عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 22,151,492
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 18,840,828
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 14,833,940
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 14,833,834
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 614,063
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 43,322,064
آخر 10 مشاركات
تحاليل
(الكاتـب : الريوف )


العودة   منتديات بدانة كلينك بإشراف د. سلطان التمياط > ...:::: منتديات عمليات السمنة ::::... المراقب احسان > - منتدى رابطة تكميم المعدة > - أرشيف منتدى رابطة تكميم المعدة

- أرشيف منتدى رابطة تكميم المعدة خاص للمواضيع القديمة في منتدى رابطة تكميم المعدة

الإهداءات
دانه نجد :     لينا دويدري : كل عام وأنتم بألف خير وصحة وعافية     دبدوب2009 : اسعد الله صباحكم وحياتكم بكل خير ونعمه     الجوهره 2 : بدانه كلينيك ايام جمييييله وذكريات راائعه ما تنسى ابد وحشني منتداي الغالي واعضائه     الجوهره 2 :     لينا دويدري : بدانة كلينك بإدارة الدكتور سلطان التمياط ترحب بجميع تجاربكم ومعلوماتكم وأسئلتكم التي لا تتضمن ذكر اسم الدكتور والأسعار..شكرا لتفهمكم     لينا دويدري : بدانة كلينك عيادة الدكتور سلطان التمياط في مستشفى المواساة بالدمام نرحب باستفساراتكم على الرقم 0581022222     لينا دويدري : هل أنت بدين؟؟.. ننصحك بزيارة عيادة الدكتور سلطان التمياط استشاري جراحة البدانة لمعرفة العملية المناسبة لك.. تكميم أو تحوير أو تحوير مصغر.. للاستفسار والحجز التوصل عبر 0581022222     لينا دويدري : البالونة المبرمجة .. لا تخدير لا منظار وتخرج بصورة طبيعية بعد 4 أشهر     لينا دويدري : الجراحة ليست الحل المناسب لك ... إسألي عن البالونة المبرمجة الذكية لإنقاص الوزن     لينا دويدري : جديد في بدانة كلينك الآن البالونة المبرمجة بعيدا عن التخدير وغرف العمليات للاستفسار 0581022222     د.سلطان التمياط : الإخوة والأخوات أضاء وزوار المنتدى تحية طيبة لكم جميعاً وأتمنى لكم الصحة والعافية والرشاقة    
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-31-2012, 08:14 PM   رقم المشاركة : 31
الجوووووهره
** مراقبة على منتديات عمليات السمنه**
 
الصورة الرمزية الجوووووهره
تاريخ التسجيل : May 2010
رقم العضوية : 8243
 المشاركات : 9,311
 الجنس : أنثى
نوع العملية : تكميم معده
تاريخ إجراء العملية : 16/5/1433هجري
الطول : 160
الوزن الحالي : 85 اللهم بارك لنا مارزقتنا
الوزن قبل العملية : 150 ك الله لايرده
أجريت العملية في : مدينة الامير سلطان الطبية بالرياض علي يد الدكتور عبدالله الزهراني
اخر مواضيعي
الحالة
الجوووووهره غير متواجد حالياً
الجوووووهره is on a distinguished road
افتراضي

الله يسهلك العمليه ويقومك بالسلامه
اكثري من الدعاء والصلاه والاستغفار والصدقه ووكلي امرك لله
الرشاقه عز علي قول الحبوبه عصفورتي هههههههه







التوقيع :


الف شكر اختي الامل البسام علي الوسام


شكرا لافندا يالغاليه علي الاهداء
ماشاء الله تبارك الله لنبدا رحلة الرشاقه علي بركة الله
كل هدف يتحقق راح امسحه من هنا ومن حياتي للابد باذن الله
الهدف الاول 148 ك الله لايرده
اهدافي بعد كسر حاجز المئه الله لايردها
اللهم بارك لنا ماعطيتنا يارب
الهدف الثاني 90 ك تم التحقيق
الهدف الثالث 85 ك لم يتم تحقيقه
الهدف الرابع 80 ك لم يتم تحقيقه
وبعد تحقيق هالاهداف اسجل اهداف اخري
الله يرزقنا العافية وطولة العمر
شاركوني اجمل لحظات عمري لحظه بلحظه الجزء(1)
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
شاركوني اجمل لحظات عمري لحظه بلحظه الجزء (2)
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
شاركوني اجمل لحظات عمري لحظه بلحظه الجزء (3)
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
شاركوني اجمل لحظات عمري لحظة بلحظةالجزء (4)
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
تجارب تكميمية شخصيه
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

قديم 08-31-2012, 08:33 PM   رقم المشاركة : 32
Daisy
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Daisy
تاريخ التسجيل : Jun 2012
رقم العضوية : 38426
 المشاركات : 44
 الجنس : أنثى
نوع العملية : التكميم ولله الحمد
تاريخ إجراء العملية : 23-6-2012
الطول : 174
الوزن الحالي : 122
الوزن قبل العملية : 164
أجريت العملية في : العمادي- قطر
اخر مواضيعي
الحالة
Daisy غير متواجد حالياً
Daisy is on a distinguished road
افتراضي

الحمدلله سويت العملية من اكثر من شهرين بس العنوان قديم نوعا ما هههههههههههههههههه







التوقيع :
الهدف الاول ------> عملية التكميم (تم تحقيق الهدف )

الهدف الثاني ------> 150 كيلو (تم تحقيق الهدف )

الهدف الثالث------>140 كيلو (تم تحقيق الهدف )

الهدف الرابع------>130 كيلو

الهدف الخامس------> 120 كيلو (under proccess)

الهدف السادس------> 110 كيلو

الهدف السابع------> 100 كيلو

الهدف الثامن-----> 90 كيلو


الله المستعان

قديم 09-01-2012, 12:25 PM   رقم المشاركة : 33
رانية ام الوليد
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية رانية ام الوليد
تاريخ التسجيل : Feb 2012
رقم العضوية : 35003
 المشاركات : 145
 الجنس : أنثى
نوع العملية : عملت عملية السليف ولله الحمد
تاريخ إجراء العملية : 2013 / 7 / 9
الطول : 168
الوزن الحالي : في نزول
الوزن قبل العملية : 118
أجريت العملية في : عند دكتور شبيرا في شعاري تصيدق في القدس
اخر مواضيعي
الحالة
رانية ام الوليد غير متواجد حالياً
رانية ام الوليد is on a distinguished road
افتراضي

الحمد لله على سلامتك ومبروك نزولك 24 كيلو ممتاز في شهرين

وان شالله توصلي للمثالي يااااااارب







قديم 09-01-2012, 01:06 PM   رقم المشاركة : 34
ام سعوود
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ام سعوود
تاريخ التسجيل : Aug 2012
رقم العضوية : 41121
 المشاركات : 32
 الجنس : أنثى
الطول : 162
الوزن الحالي : اممم^-^
اخر مواضيعي
الحالة
ام سعوود غير متواجد حالياً
ام سعوود is on a distinguished road
افتراضي

وااااي ياحيااااتي تحمست معاج حدي
ماشاء الله تبارك الرحمن وحمدلله علي السلامه حلو شهرين 24 كيلو خطوه جريئه الي قولت ربعي

مشكله ناس تشجع وناس تحطم خبرج مجتمعنا وسوالفنا حدث ولا حرج ههههه

بس جددددد كل يوم يزيد حماس والشكر الاعضاء المنتدي ربي يصونهم

ظاهر بسحب علي مستشفي حمد اشتري صحي مع العمادي بإذن الرحمن يارب

عاد الله يعينج علي كثره اسالتي فديتك الله يتمم عليج وتوصلين للوزن مثالي بالصحه وعاقبه







قديم 09-01-2012, 02:14 PM   رقم المشاركة : 35
ميزونة
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية ميزونة
تاريخ التسجيل : May 2010
رقم العضوية : 8070
 المشاركات : 2,871
 الجنس : أنثى
نوع العملية : gastric sleeve
تاريخ إجراء العملية : 5-9-2011
الطول : 164
الوزن الحالي : 60
الوزن قبل العملية : 91
أجريت العملية في : Laparoscopy Auckland by Dr Stephanie Ulmer
اخر مواضيعي
الحالة
ميزونة غير متواجد حالياً
ميزونة is on a distinguished road
افتراضي

الحمد لله على السلامة نزولك رائع تبارك الرحمن واصلي.............







التوقيع :
الوزن قبل العملية 100
الوزن يوم العملية 91
الوزن بعد الشهر الاول 85
الوزن بعد الشهر الثاني 79
الوزن بعد الشهر الثالث 78
الوزن بعد الشهر الرابع 75
الوزن بعد الشهر الخامس 72
الوزن بعد الشهر السادس 69
الوزن بعد الشهر السابع 69
الوزن بعد الشهر الثامن 66
الوزن بعد الشهر التاسع 63
الوزن بعد الشهر العاشر 61
الوزن بعد الشهر الحادي عشر 61
الوزن بعد سنة 60

قديم 09-01-2012, 03:12 PM   رقم المشاركة : 36
Abdulrhman
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Abdulrhman
تاريخ التسجيل : Aug 2012
رقم العضوية : 40836
 المشاركات : 17
 الجنس : ذكر
الطول : 170
الوزن الحالي : 108
اخر مواضيعي
الحالة
Abdulrhman غير متواجد حالياً
Abdulrhman is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم

الشيخه انا نفس حالتج ابي اسوي فالعمادي ومتردد و المشكله في حمد يطلعون عينك لين ما يجي دورك

شوري علي اختي







قديم 09-01-2012, 08:33 PM   رقم المشاركة : 37
تفآؤول وامل
عضو فضي
 
الصورة الرمزية تفآؤول وامل
تاريخ التسجيل : Jun 2011
رقم العضوية : 25397
 المشاركات : 6,374
 الجنس : أنثى
الطول : 160
الوزن الحالي : ما شاء الله لا اله الا الله
اخر مواضيعي
الحالة
تفآؤول وامل غير متواجد حالياً
تفآؤول وامل is on a distinguished road
افتراضي

الحمدلله على السلامه
الف مبروك الكيلوات اللي نزلتيهم
والله يسهل لك باقي الكيلوات بصحه وسلامه ورشاقه يااااااااااااااااااارب







التوقيع :
( اللهم مابي من نعمة فمنك وحدك لا شريك لك)

قديم 09-02-2012, 09:55 AM   رقم المشاركة : 38
دوللى2011
عضو مستمر
 
الصورة الرمزية دوللى2011
تاريخ التسجيل : May 2011
رقم العضوية : 25096
 المشاركات : 102
 الجنس : أنثى
نوع العملية : بالون المعدة ثم سليف
تاريخ إجراء العملية : 3-9-2011
الطول : 164
الوزن الحالي : 90
الوزن قبل العملية : 120ثم107
أجريت العملية في : مستشفى لوران
اخر مواضيعي
الحالة
دوللى2011 غير متواجد حالياً
دوللى2011 is on a distinguished road
افتراضي

الف مبروك وربنا يتمم عليكى الرشاقة بصحة ان شاء الله وطمنينا عليكى دائما







التوقيع :
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

قديم 09-03-2012, 02:04 AM   رقم المشاركة : 39
بوكيه ورد
عضو مستمر
 
الصورة الرمزية بوكيه ورد
تاريخ التسجيل : Jun 2012
رقم العضوية : 38322
 المشاركات : 152
 الجنس : أنثى
نوع العملية : التحـــــــويـــــــــر
تاريخ إجراء العملية : 17 أكتوبر 2012
الطول : 157
الوزن الحالي : 105.5
الوزن قبل العملية : 105.5
أجريت العملية في : المواساه. د. سلطان التمياط الله يحفظه
اخر مواضيعي
الحالة
بوكيه ورد غير متواجد حالياً
بوكيه ورد is on a distinguished road
افتراضي

الف مبرووووووك وعقبال المثالي







قديم 09-03-2012, 01:33 PM   رقم المشاركة : 40
Daisy
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Daisy
تاريخ التسجيل : Jun 2012
رقم العضوية : 38426
 المشاركات : 44
 الجنس : أنثى
نوع العملية : التكميم ولله الحمد
تاريخ إجراء العملية : 23-6-2012
الطول : 174
الوزن الحالي : 122
الوزن قبل العملية : 164
أجريت العملية في : العمادي- قطر
اخر مواضيعي
الحالة
Daisy غير متواجد حالياً
Daisy is on a distinguished road
افتراضي

اخواني اللي محتارين اذا يسوونها فالعمادي ولا لا

المثل المصري يقول هين قرشك ولا تهين نفسك

مستشفى حمد على امتيازاته لكن للاسف حدنا عالخاص

يعني لما اكون سنة انتظر دوري واراجع واركض واخرتها يقولون لي اسمي مش عالويتنق ليست والقى ناس اوزانهم ما تتعدى 100 مسوينها لازم بنقهر وبروح للخاص

والعناية والرعاية عندهم ممتازة

والعملية ممكن تروحون اليوم يقول لكم الاربعاء ولا الخميس يعني ما بتنتظرون وايد

بس يقولون بيرجع تاريخ 17-9 (للعلم فقط)







 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
د التمياط: الأسئلة عن البدانة وقبل وبعد العملية، خاص وحصري الامل المشرق - منتدى أخبار ولقاءات د. سلطان بن فهيد التمياط 1 07-16-2013 01:15 AM
من ماليزيا إلى الخُبر.. هكذا تحورت على يد الدكتور سلطان مصطفى - قصص ويوميات المتحورين 80 06-13-2013 01:31 PM
بعد اسبوع عمليتي (قررت اسويها) من بعد ماقلت مستحيل شهد وعطر - أرشيف منتدى رابطة تكميم المعدة 29 10-07-2010 12:19 AM


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:19 AM