عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,286,215
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 25,975,551
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 21,968,663
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 21,968,557
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 50,456,787
آخر 10 مشاركات


العودة   منتديات بدانة كلينك بإشراف د. سلطان التمياط > ...:::: منتديات عمليات السمنة ::::... المراقب احسان > - منتدى أصحاب عمليات البدانة وشؤون البدانة > - أرشيف منتدى أصحاب عمليات البدانة وشؤون البدانة

- أرشيف منتدى أصحاب عمليات البدانة وشؤون البدانة خاص للمواضيع القديمة في منتدى أصحاب عمليات البدانة وشؤون البدانة

الإهداءات
دانه نجد :     لينا دويدري : كل عام وأنتم بألف خير وصحة وعافية     دبدوب2009 : اسعد الله صباحكم وحياتكم بكل خير ونعمه     الجوهره 2 : بدانه كلينيك ايام جمييييله وذكريات راائعه ما تنسى ابد وحشني منتداي الغالي واعضائه     الجوهره 2 :     لينا دويدري : بدانة كلينك بإدارة الدكتور سلطان التمياط ترحب بجميع تجاربكم ومعلوماتكم وأسئلتكم التي لا تتضمن ذكر اسم الدكتور والأسعار..شكرا لتفهمكم     لينا دويدري : بدانة كلينك عيادة الدكتور سلطان التمياط في مستشفى المواساة بالدمام نرحب باستفساراتكم على الرقم 0581022222     لينا دويدري : هل أنت بدين؟؟.. ننصحك بزيارة عيادة الدكتور سلطان التمياط استشاري جراحة البدانة لمعرفة العملية المناسبة لك.. تكميم أو تحوير أو تحوير مصغر.. للاستفسار والحجز التوصل عبر 0581022222     لينا دويدري : البالونة المبرمجة .. لا تخدير لا منظار وتخرج بصورة طبيعية بعد 4 أشهر     لينا دويدري : الجراحة ليست الحل المناسب لك ... إسألي عن البالونة المبرمجة الذكية لإنقاص الوزن     لينا دويدري : جديد في بدانة كلينك الآن البالونة المبرمجة بعيدا عن التخدير وغرف العمليات للاستفسار 0581022222     د.سلطان التمياط : الإخوة والأخوات أضاء وزوار المنتدى تحية طيبة لكم جميعاً وأتمنى لكم الصحة والعافية والرشاقة    
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-22-2010, 11:04 AM   رقم المشاركة : 1
حديث العيون
عضو مميز
 
الصورة الرمزية حديث العيون
تاريخ التسجيل : Feb 2010
رقم العضوية : 5864
 المشاركات : 866
 الجنس : أنثى
نوع العملية : تحوير
تاريخ إجراء العملية : 3-6-2010
الطول : 155
الوزن الحالي : 63
الوزن قبل العملية : 117
أجريت العملية في : الحرس الوطني بجده د. عادل بخش
اخر مواضيعي
الحالة
حديث العيون غير متواجد حالياً
حديث العيون is on a distinguished road
افتراضي ارجو مساعدتكم

مرحبـــــا
يسعد صباحكم ......

انا عمري 26 سنه وزوني 116 وطولي 155 طبعا اعاني من السمنه من وقت ماكنت صغيره وطبعا هالشي مره معقدني ماتركت رجيم اسمع فيه ا الا اسويه وطبعا انزل في وزني شوي وارجع مره ثانيه وعلى قوله المثل :"كأنك يا بو زيد ماغزيت " ومن احباط الى احباط ...

واخيرا قررت اني اسوي عمليه التحوير صراحه انا ماني فاهمه كل المسميات الخاصه بأنواع العمليات الخاصه بالتنحيف بس حسب مافهمت ..عندي موعد السبت مع الدكتور عادل بخش في مستشفى الحرس بجده
بس عندي اسئله كثيره وياريت الا تكون عنده الاجابه يقدر يساعدني

اولا هل العمليه مؤلمه جدا ؟؟<<عندي امل ماتكون مؤلمه
ثانيا كيف النظام الغذائي بعد العميله ؟؟
ثالثا كم ابقى في المستشفى ؟<<عشان انا مرتبطه بدوام ودوام مرهق نوعا ما
رابعا بعد كم اقدر امارس حياتي الطبيعيه ..؟؟
خامسا ..تشجعوني اسوي العمليه ولا لا؟؟
سادسا ..مره شكرا







قديم 02-22-2010, 12:50 PM   رقم المشاركة : 2
ميمونه
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية ميمونه
تاريخ التسجيل : Apr 2009
رقم العضوية : 3104
 المشاركات : 3,168
 الجنس : أنثى
نوع العملية : تحوير
تاريخ إجراء العملية : 11-1-2010
الطول : 174
الوزن الحالي : بفضل الله كان 74 والآن صار 84 والحمد لله على كل حال
الوزن قبل العملية : 135
أجريت العملية في : القاهره/ أ.د.فهيم البسيونى
اخر مواضيعي
الحالة
ميمونه غير متواجد حالياً
ميمونه is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حديث العيون عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
مرحبـــــا
هلا ومرحبا
يسعد صباحكم ......
وصباحك ان شاء الله
انا عمري 26 سنه وزوني 116 وطولي 155 طبعا اعاني من السمنه من وقت ماكنت صغيره وطبعا هالشي مره معقدني ماتركت رجيم اسمع فيه ا الا اسويه وطبعا انزل في وزني شوي وارجع مره ثانيه وعلى قوله المثل :"كأنك يا بو زيد ماغزيت " ومن احباط الى احباط ...

واخيرا قررت اني اسوي عمليه التحوير صراحه انا ماني فاهمه كل المسميات الخاصه بأنواع العمليات الخاصه بالتنحيف بس حسب مافهمت ..عندي موعد السبت مع الدكتور عادل بخش في مستشفى الحرس بجده
بس عندي اسئله كثيره وياريت الا تكون عنده الاجابه يقدر يساعدني

اولا هل العمليه مؤلمه جدا ؟؟<<عندي امل ماتكون مؤلمه
الم مقدور عليه يعني مو شديد،وبعدين حتى لو في الم راح يعطوك مسكن يساعدك كثير
ثانيا كيف النظام الغذائي بعد العميله ؟؟
راح يقولك عليه الدكتور..بس بالعاده يكون
اسبوع سوائل شفافه
اسبوع سوائل اغلظ مثل كثافة الحليب
اسبوع اكل مهروس بالخلاط
اسبوع اكل لين جدآ
طبعآ مع الامتناع عن الاكل الحار والبهارات القويه والحامض
ومن الشهر الثاني تبدي تجربي اكل البيت العادي
مع التخفيف من الدهون والسكريات
ثالثا كم ابقى في المستشفى ؟<<عشان انا مرتبطه بدوام ودوام مرهق نوعا ما
عادة 3 ايام
رابعا بعد كم اقدر امارس حياتي الطبيعيه ..؟؟
اسبوعين بالكثير ان شاء الله
خامسا ..تشجعوني اسوي العمليه ولا لا؟؟
انا لسه ما خلصت حتى شهرين
بس اقولك طالما انك مستخيره رب العالمين بهالموضوع
توكلي على الله وسويها
سادسا ..مره شكرا
مره عفوآ






التوقيع :

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

_-_-_-_-_-_-_-_-_

اللهم انا نسألك لسانآ ذاكرآ وقلبآ خاشعآ وجسدآ على البلاء صابرآ



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

قديم 02-22-2010, 01:37 PM   رقم المشاركة : 3
حديث العيون
عضو مميز
 
الصورة الرمزية حديث العيون
تاريخ التسجيل : Feb 2010
رقم العضوية : 5864
 المشاركات : 866
 الجنس : أنثى
نوع العملية : تحوير
تاريخ إجراء العملية : 3-6-2010
الطول : 155
الوزن الحالي : 63
الوزن قبل العملية : 117
أجريت العملية في : الحرس الوطني بجده د. عادل بخش
اخر مواضيعي
الحالة
حديث العيون غير متواجد حالياً
حديث العيون is on a distinguished road
افتراضي

يسعد قلبك ميمونه
والله انك طمنتيني الله يوقفك وتنزلي الى وزنك الطبيعي وعقبال ما اسوي العميله انا كمان
ربي يسعدك دنيا واخره

مرره شكرا







قديم 02-22-2010, 01:39 PM   رقم المشاركة : 4
حديث العيون
عضو مميز
 
الصورة الرمزية حديث العيون
تاريخ التسجيل : Feb 2010
رقم العضوية : 5864
 المشاركات : 866
 الجنس : أنثى
نوع العملية : تحوير
تاريخ إجراء العملية : 3-6-2010
الطول : 155
الوزن الحالي : 63
الوزن قبل العملية : 117
أجريت العملية في : الحرس الوطني بجده د. عادل بخش
اخر مواضيعي
الحالة
حديث العيون غير متواجد حالياً
حديث العيون is on a distinguished road
افتراضي

بنات بليز الا تكون عندها اجابه ع الاسئله بليز لا تبخل علي بتجربتها

شاكره لكم







قديم 02-22-2010, 04:43 PM   رقم المشاركة : 5
RoRo202
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية RoRo202
تاريخ التسجيل : Dec 2009
رقم العضوية : 4953
 المشاركات : 1,237
 الجنس : أنثى
الإقامة : ksa - jeddah
الهواية : السفــــر , تصفح الانترنت ...
نوع العملية : ... Gastric bypass
تاريخ إجراء العملية : 10/ 2/ 2010 تاريخ مميز
الطول : 175
الوزن الحالي : 91
الوزن قبل العملية : 135
أجريت العملية في : مستشفى الملك فهد بجدة الدكتور الرائع / احمــد خـليل
اخر مواضيعي
الحالة
RoRo202 غير متواجد حالياً
RoRo202 is on a distinguished road
افتراضي

ما قصرت ميمونة معاكي ...
الم العملية محتمل باذن الله مو زي اللي كنت متخيلته ...
تجلسي بالمستشفى حوالي من 3 الي 4 ايام بالكثير ...
تحسي بالتحسن والالم يخف مع الوقت من الاسبوع الاول بس الافضل تاخذي راحتك لاسبوعين ...
استخيري ولو مكتوبة لك تتسهل ان شاءالله ... وموفقة يارب ..






قديم 02-22-2010, 05:13 PM   رقم المشاركة : 6
حديث العيون
عضو مميز
 
الصورة الرمزية حديث العيون
تاريخ التسجيل : Feb 2010
رقم العضوية : 5864
 المشاركات : 866
 الجنس : أنثى
نوع العملية : تحوير
تاريخ إجراء العملية : 3-6-2010
الطول : 155
الوزن الحالي : 63
الوزن قبل العملية : 117
أجريت العملية في : الحرس الوطني بجده د. عادل بخش
اخر مواضيعي
الحالة
حديث العيون غير متواجد حالياً
حديث العيون is on a distinguished road
افتراضي

شكرا roro وعقبالي اسوي العمليه
ربي كريم .......مشكوره يا قلبي على ردك الا شجعني اكثر....







 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لجميع الاعضاء ارجو مساعدتكم slim - أرشيف منتدى رابطة تكميم المعدة 27 10-15-2010 02:23 PM
انا جديده وابي مساعدتكم ارجو انا ماتبخلون علي كلودي - أرشيف منتدى أصحاب عمليات البدانة وشؤون البدانة 8 03-04-2009 02:04 AM
احتاج مساعدتكم ..........ارجو افادتي heba - أرشيف منتدى أصحاب عمليات البدانة وشؤون البدانة 5 09-02-2007 10:08 AM


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:21 PM