عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,287,724
عدد  مرات الظهور : 25,977,060
عدد  مرات الظهور : 21,970,172
عدد  مرات الظهور : 21,970,066
عدد  مرات الظهور : 50,458,296
آخر 10 مشاركات

العودة   منتديات بدانة كلينك بإشراف د. سلطان التمياط > ...:::: منتديات عمليات السمنة ::::... المراقب احسان > - منتدى أصحاب عمليات البدانة وشؤون البدانة > - أرشيف منتدى أصحاب عمليات البدانة وشؤون البدانة

- أرشيف منتدى أصحاب عمليات البدانة وشؤون البدانة خاص للمواضيع القديمة في منتدى أصحاب عمليات البدانة وشؤون البدانة

الإهداءات
دانه نجد :     لينا دويدري : كل عام وأنتم بألف خير وصحة وعافية     دبدوب2009 : اسعد الله صباحكم وحياتكم بكل خير ونعمه     الجوهره 2 : بدانه كلينيك ايام جمييييله وذكريات راائعه ما تنسى ابد وحشني منتداي الغالي واعضائه     الجوهره 2 :     لينا دويدري : بدانة كلينك بإدارة الدكتور سلطان التمياط ترحب بجميع تجاربكم ومعلوماتكم وأسئلتكم التي لا تتضمن ذكر اسم الدكتور والأسعار..شكرا لتفهمكم     لينا دويدري : بدانة كلينك عيادة الدكتور سلطان التمياط في مستشفى المواساة بالدمام نرحب باستفساراتكم على الرقم 0581022222     لينا دويدري : هل أنت بدين؟؟.. ننصحك بزيارة عيادة الدكتور سلطان التمياط استشاري جراحة البدانة لمعرفة العملية المناسبة لك.. تكميم أو تحوير أو تحوير مصغر.. للاستفسار والحجز التوصل عبر 0581022222     لينا دويدري : البالونة المبرمجة .. لا تخدير لا منظار وتخرج بصورة طبيعية بعد 4 أشهر     لينا دويدري : الجراحة ليست الحل المناسب لك ... إسألي عن البالونة المبرمجة الذكية لإنقاص الوزن     لينا دويدري : جديد في بدانة كلينك الآن البالونة المبرمجة بعيدا عن التخدير وغرف العمليات للاستفسار 0581022222     د.سلطان التمياط : الإخوة والأخوات أضاء وزوار المنتدى تحية طيبة لكم جميعاً وأتمنى لكم الصحة والعافية والرشاقة    

قديم 12-08-2009, 12:16 AM   رقم المشاركة : 21
Mr.fat
عضو موقوف

الصورة الرمزية Mr.fat
الهواية : !! Nothing specific
نوع العملية : !!Beware of gastric banding
تاريخ إجراء العملية : -
الطول : 165
الوزن الحالي : 70
الوزن قبل العملية : Not your business!!
أجريت العملية في : Earlier in Riyadh Care Hospital
اخر مواضيعي
الحالة
Mr.fat غير متواجد حالياً
Mr.fat is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحارب عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
mr.fat

أخي العزيز

السبب من دكتورك ممكن
بل هو الدكتور بنسبه كبيره وانا لا اعيبه في الجراحه ل بل اعيبه في أنه لم يتابع معي بشكل صحيح ولم يدرس حالتي بشكل جيد قبل العملية!!!

أنت علقت الأمل على الرابط فقط وهذا خطأ منك
انا ماعلقت الامل عل الربط وذكرت لك الإسباب أرجع لها!

لإن الربط يحتاج مساعده منك
ممكن أعمل دايت ولا أحتاج للربط لئنه لا فائده منه !
قضيه أن بعض الأطباء ماينصحون فيها منهم الأطباء

كل الأطباء بالرياض يسوونها وفي جده بعد

أعلم أن جميع الإطباء يجرونها لئنها أصبحت عمليه سهله وبل أصبح يتم تضويق الربط في المراكز الطبية الصغيرة " المستوصفات" !!ولكن الكثير أصبح لا ينصح بها لعدم جدواها خصوصاً للأوزان الكبيرة ولا يستطيع الطبيب أن يجبر المريض!
الطبيب يبين والمريض يختار مالم يكن هنالك ضرر !

أسأل القبطان دكتوره قال بسوي لك الربط بس ما أبي أضوق لإن الأشعه تتعبني

بالنسبه للنزول أبدا غير صحيح

كثير نزلوا منهم عديل الروح وعشرينيه نزلوا في أقل من سنه للوزن الطبيعي
حالات فرديه قليله لا يعتمد عليها
وعلى فكره أوزانهم أكثر من 130 كيلو

وصديق القبطان له عشر سنوات ومعاه الحزام وعايش معاه

أنا أعاني من التهابات في المعده بسبب الربط ذهبت للعديد من الأطباء وكلهم قالوا كلمه واحده جسمك يرفض الربط ولست أنت الوحيد!!!
بل هنالك العديد من الحالات المشابهه أيضاً وقد تصادف أثناء زيارتي لأحد الأطباء مريض يعاني مما أعاني منه ولما دخل على الدكتور ذكر له ماذكره لي أنا سابقاُ !
ولا يقف الحد عن الالتهابات بل قد يحدث إنزلاق في الحلقه !
وبالنسبة لي قريباً سوف اقوم بجراحه لإزالة الربط لئنه أصبح سبب علي وليس لي!

أنا أعتراضي عليك أنك رميت بالفشل على الحزام فقط
هذا رائيك وانا أحترمه وأقدره !
ولم تذكر الأسباب الحقيقيه في فشله معك

من الواضح إنك لم تقراء السابق جيداً أو لم تفهمه مرة أخرى إلى أن تقرأه ربما تفهمه حينها !!
كل عمليه فيها محاسن ومضار
أعلم هذا جيداً

وأتمنى أن تكون معين ومحفز للمتحزمين وخصوصا أنك متحزم سابق تنصح وتبين الأخطاء اللي صارت حتى يتفادونها
كنت لازلت حافز ومعين
أقول لمن يفكر بالعملية لا تجريها
وأقول لمن أجراها " أعانك الله "و إتبع نصائح أخصائي التغذيه لكي تنجح

ولك تحياتي

وأخيراً أنا أدعو كل مريض أن يقراء ويسأل جيداً قبل إتخاذ القرار بشأن أي عمليه سواء أكانت ربط أو تدبيس أو تحوير وقبل كل هذا يسأل نفسه هل هذه العمليه تناسبه أم لا مع إستشارة الطبيب طبعاً وبعد ذلك يكون التوفييق بيد الله عز وجل

تحياتي لكم

آخر تعديل Mr.fat يوم 12-08-2009 في 12:40 AM.