عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 46,928,266
عدد  مرات الظهور : 43,617,602
عدد  مرات الظهور : 39,610,714
عدد  مرات الظهور : 39,610,608
عدد  مرات الظهور : 11,487,349
عدد  مرات الظهور : 68,098,838
آخر 10 مشاركات

العودة   منتديات بدانة كلينك بإشراف د. سلطان التمياط > ...:::: منتديات عمليات السمنة ::::... المراقب احسان > - منتدى رابطة المتحورين > - أرشيف منتدى رابطة المتحورين

- أرشيف منتدى رابطة المتحورين خاص للمواضيع القديمة في منتدى رابطة المتحورين

الإهداءات
دانه نجد :     لينا دويدري : كل عام وأنتم بألف خير وصحة وعافية     دبدوب2009 : اسعد الله صباحكم وحياتكم بكل خير ونعمه     الجوهره 2 : بدانه كلينيك ايام جمييييله وذكريات راائعه ما تنسى ابد وحشني منتداي الغالي واعضائه     الجوهره 2 :     لينا دويدري : بدانة كلينك بإدارة الدكتور سلطان التمياط ترحب بجميع تجاربكم ومعلوماتكم وأسئلتكم التي لا تتضمن ذكر اسم الدكتور والأسعار..شكرا لتفهمكم     لينا دويدري : بدانة كلينك عيادة الدكتور سلطان التمياط في مستشفى المواساة بالدمام نرحب باستفساراتكم على الرقم 0581022222     لينا دويدري : هل أنت بدين؟؟.. ننصحك بزيارة عيادة الدكتور سلطان التمياط استشاري جراحة البدانة لمعرفة العملية المناسبة لك.. تكميم أو تحوير أو تحوير مصغر.. للاستفسار والحجز التوصل عبر 0581022222     لينا دويدري : البالونة المبرمجة .. لا تخدير لا منظار وتخرج بصورة طبيعية بعد 4 أشهر     لينا دويدري : الجراحة ليست الحل المناسب لك ... إسألي عن البالونة المبرمجة الذكية لإنقاص الوزن     لينا دويدري : جديد في بدانة كلينك الآن البالونة المبرمجة بعيدا عن التخدير وغرف العمليات للاستفسار 0581022222     د.سلطان التمياط : الإخوة والأخوات أضاء وزوار المنتدى تحية طيبة لكم جميعاً وأتمنى لكم الصحة والعافية والرشاقة    

قديم 02-01-2011, 05:13 PM   رقم المشاركة : 1
day
عضو نشيط

الصورة الرمزية day
الطول : 177
الوزن الحالي : 90
اخر مواضيعي
الحالة
day غير متواجد حالياً
day is on a distinguished road
افتراضي معقول هذاااا دأأأمبنق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم

اخواني انا امس دخلت على الاكل العادي حلو بس لما اتغديت اكلن مكرونه وفوقها شويت لحم مفروم وتحت المكرونه جبنه يعني حركات من الاخر اللمهم عشاني كاره الامساك لي يومين موقف فيتامين الحديد اللمهم قلت خليني احد نصف حبه ( بنجر ) تعرفونه زي البطاطس لونه احمر اللمهم طحنته وحطيته مع المكرونه اللمهم انا اكلت وكل شي تمام ..... لاكن

بعد العصر كنت لحالاي في البيت والحمد الله ما احد فيه وخصوصن امي ( مابيها تخاف علي )

اللمهم جاتني لووووووووووووووعه في البطن ومو راضيه تروح - رحت الحمام اكرمك الله وحاولت انزل ( استفرغ ) مافي شي يخرج اللمهم حاولت اروح للحمام الثاني وانا امشي والله الدنيا تسود وتفتح تسود وتفتح وربي قلت خلاص انا بموت صرت معاد اقدر اركز على شي راسي يلف ويدور كاني سكران والعياذ بالله اللمهم وصلت للحمام الثاني وطحت قبل الحمام الثاني واغمي علي حوالي ممكن 30 ثانيه وبعدها فقت ورحت على الحمام وطلع معاي اسهال شديد جدااااااااااااااااااا والله انا خفت مررره وبعد صرت اصب على راسي بالماء وخفت الدوخه وبعدها رجعت كمان اخذت معاي 30 ثانيه وراحت شوي شوي اللمهم بغيت اقوم ماني قادر رجلي نااااااااايمه مرررررره الثنتين .... وربي كانت حاله يرثى لها

سؤال هلا هذا دامبنق ؟؟؟؟
اعتقادي اني انا الغلاطان لاني اكلت البنجر لانه ممكن رفعلي ضغطي على الاخر

اتمنى التفاعل معاي في الموضوع لاني مستحيل اكل االلحين لاني خايف يجيني من جديد هذا الحال

قديم 02-01-2011, 06:32 PM   رقم المشاركة : 2
يارب سهل امري
عضو مستمر

الصورة الرمزية يارب سهل امري
نوع العملية : T7weeeeeer
تاريخ إجراء العملية : 9/12/2010
الطول : 161
الوزن الحالي : ......
الوزن قبل العملية : 138
أجريت العملية في : Jeddah alwatani/ Dr.3dnan al9ba7i
اخر مواضيعي
الحالة
يارب سهل امري غير متواجد حالياً
يارب سهل امري is on a distinguished road

انا اقدر افيدك في حاجتين :
1 الدوخة وانك ماتشوف شي قدامك الا سواااد هذا لانك مابتاخذ الحديد وانا صارت معايا وكلمت الدكتور وقالي على طول خدي ابرة ال بــ 12

2 الاسهال طبيعي اول ماتبدا تاكل شي جسمك مو متعود عليه من بعد العمليه على طول اسهال الله يكرمك لانها صارت معايا

عموما قدامك العافيه .. وطمنا عليك

قديم 02-01-2011, 06:33 PM   رقم المشاركة : 3
the white heart
عضو برونزي

الصورة الرمزية the white heart
نوع العملية : gastric bypass
تاريخ إجراء العملية : 9 - ديسمبر - 2010
الطول : 170
الوزن الحالي : 77
الوزن قبل العملية : 122
أجريت العملية في : رويال حياة
اخر مواضيعي
الحالة
the white heart غير متواجد حالياً
the white heart is on a distinguished road

سلامات ما تشوف شر بس امبلى اللوعة دامبنج .. بس الباجي مادري .. وعموما جنه الأكل الي كليته ثقيل ... ما تشوف شر

قديم 02-01-2011, 06:35 PM   رقم المشاركة : 4
day
عضو نشيط

الصورة الرمزية day
الطول : 177
الوزن الحالي : 90
اخر مواضيعي
الحالة
day غير متواجد حالياً
day is on a distinguished road

من جد هذا دامبق اقولك اغمي علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تقلي دامبق