عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 24,691,232
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 21,380,568
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 17,373,680
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 17,373,574
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 45,861,804
آخر 10 مشاركات
وش اسوي
(الكاتـب : سهىال )


العودة   منتديات بدانة كلينك بإشراف د. سلطان التمياط > ...:::: منتديات عمليات السمنة ::::... المراقب احسان > - منتدى رابطة تكميم المعدة > - أرشيف منتدى رابطة تكميم المعدة

- أرشيف منتدى رابطة تكميم المعدة خاص للمواضيع القديمة في منتدى رابطة تكميم المعدة

الإهداءات
دانه نجد :     لينا دويدري : كل عام وأنتم بألف خير وصحة وعافية     دبدوب2009 : اسعد الله صباحكم وحياتكم بكل خير ونعمه     الجوهره 2 : بدانه كلينيك ايام جمييييله وذكريات راائعه ما تنسى ابد وحشني منتداي الغالي واعضائه     الجوهره 2 :     لينا دويدري : بدانة كلينك بإدارة الدكتور سلطان التمياط ترحب بجميع تجاربكم ومعلوماتكم وأسئلتكم التي لا تتضمن ذكر اسم الدكتور والأسعار..شكرا لتفهمكم     لينا دويدري : بدانة كلينك عيادة الدكتور سلطان التمياط في مستشفى المواساة بالدمام نرحب باستفساراتكم على الرقم 0581022222     لينا دويدري : هل أنت بدين؟؟.. ننصحك بزيارة عيادة الدكتور سلطان التمياط استشاري جراحة البدانة لمعرفة العملية المناسبة لك.. تكميم أو تحوير أو تحوير مصغر.. للاستفسار والحجز التوصل عبر 0581022222     لينا دويدري : البالونة المبرمجة .. لا تخدير لا منظار وتخرج بصورة طبيعية بعد 4 أشهر     لينا دويدري : الجراحة ليست الحل المناسب لك ... إسألي عن البالونة المبرمجة الذكية لإنقاص الوزن     لينا دويدري : جديد في بدانة كلينك الآن البالونة المبرمجة بعيدا عن التخدير وغرف العمليات للاستفسار 0581022222     د.سلطان التمياط : الإخوة والأخوات أضاء وزوار المنتدى تحية طيبة لكم جميعاً وأتمنى لكم الصحة والعافية والرشاقة    
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2010, 06:10 AM   رقم المشاركة : 21
لحن الفرح
صديق جدبد
 
الصورة الرمزية لحن الفرح
تاريخ التسجيل : May 2010
رقم العضوية : 9006
 المشاركات : 56
 الجنس : أنثى
الطول : 155
الوزن الحالي : دبيبه موب دوبا...هع
اخر مواضيعي
الحالة
لحن الفرح غير متواجد حالياً
لحن الفرح is on a distinguished road
افتراضي

ماعندي اي فكره سوووري

بارك الله فيك







التوقيع :




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]





.... آسـﭡـغفر اللـﮧ ، ڪثرْ مآ آذنُبـﭞ وآخطِيـﭞ !
....... وآسـﭡـغفٍر اللـﮧ ، ڪثر مآ ضأإقْ صدري ،
.......... وآسـﭡـغٍرْ اللـﮧ ، ڪل مآ آصبح’ ـﭞ وآمْسيـﭞ ••
................................ عنْ ذنْبٍ . . آدريْ عنه ! آو مآ |[ آدري ~




’‘

قديم 06-19-2010, 12:34 AM   رقم المشاركة : 22
loutesflower
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية loutesflower
تاريخ التسجيل : Dec 2009
رقم العضوية : 4972
 المشاركات : 2,092
 الجنس : أنثى
الإقامة : الرياض
الهواية : الرسم النحت وكل الفنون الجميله
نوع العملية : Sleeve+Plastic surgery
تاريخ إجراء العملية : 27-2-2010
الطول : 158
الوزن الحالي : 84 زايده حبيتين
الوزن قبل العملية : 138
أجريت العملية في : المركز التخصصي الطبي د فراس الابيض و د شادي الحايك
اخر مواضيعي
الحالة
loutesflower غير متواجد حالياً
loutesflower is on a distinguished road
افتراضي

لسى بدري لاتحتارين احيان الوزن يثبت







قديم 06-19-2010, 12:59 AM   رقم المشاركة : 23
Hanan Ali
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Hanan Ali
تاريخ التسجيل : Oct 2007
رقم العضوية : 1094
 المشاركات : 1,121
 الجنس : أنثى
الإقامة : london
الهواية : القراءة والسفر
نوع العملية : عملية التحوير
تاريخ إجراء العملية : 19/12/2009
الطول : 165
الوزن الحالي : 85
الوزن قبل العملية : 124
أجريت العملية في : S'Anthony's Hospital /london
اخر مواضيعي
الحالة
Hanan Ali غير متواجد حالياً
Hanan Ali is on a distinguished road
افتراضي

نصائح الاعضاء كلها صحيحة وممتازة وعن تجربة...دائما تدكري المثل الي يقول ....اول الغيث قطرة.







قديم 06-19-2010, 06:20 AM   رقم المشاركة : 24
صالحة
عضو دائم
 
الصورة الرمزية صالحة
تاريخ التسجيل : May 2010
رقم العضوية : 8299
 المشاركات : 636
 الجنس : أنثى
نوع العملية : بالون المعدة ، تم ازالتها .
تاريخ إجراء العملية :
الطول : 163
الوزن الحالي : [ 75 ] يا رب ما ارجع سمينة بصحة وعافية
الوزن قبل العملية : 103
أجريت العملية في :
اخر مواضيعي
الحالة
صالحة غير متواجد حالياً
صالحة is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سعيدان عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
كلامكم على العين والراس

ويعطيكم العافية انا لجئت للعملية بعد مشوار كان لازم اسويها العام بس تاجلت من قبل المستشفى نفسة

على العموم انا بصبر لي اسبوعين انا لو انزل كل شهر 10 كيلوا الحمد الله راضية ..
على الاقل الشهور الاولى ..

مشكورين ...بالنسبة للرياضة انا قالت لي الاخصائية ابدي فيها بعد شهر .. احسة متاخر ..

بس اخاف اسوي شي ينقلب ضدي ..وعسانا على القوة اجمعين ...


10 كيلو بالشهر كثـيـــــــــــــــــــــر ..!

ارضي باللي أقل ..

ومع الوقت ,, بتوصلين للوزن اللي تبين , بإذن الكريم ..






قديم 06-19-2010, 02:22 PM   رقم المشاركة : 25
ام سعيدان
عضو مستمر
 
الصورة الرمزية ام سعيدان
تاريخ التسجيل : Nov 2009
رقم العضوية : 4703
 المشاركات : 111
 الجنس : أنثى
نوع العملية : تكميم
تاريخ إجراء العملية : 25 - 5 - 2010
الطول : 153
الوزن الحالي : 64
الوزن قبل العملية : 120
أجريت العملية في : مدينة الملك فهد الطبية د. عايض القحطاني
اخر مواضيعي
الحالة
ام سعيدان غير متواجد حالياً
ام سعيدان is on a distinguished road
افتراضي

مشكورة هاني مون على المعلومات وصح المعدة مو 2 كيلو اتوقع بالجرام..

الرشيق القادم لا تحسف على الفلوس تراها وصخ دنيا ...خلنل ننتظر ونشوف كلنا بالهوى سوا..

اخ اخ يالبدرية انشالله اصير سمبتيكا تيكا تيكا ...

الخالدي صبرا جميل وهالشحوم مبنية بمقاول مظبوط ...

سعيد القرني اقصد ورقة النظام الغذائي الي عقب العملية يعطيك ايها الدكتور ..

الشرق الاوسط انا توي ببداية الطريق وتعال وش جاك على المعزبة دام اذا هي مو من نفسها جت

خلك عنها كافي انت وعيالك رجيم نفسي ... اتمنى ما تزعل من كلامي بس رحمتها ...

مشكورة هنودة عقبال الرشاقة للجميع ..







التوقيع :
الف شكر لك اخي الكريم الامل المشرق على هذة الهدية

قديم 06-19-2010, 02:29 PM   رقم المشاركة : 26
ام سعيدان
عضو مستمر
 
الصورة الرمزية ام سعيدان
تاريخ التسجيل : Nov 2009
رقم العضوية : 4703
 المشاركات : 111
 الجنس : أنثى
نوع العملية : تكميم
تاريخ إجراء العملية : 25 - 5 - 2010
الطول : 153
الوزن الحالي : 64
الوزن قبل العملية : 120
أجريت العملية في : مدينة الملك فهد الطبية د. عايض القحطاني
اخر مواضيعي
الحالة
ام سعيدان غير متواجد حالياً
ام سعيدان is on a distinguished road
افتراضي

لجن الفرح الله يبارك فيك خير الكلام ماقل ودل ...

لوتس فلور مشكورة على ردك وخليتيني اوس اوس على الثبات ؟؟؟

حنان علي مشكورة وصح او لاغيث قطرة بس ودنا بالسيل ..

صالحة مشكورة على ردك والصبر فينا فينا وانشالله خير بس ودنا عشر بعشر ياحبيلك حنا بالميات

ما ينفع الا عشرة ..

ومشكور كل من رد على موضوعي...







قديم 06-23-2010, 01:34 AM   رقم المشاركة : 27
بو دانيه
صديق جدبد
 
الصورة الرمزية بو دانيه
تاريخ التسجيل : May 2010
رقم العضوية : 8131
 المشاركات : 63
 الجنس : ذكر
نوع العملية : تكميم المعده
تاريخ إجراء العملية : 4/5/2010
الطول : 176
الوزن الحالي : 80
الوزن قبل العملية : 133
أجريت العملية في : السلام ,الدكتور خالد العنزي
اخر مواضيعي
 
0 احب ستاربكس شسوي؟

الحالة
بو دانيه غير متواجد حالياً
بو دانيه is on a distinguished road
افتراضي

كوني أنا معاج مسرين العمليه بنفس للفتره تقريبا ف نصيحتي الذهبيه لج اهيا شرب الماي والمشي ٢٠ دقيقه يوميا. وانا من بدئت امشي لاحظت الفرق







قديم 06-23-2010, 02:59 AM   رقم المشاركة : 28
روابي نجد22
صديق جدبد
 
الصورة الرمزية روابي نجد22
تاريخ التسجيل : Mar 2010
رقم العضوية : 6267
 المشاركات : 89
 الجنس : أنثى
نوع العملية : قريبا السلييف
تاريخ إجراء العملية : 20 رمضان 1431
الطول : 167
الوزن الحالي : 110
الوزن قبل العملية : 110
أجريت العملية في : ارامكو
اخر مواضيعي
الحالة
روابي نجد22 غير متواجد حالياً
روابي نجد22 is on a distinguished road
افتراضي

اصبري يالغاليه
الصبر مفتاح الفرج







قديم 06-23-2010, 03:43 PM   رقم المشاركة : 29
نفّيشه
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية نفّيشه
تاريخ التسجيل : Sep 2009
رقم العضوية : 4112
 المشاركات : 1,423
 الجنس : أنثى
نوع العملية : SLEEVE
تاريخ إجراء العملية : April 19, 2010
الطول : 163
الوزن الحالي : 72
الوزن قبل العملية : 103
أجريت العملية في : بروكير الخبر / د. سلطان التمياط
اخر مواضيعي
الحالة
نفّيشه غير متواجد حالياً
نفّيشه is on a distinguished road
افتراضي

حتى انا مثلك
لكن صبري شوي والنتايج تبين على المدى البعيد
لأن اللي اوزانهم اكثر من 120 هم اللي ينزلون اكثر







التوقيع :
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

قديم 06-23-2010, 04:02 PM   رقم المشاركة : 30
دوبه زعلانه
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية دوبه زعلانه
تاريخ التسجيل : Nov 2009
رقم العضوية : 4839
 المشاركات : 2,958
 الجنس : أنثى
الإقامة : jeddah city
الهواية : Reading\Drawing
نوع العملية : Sleeve+عملية شد بطن مش ولابد
تاريخ إجراء العملية : 2010 \6 \ 7 + 10\6\2012
الطول : 153
الوزن الحالي : :(58
الوزن قبل العملية : 110
أجريت العملية في : العسكرى \دكتورعبدالاله سندي+دكتور محمد بغدادي
اخر مواضيعي
الحالة
دوبه زعلانه غير متواجد حالياً
دوبه زعلانه is on a distinguished road
افتراضي

حتى انا فى 14 يوم نزلت 6 كيلو وبينى وبينك 4اريام

هذا كله من الرجيمات المتقطعه الى كنت اسويها قبل العمليه


زعلت صح

بس برضو الواحد يقول الحمدلله







التوقيع :






هو آلله آلذي لآ آله آلآ هو عآلمٍ آلغيب و آلشهآده هو آلرحمٍن آلرحيمٍ (22)هو آلله آلذي لآ آله آلآ هو آلمٍلك آلقدوس آلسلآمٍ آلمٍؤمٍن آلمٍهيمٍن آلعزيز آلجبآر آلمٍتكبر سبحآن آلله عمٍآ يشركون (23)هو آلله آلخآلق آلبآرئ آلمٍصور له آلآسمٍآء آلحسنى يسبح له مٍآ فى آلسمٍوآت و آلآرض و هو آلعزيز آلحكيــــــمٍ (24)

 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وإذا يعني تضايقنا...؟ رُوُمًنسٍيًهٌ بًس حًزٍيٍنًهٌ - أرشيف منتدى استراحة الآعضاء 8 05-23-2010 08:40 AM
قل لزوجتك إنك تحبها !! الامل المشرق - أرشيف منتدى استراحة الآعضاء 12 03-24-2010 10:36 PM


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:19 PM