : مستشفى النور الدكتور عبدالسلام الطائي
اخر مواضيعي
الحالة
حبوب دبدوب غير متواجد حالياً
حبوب دبدوب is on a distinguished road
افتراضي

هههه انا مع اخواني الي فوق ( عيبني رد اخوي دب سابق )

اختي لا تخافين ولا تتوترين عمليه بسيطه سهله ان شاء الله

الله يقومج بالسلامه







التوقيع :
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


يارب وفقني ووفق كل واحد يتمنى الوصول للوزن المثالي

قديم 08-31-2012, 07:46 PM   رقم المشاركة : 6
تفآؤول وامل
عضو فضي
 
الصورة الرمزية تفآؤول وامل
تاريخ التسجيل : Jun 2011
رقم العضوية : 25397
 المشاركات : 6,374
 الجنس : أنثى
الطول : 160
الوزن الحالي : ما شاء الله لا اله الا الله
اخر مواضيعي
الحالة
تفآؤول وامل غير متواجد حالياً
تفآؤول وامل is on a distinguished road
افتراضي

سهله ان شاء الله بحيل الله
على جسمك وقلبك بردا وسلاما بارادة واحد احد
الله يمن عليك بالعافيه والسلامه
بعدها تقومين غزال ما احد يطولك
الله يا اختي الرشاقه عز بدال ما يقول المثل الطول عز
ما فرق لا الطول ولا القصر
الا الرشاقه عز
الله يطعمنا جميعا اياها يااااااااااااارب







التوقيع :
( اللهم مابي من نعمة فمنك وحدك لا شريك لك)

قديم 08-31-2012, 07:53 PM   رقم المشاركة : 7
الجوووووهره
** مراقبة على منتديات عمليات السمنه**
 
الصورة الرمزية الجوووووهره
تاريخ التسجيل : May 2010
رقم العضوية : 8243
 المشاركات : 9,311
 الجنس : أنثى
نوع العملية : تكميم معده
تاريخ إجراء العملية : 16/5/1433هجري
الطول : 160
الوزن الحالي : 85 اللهم بارك لنا مارزقتنا
الوزن قبل العملية : 150 ك الله لايرده
أجريت العملية في : مدينة الامير سلطان الطبية بالرياض علي يد الدكتور عبدالله الزهراني
اخر مواضيعي
الحالة
الجوووووهره غير متواجد حالياً
الجوووووهره is on a distinguished road
افتراضي

سهالات ان شاء الله
كثري من الدعاء وقراة القران وتوكلي علي الله
عصفوره
هههههههههه حلوه الرشاقه عز
عاد من جد عز بقوه الله لايرد الايام الغابره







التوقيع :


الف شكر اختي الامل البسام علي الوسام


شكرا لافندا يالغاليه علي الاهداء
ماشاء الله تبارك الله لنبدا رحلة الرشاقه علي بركة الله
كل هدف يتحقق راح امسحه من هنا ومن حياتي للابد باذن الله
الهدف الاول 148 ك الله لايرده
اهدافي بعد كسر حاجز المئه الله لايردها
اللهم بارك لنا ماعطيتنا يارب
الهدف الثاني 90 ك تم التحقيق
الهدف الثالث 85 ك لم يتم تحقيقه
الهدف الرابع 80 ك لم يتم تحقيقه
وبعد تحقيق هالاهداف اسجل اهداف اخري
الله يرزقنا العافية وطولة العمر
شاركوني اجمل لحظات عمري لحظه بلحظه الجزء(1)
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
شاركوني اجمل لحظات عمري لحظه بلحظه الجزء (2)
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
شاركوني اجمل لحظات عمري لحظه بلحظه الجزء (3)
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
شاركوني اجمل لحظات عمري لحظة بلحظةالجزء (4)
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
تجارب تكميمية شخصيه
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

قديم 08-31-2012, 09:54 PM   رقم المشاركة : 8
وردة منسية
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية وردة منسية
تاريخ التسجيل : Feb 2011
رقم العضوية : 20365
 المشاركات : 1,688
 الجنس : أنثى
نوع العملية : Sleeve
تاريخ إجراء العملية : 27/1/1433
الطول : 157
الوزن الحالي : :) المثالي ويارب يثبت ^_^
الوزن قبل العملية : 91
أجريت العملية في : م/بخش /د. عادل بخش
اخر مواضيعي
الحالة
وردة منسية غير متواجد حالياً
وردة منسية is on a distinguished road
افتراضي

ان شاءالله سهالات وتقومين بالسلامة
نستودعك الله الذي لاتضيع ودائعه







التوقيع :
[CENTER]

لا اله الا الله
عدد ماكان وعدد مايكون
وعدد الحركات والسكون

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك
وعظيم سلطانك




صوري قبل وبعد التكميم

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

قديم 08-31-2012, 10:24 PM   رقم المشاركة : 9
كرومة
عضو شرف
 
الصورة الرمزية كرومة
تاريخ التسجيل : Apr 2010
رقم العضوية : 6613
 المشاركات : 12,184
 الجنس : أنثى
الطول : 163
الوزن الحالي : الحمد لله وصلت للمثالي
اخر مواضيعي
الحالة
كرومة غير متواجد حالياً
كرومة is on a distinguished road
افتراضي

مس دوحة
نستودعك الله الذي لاتضيع ودائعه
الله يقومك بالسلامة ويرجعك لبيتك سالمة وبصحة وعافية







التوقيع :

قديم 08-31-2012, 10:31 PM   رقم المشاركة : 10
tota_tota
عضو جديد
 
الصورة الرمزية tota_tota
تاريخ التسجيل : Aug 2011
رقم العضوية : 28294
 المشاركات : 2
 الجنس : أنثى
الطول : 163
الوزن الحالي : 115
اخر مواضيعي
 

الحالة
tota_tota غير متواجد حالياً
tota_tota is on a distinguished road
افتراضي

مس دوحة
نستودعك الله الذي لاتضيع ودائعه
الله يقومك بالسلامة ويرجعك لبيتك سالمة وبصحة وعافية







 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخط كلماتي بدموعي سمسم12345 - قصص ويوميات أصحاب الحمية الغذائية (الرجيم) 387 05-05-2012 08:38 AM
يوميآتي الرمضآنيـہ ~ "بالصور" Dr.NoOoN - قصص ويوميات المتحورين 131 10-05-2011 06:25 PM
رجيم الدكتور بهاء ناجي عطر الرحيل - أرشيف منتدى الحمية الغذائية (الرجيم) 2 08-16-2011 08:12 AM
سلسلة عودة أبو عص ,,, هذا أنا - أرشيف منتدى رابطة المتحورين 152 07-20-2011 11:07 PM
دحروجه في المستشفي دعواتكم دحروجه - أرشيف منتدى رابطة تكميم المعدة 40 12-05-2010 08:15 PM


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:26 PM