عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,286,037
عدد  مرات الظهور : 25,975,373
عدد  مرات الظهور : 21,968,485
عدد  مرات الظهور : 21,968,379
عدد  مرات الظهور : 50,456,609
آخر 10 مشاركات

العودة   منتديات بدانة كلينك بإشراف د. سلطان التمياط > ...:::: منتديات عمليات السمنة ::::... المراقب احسان > - منتدى أصحاب عمليات البدانة وشؤون البدانة > - أرشيف منتدى أصحاب عمليات البدانة وشؤون البدانة

- أرشيف منتدى أصحاب عمليات البدانة وشؤون البدانة خاص للمواضيع القديمة في منتدى أصحاب عمليات البدانة وشؤون البدانة

الإهداءات
دانه نجد :     لينا دويدري : كل عام وأنتم بألف خير وصحة وعافية     دبدوب2009 : اسعد الله صباحكم وحياتكم بكل خير ونعمه     الجوهره 2 : بدانه كلينيك ايام جمييييله وذكريات راائعه ما تنسى ابد وحشني منتداي الغالي واعضائه     الجوهره 2 :     لينا دويدري : بدانة كلينك بإدارة الدكتور سلطان التمياط ترحب بجميع تجاربكم ومعلوماتكم وأسئلتكم التي لا تتضمن ذكر اسم الدكتور والأسعار..شكرا لتفهمكم     لينا دويدري : بدانة كلينك عيادة الدكتور سلطان التمياط في مستشفى المواساة بالدمام نرحب باستفساراتكم على الرقم 0581022222     لينا دويدري : هل أنت بدين؟؟.. ننصحك بزيارة عيادة الدكتور سلطان التمياط استشاري جراحة البدانة لمعرفة العملية المناسبة لك.. تكميم أو تحوير أو تحوير مصغر.. للاستفسار والحجز التوصل عبر 0581022222     لينا دويدري : البالونة المبرمجة .. لا تخدير لا منظار وتخرج بصورة طبيعية بعد 4 أشهر     لينا دويدري : الجراحة ليست الحل المناسب لك ... إسألي عن البالونة المبرمجة الذكية لإنقاص الوزن     لينا دويدري : جديد في بدانة كلينك الآن البالونة المبرمجة بعيدا عن التخدير وغرف العمليات للاستفسار 0581022222     د.سلطان التمياط : الإخوة والأخوات أضاء وزوار المنتدى تحية طيبة لكم جميعاً وأتمنى لكم الصحة والعافية والرشاقة    

قديم 03-06-2010, 07:37 PM   رقم المشاركة : 11
sehel
عضو نشيط

الصورة الرمزية sehel
نوع العملية : تكميم
تاريخ إجراء العملية : 1431-4-27
الطول : 170
الوزن الحالي : بعد5شهور 105 ولله الحمد
الوزن قبل العملية : 140
أجريت العملية في : الملك فهد العام بجدة د.عدنان صباحي
اخر مواضيعي
الحالة
sehel غير متواجد حالياً
sehel is on a distinguished road

نعم انا من قريب من الرياض من الخرج

قديم 03-06-2010, 07:41 PM   رقم المشاركة : 12
غناتي بدنيتي
عضو مميز

الصورة الرمزية غناتي بدنيتي
نوع العملية : السليف التكميم
تاريخ إجراء العملية : 7 / 2 / 1432... الثلاثاء
الطول : 167
الوزن الحالي : 60
الوزن قبل العملية : 143
أجريت العملية في : انشالله في مدينة الملك فهد الطبيه على يد الدكتور عايض القحطاني
اخر مواضيعي
الحالة
غناتي بدنيتي غير متواجد حالياً
غناتي بدنيتي is on a distinguished road

هذا اول موعد لي بعد مافتحت الملف
شوفي حبيبتي انا من النوع الي اذا دخلت مكان وانا ابي من شي لازم اطلع واخذ لو جزاء بسيط
يعني باختصار رحت لمركز صحي في الصباح واخذت من الدكتوره تحويل قالت مانحول للمدينة راح نحولك لمستشفى الايمان قلت يالله اهم شي تعطيني تحويله واطلع من عندها وطايره للمدينة الملك فهد واروح للسعوديات الي يفتحون ملف واعطيها الورقة التحويلة وقالت مكتوب انهم محولينك للايمان عاد قلت انتم تابع لمستشفى الايمان وقلت الله يخليك والله طاقه مشوار وخذت مني صوره من كرت العائلة وانسختها بالجهاز وعطتني ورقة التحويله وكرت العائلة وورقه اذا كانو موافقين على فتح الملف وقالت يمكن نوافق نفتحلك ملف ويمكن لا قالت بكره الاوراق بتروح عند اللدكتور الخصائي للتغذيه ويشوف اذا انتي تستحقين فتح ملف او لا واذا واذاتبين تتاكدين انك قبلتي او لا اتصلي بالرقم المجاني الي موجود في الورق الي عطتنيها
وراح نرسلك مسج للموعد اذا قبلتي يعني شغلة............ واركض واسال الاستقبال واقول لو سمحت وين الدكتور صالح الراجحي ويقول الدور الاول غرفه اربعه وهو الي راح يستلم اوراقي علشان يقبلني ولا لا وادخل عليه
واقوله تكفى يادكتور بكرة بتجيك اوراقي وافق انك تفتحلي ملف وتحولني للدكتور الجراح عايض القحطاني طبعا قالي حاولي تسوي رجيم ومن هالكلام وقلت عجزت سنين وانا ابلع مافي فائدة
وقال ابشري راح اقبلك وكل السعوديات راح اقبلهم ولا تخافي وتاكدي بكره الظهر دقي على الرقم المجاني وراح يقول الجهاز تم قبولك وقلت الله يجزاك كل خير
وارسلو مسج علشان الموعد وكان بعد شهرين وقلت في قلبي والله بعيدة لازم ادبر عمري واركض ركض اروحلهم واقول لحق المواعيد انتم عطتوني موعد عند الدكتور بس بعيد بالحيل قال والله مافي هذة اقرب موعد لانه الدكتور يداوم فقط يوم الاحد وضغط عليه وحاولت فيه ودعيتله وقال شوفي عطيني اسمك الكامل ورقم جوالك او جوال زوجك علشان اذا احد كنسل موعده احطك بداله وهذا الكلام صاير من اسبوع والحمدالله وحد كنسل موعدة وحطني بدله وموعدي الاحد القادم والله يفتحه في وجهي ويسهل اموري
عطيتك القصه كامله وانتي اركضي ولا تطلعين من المستشفى اله وانتي واصله شي والله يوافقك ان شالله واي استفسار انا جاهزه حبيبتي

هذا الكلام انا قلته لوحده كانت تبي تعرف اشلون فتحت ملفي عندهم ونقلته لك للفائده

قديم 03-06-2010, 07:42 PM   رقم المشاركة : 13
غااالية غ
عضو دائم

الصورة الرمزية غااالية غ
نوع العملية : سابقا الحزام وحاليا التحوير
تاريخ إجراء العملية : 1428
الطول : 164
الوزن الحالي : 53
الوزن قبل العملية : 85
أجريت العملية في :
اخر مواضيعي
الحالة
غااالية غ غير متواجد حالياً
غااالية غ is on a distinguished road

انا اتكلم عن مستشفى الملك فهد بجدة واعتقد ان وزارة الصحة معممة على كل المستشفيات نفس الانظمة والقوانين

قديم 03-07-2010, 12:30 AM   رقم المشاركة : 14
دوبه زعلانه
عضو برونزي

الصورة الرمزية دوبه زعلانه
الهواية : Reading\Drawing
نوع العملية : Sleeve+عملية شد بطن مش ولابد
تاريخ إجراء العملية : 2010 \6 \ 7 + 10\6\2012
الطول : 153
الوزن الحالي : :(58
الوزن قبل العملية : 110
أجريت العملية في : العسكرى \دكتورعبدالاله سندي+دكتور محمد بغدادي
اخر مواضيعي
الحالة
دوبه زعلانه غير متواجد حالياً
دوبه زعلانه is on a distinguished road

انا سويت تقرير فى مستشفى الدولى الفتيحى فى جده بــ 200
ريال كشفيه يعنى كامله بــ200
ورحت مستشفى الانصار يسوى التقرير بــ50

بس الدكتور رفض يعطينى تقرير

يقول انى ماحتاج عمليه تخيلوو بس

اضاربت معاه وقلبت الدنيا فوق راسه وطلعت ههههه

التوقيع :

هو آلله آلذي لآ آله آلآ هو عآلمٍ آلغيب و آلشهآده هو آلرحمٍن آلرحيمٍ (22)هو آلله آلذي لآ آله آلآ هو آلمٍلك آلقدوس آلسلآمٍ آلمٍؤمٍن آلمٍهيمٍن آلعزيز آلجبآر آلمٍتكبر سبحآن آلله عمٍآ يشركون (23)هو آلله آلخآلق آلبآرئ آلمٍصور له آلآسمٍآء آلحسنى يسبح له مٍآ فى آلسمٍوآت و آلآرض و هو آلعزيز آلحكيــــــمٍ (24)