عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,545,738
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 26,235,074
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 22,228,186
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 22,228,080
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 50,716,310
آخر 10 مشاركات


العودة   منتديات بدانة كلينك بإشراف د. سلطان التمياط > ...:::: منتديات عمليات السمنة ::::... المراقب احسان > - منتدى أصحاب عمليات البدانة وشؤون البدانة > - أرشيف منتدى أصحاب عمليات البدانة وشؤون البدانة

- أرشيف منتدى أصحاب عمليات البدانة وشؤون البدانة خاص للمواضيع القديمة في منتدى أصحاب عمليات البدانة وشؤون البدانة

الإهداءات
دانه نجد :     لينا دويدري : كل عام وأنتم بألف خير وصحة وعافية     دبدوب2009 : اسعد الله صباحكم وحياتكم بكل خير ونعمه     الجوهره 2 : بدانه كلينيك ايام جمييييله وذكريات راائعه ما تنسى ابد وحشني منتداي الغالي واعضائه     الجوهره 2 :     لينا دويدري : بدانة كلينك بإدارة الدكتور سلطان التمياط ترحب بجميع تجاربكم ومعلوماتكم وأسئلتكم التي لا تتضمن ذكر اسم الدكتور والأسعار..شكرا لتفهمكم     لينا دويدري : بدانة كلينك عيادة الدكتور سلطان التمياط في مستشفى المواساة بالدمام نرحب باستفساراتكم على الرقم 0581022222     لينا دويدري : هل أنت بدين؟؟.. ننصحك بزيارة عيادة الدكتور سلطان التمياط استشاري جراحة البدانة لمعرفة العملية المناسبة لك.. تكميم أو تحوير أو تحوير مصغر.. للاستفسار والحجز التوصل عبر 0581022222     لينا دويدري : البالونة المبرمجة .. لا تخدير لا منظار وتخرج بصورة طبيعية بعد 4 أشهر     لينا دويدري : الجراحة ليست الحل المناسب لك ... إسألي عن البالونة المبرمجة الذكية لإنقاص الوزن     لينا دويدري : جديد في بدانة كلينك الآن البالونة المبرمجة بعيدا عن التخدير وغرف العمليات للاستفسار 0581022222     د.سلطان التمياط : الإخوة والأخوات أضاء وزوار المنتدى تحية طيبة لكم جميعاً وأتمنى لكم الصحة والعافية والرشاقة    
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2009, 10:12 AM   رقم المشاركة : 21
الامل المشرق
:: الرئيس الفخري لمنتديات بدانة كلينك ::
 
الصورة الرمزية الامل المشرق
تاريخ التسجيل : Jun 2008
رقم العضوية : 1753
 المشاركات : 34,991
 الجنس : ذكر
الإقامة : السعودية
الهواية : ****
نوع العملية : 00
تاريخ إجراء العملية : 00
الطول : 00
الوزن الحالي : 00
الوزن قبل العملية : 00
أجريت العملية في : 00
اخر مواضيعي
الحالة
الامل المشرق غير متواجد حالياً
الامل المشرق is on a distinguished road
افتراضي



اشكركم جميعا على التفضل بالمشاركة

وبانتظار المزيد من التفاعل والمشاركات

لكي تعم الفائدة على الجميع

موفقين باذنه تعالى










قديم 10-07-2009, 11:32 AM   رقم المشاركة : 22
rawa
عضو مميز
 
الصورة الرمزية rawa
تاريخ التسجيل : Jan 2009
رقم العضوية : 2617
 المشاركات : 936
 الجنس : أنثى
الإقامة : london
الهواية :
نوع العملية : ليس لي في الطيب نصيب قدر الله وما شاء فعلbypass surgery
تاريخ إجراء العملية : 17/6/09
الطول : 163
الوزن الحالي : 88
الوزن قبل العملية : 1o7
أجريت العملية في : charing cross hospital london
اخر مواضيعي
الحالة
rawa غير متواجد حالياً
rawa is on a distinguished road
افتراضي

يعطيكم ألف عافيه إلى الأمام جميعاً







التوقيع :
((((يارب يكون أخر ما أنطق على لساني أشهد ان لا اله الا الله وأشهد ان محمد عبده ورسوله))]

قديم 10-09-2009, 04:07 AM   رقم المشاركة : 23
reetal
عضو فضي
 
الصورة الرمزية reetal
تاريخ التسجيل : Mar 2009
رقم العضوية : 3011
 المشاركات : 3,251
 الجنس : أنثى
الإقامة : الكويت
الهواية : القراءة
نوع العملية : التحوير
تاريخ إجراء العملية : 10-4-2009
الطول : 160
الوزن الحالي : 95
الوزن قبل العملية : 134
أجريت العملية في : دار الشفاء
اخر مواضيعي
الحالة
reetal غير متواجد حالياً
reetal is on a distinguished road
افتراضي

ما طلبت شي يا بو أحمد تامر أمر


الجنس: أنثي

الطول:162

الوزن السابق:134

كتلة الجسم السابقة:52

الوزن الحالي:95

كتلة الجسم الحالية:36

الفترة الزمنية (المدة) التي استغرقتها للوصول للوزن الحالي أو المثالي: هذا سؤال إضافي جديد
لم اصل للوزن المثالي لكن لله الحمد في ستة اشهر استطعت التخلص من الثلاث ارقام وان شالله في الطريق للوصول للوزن المثالي 65

متاعب صحية عانيت منها بسبب السمنة:
الديسك وخشونه في الركب وصعوبه في التنفس (ربو) وضغط الدم العالي

متاعب صحية تخلصت منها أثناء أو بعد وصولك للوزن المثالي:
ضغط الدم العالي والربو والحركه اصبحت اسهل


- ما نوع العملية التي أجريتها ؟
التحوير


- متى وأين أجريتها ؟، ومن هو طبيبك ؟
في تاريخ 10/4/2009 في مستشفي دار الشفاء علي يد الدكتور سلطان التمياط والدكتور هيثم

- هل وصلت للوزن المثالي الذي ترغب به ؟
لم اصل للوزن المثالي


- اذا كان الجواب لأ، ما هو الوزن الذي تحلم به ؟
65

- ما هي الفترة التي استغرقتها للوصول للوزن المثالي أو الوزن الحالي ؟
ستة اشهر منذ اجريت العملية

- هل عانيت أو تعاني حاليا من الترهل ؟
نعم


- هل فكرت أو تفكر في عملية الشد للجلد أو الشفط للدهون ؟

نعم لكن لا أعلم متي اجري العملية
- أين أجريت عملية الشد ؟ ومن هو طبيبك ؟
لم أجريها بعد ان شالله في المستقبل


- ما هي الفترة التي حافظت بها على وزنك قبل اجراء عملية الشد ؟


- ما هي الأشياء التي امتنعت عنها نهائيا خلال رحلتك للوزن المثالي، أو خففت منها على أقل تقدير؟
الحلويات انا من الأساس ماآكلها والدهون امتنعت عنها نهائيا والمشروبات الغازية اللهم لقمة او لقمتين بالكثير والأرز والمعكرونة بأنواعها والخبز قاطعتهم نهائيا الي الآن والله يثبتني واستمر


- ما هو برنامجك الغذائي باختصار ؟
ماعندي برنامج محدد متي ماحسيت بجوع أكلت وأكلي لله الحمد صحي مافيه خرابيط مثل المشويات والسوتيه والسلطات مثل الفتوش والتبوله ماأستغني عنهم


- ماذا كان برنامجك الرياضي باختصار ؟
السباحه والمشي واستخدام الاجهزة الرياضية بجميع انواعها


- الميزان ؟ صديق أم عدو ؟ وكيف كنت تتعامل معاه !!!!!!!!!!!!!

بصراحه صديق ماأستغني عنه
- تجربتك ونصائحك من خبرتك
انصح كل واحد سمين يسوي العملية مافي الا هذا الحل والله المستعان


- هل كنت متعمد الا تتعجل في الوصول للوزن الثالي ؟ وما هو السبب ؟

لا والله ابي أوصل للوزن المثالي بأسرع وقت
- هل عانيت من ثبات الوزن ؟
نعم كثيراااااااااا
وما هي الحلول التي اتبعتها لكسر هذا الثبات والجمود ؟
النظام الغذائي في الاساس انا كنت ماأطيع الكلام وماأمشي علي تعليمات اخصائيات التغذية
لكن من شهر قمت اطبقه وأغير فيه صج مو بحذافيره لكن أحسن من أول
والرياضه اغير فيها بالوقت مثلا يوم امشي ساعه ويوم ثاني امشي ساعه الاربع ويوم آخر ساعه وثلث اسوي خداع للجسم







التوقيع :
إخــــــوتي،
إن غِبتُ عنكُم أو قلّتْ مُشاركاتي فلأسبابٍ تشغَلُ وقتي وتفكيري
فحينما تُباغِتُنا بعضُ الظّروف تشلُّ حركتنا وتُلجِمُ أفواهنا
ولا سبيلَ لنا بعدها إلاّ
[الصّـــــــبرَ]
حتّى يمنّ الله علينا بما يخفّفُ آلامنا ويفرّجُ همومنا
ولا يسعنا إلاّ أن نحمدَ الله
~دُعاؤُكم..أكرمكم الله~
آخر تعديل reetal يوم 10-09-2009 في 04:15 AM.

قديم 10-12-2009, 05:29 PM   رقم المشاركة : 24
bader6000
عضو مستمر
 
الصورة الرمزية bader6000
تاريخ التسجيل : Sep 2009
رقم العضوية : 4284
 المشاركات : 230
 الجنس : ذكر
نوع العملية : حزام
تاريخ إجراء العملية : 15\4\2010 او 1\5\1431
الطول : 170
الوزن الحالي : 99
الوزن قبل العملية : 128
أجريت العملية في : مستشفى التخصصي الطبي(الدكتور فهد بامحرز )
اخر مواضيعي
الحالة
bader6000 غير متواجد حالياً
bader6000 is on a distinguished road
افتراضي

مشكورين وماقصرتو اخواني
فعلا هذي الاسئله الوافيه والكامله







قديم 10-14-2009, 03:09 AM   رقم المشاركة : 25
صعبة المنال
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية صعبة المنال
تاريخ التسجيل : Jun 2009
رقم العضوية : 3643
 المشاركات : 2,227
 الجنس : أنثى
نوع العملية : تحوير
تاريخ إجراء العملية : 18_7_2009((د.أحمد القرزعي))
الطول : 169
الوزن الحالي : 74.5مشاءالله
الوزن قبل العملية : 120الله لا يرده
أجريت العملية في : المجمع الطبي بالظهران العسكري
اخر مواضيعي
الحالة
صعبة المنال غير متواجد حالياً
صعبة المنال is on a distinguished road
افتراضي

الجنس:أنثى
الطول:
169


الوزن السابق:
120الله لا يرده


كتلة الجسم السابقة:
42



الوزن الحالي:
98


كتلة الجسم الحالية:
34




متاعب صحية عانيت منها بسبب السمنة:

اكتأب _ عزله_ كرسترول_ ضغط _نسبة الدهون الثلاثيه عاليه
تعب من اي مجهود _ اختناق بنوم_ خمول


متاعب صحية تخلصت منها أثناء أو بعد وصولك للوزن المثالي:
الفحصات لسه ماسويتها
لكن التعب والخمول كلها راح احس نفسيتي تغيرت ومرتاحه



- ما نوع العملية التي أجريتها ؟
تحوير



- متى وأين أجريتها ؟، ومن هو طبيبك ؟ 18-7-2009
المجمع الطبي بالظهران
الدكتور احمد القرزعي جزاه الله خير


- هل وصلت للوزن المثالي الذي ترغب به ؟

للحين ...تو الناس


- اذا كان الجواب لأ، ما هو الوزن الذي تحلم به ؟
70كيلو او 75




- ما هي الفترة التي استغرقتها للوصول للوزن المثالي أو الوزن الحالي ؟
لسه انا لي الحين شهرين و25 يوم




- هل عانيت أو تعاني حاليا من الترهل ؟

ايه بصراحه بديت اخق وصارت زنودي لينه خفت وتوهقت
وحتى بالفخذ


- هل فكرت أو تفكر في عملية الشد للجلد أو الشفط للدهون ؟
ايه اذا الله بلاني بترهل يفشل اكيد بسوي عمليه باذن الله




- ما هي الأشياء التي امتنعت عنها نهائيا خلال رحلتك للوزن المثالي، أو خففت منها على أقل تقدير؟
مامتنعت عن شي متنعت عن الغازيات كذا مره حاولت اخذ رشفات بس تعور ماتحمل




- ما هو برنامجك الغذائي باختصار ؟

ولا شي اكل نفس اكل البيت وحتى اذا طلعت برا وحلويات ومخربه الدعوه بس الحمدلله على النزول



- ماذا كان برنامجك الرياضي باختصار ؟
كنت امشي بدايه الحماس الحين هونت
شريت اوربت رك ومو منتظمه عليه صراحه بس بشد الهمه


- الميزان ؟ صديق أم عدو ؟ وكيف كنت تتعامل معاه !!!!!!!!!!!!!

اكيد عدوا من غير عمليه
حبيب بالعمليه
يقهر ويبط مرارتي اذا علق على رقم اكثر من اسبوع
الله يهدي ميزاني



- تجربتك ونصائحك من خبرتك
نصيحتي الي وزنه كبير وماعنده ايراده يسوي تحوير ويتلحق حياته

- هل كنت متعمد الا تتعجل في الوصول للوزن الثالي ؟ وما هو السبب ؟
والله انا ودي يكون صاروخ بس اهدي نفسي اذا وقف وحط قنعات تهديني وتصبرني ان الافضل ماينزل بسرعه عشان مانترهل



- هل عانيت من ثبات الوزن ؟
ايه اكيد
وما هي الحلول التي اتبعتها لكسر هذا الثبات والجمود ؟

والله ماعندي حلول اصبر وترقب الميزان ويصيبني وسواس



- ملاحظات أو أسئلة ترغب في إضافتها ؟


لا كفيت وفيت







التوقيع :
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
الشهر1 :النزول كان11ك (120_109)
2 :النزول 6ك (109_103)
3: النزول 6.5 ك(103_96.5)
4:النزول 4 ك(96.5_92.5)
5:االنزول 7,5 ك (92.5_85)
6:النزول( واقف)
7:النزول ( واقف)
8 : النزول (1 ك ) 84
9: النزول(1ك) 83
84.5الان
وزني بعد الولاده :80
بعد اسبوعين من الولاده :78



قديم 11-04-2009, 09:07 AM   رقم المشاركة : 26
أمل الحياة
عضو دائم
 
الصورة الرمزية أمل الحياة
تاريخ التسجيل : Oct 2009
رقم العضوية : 4347
 المشاركات : 331
 الجنس : أنثى
الإقامة : السعودية
الهواية :
نوع العملية : GB
تاريخ إجراء العملية : 3 / 5 / 2009
الطول : 150
الوزن الحالي : بالستينات
الوزن قبل العملية : 105
أجريت العملية في : الايمان العام
اخر مواضيعي
الحالة
أمل الحياة غير متواجد حالياً
أمل الحياة is on a distinguished road
افتراضي

الجنس: أنثى

الطول: 150

الوزن السابق: 105

كتلة الجسم السابقة:47

الوزن الحالي: 80

كتلة الجسم الحالية: 36

الفترة الزمنية (المدة) التي استغرقتها للوصول للوزن الحالي أو المثالي: 6 أشهر

متاعب صحية عانيت منها بسبب السمنة:
الأم الظهر والركب، مشاكل في المعدة والقولون، عدم انتظام ضغط الدم، انخفاض بالسكر، عدم انتظام الدورة الشهرية.

متاعب صحية تخلصت منها أثناء أو بعد وصولك للوزن المثالي:
كلها ولله الحمد تخلصت منها


- ما نوع العملية التي أجريتها ؟ حزام المعدة


- متى وأين أجريتها ؟، ومن هو طبيبك ؟
اجريتها في تاريخ 3 مايو 2009 - اجرتها بمستشفى الايمان العام بالرياض - الدكتور ياسر البساتيني


- هل وصلت للوزن المثالي الذي ترغب به ؟
ليس بعد



- اذا كان الجواب لأ، ما هو الوزن الذي تحلم به ؟
60 كجم

- هل عانيت أو تعاني حاليا من الترهل ؟
كثيرا والله يستر من تاليها


- هل فكرت أو تفكر في عملية الشد للجلد أو الشفط للدهون ؟
عملية شد للترهلات باذن الله بعد ما اصل للوزن المثالي


- أين أجريت عملية الشد ؟ ومن هو طبيبك ؟
قريباً ان شاء الله


- ما هي الفترة التي حافظت بها على وزنك قبل اجراء عملية الشد ؟
لا يوجد اجابة


- ما هي الأشياء التي امتنعت عنها نهائيا خلال رحلتك للوزن المثالي، أو خففت منها على أقل تقدير؟
المواد الدهنية والسكريات خاصة الشوكولاته


- ما هو برنامجك الغذائي باختصار ؟
الاعتماد على السوائل اغلب الوقت .... وجبة او وجبتين باليوم ومهروس فقط


- ماذا كان برنامجك الرياضي باختصار ؟
بعد العملية وحتى 4 اشهر العمل الروتيني اليومي ... بعد 4 اشهر من العملية بدأت بالمشي فقط وحتى الان


- الميزان ؟ صديق أم عدو ؟ وكيف كنت تتعامل معاه !!!!!!!!!!!!!
بالنسبة لي كان من ألد أعدائي وبدأ يصبح اعز اصدقائي ..... الوزن في اول اسابيع العملية كنت اوزن
يوميا حتى وصل وزني للـ
90 والان كل اسبوع صباحا بعد ذهابي لدورة المياه.

- تجربتك ونصائحك من خبرتك:
1- التوكل على الله سبحانه
2- اتباع نصائح وارشادات الطبيب بحذافيرها للاستفادة.
3- الابتعاد عن الدهون والسكريات حتى الخاصة بالحمية.
4- عدم شرب الماء قبل وبعد الاكل بساعة.
5- ييفضل شرب ماء زمزم بدل الماء العادي لان زمزم لما شرب له ومضاد حيوي ممتاز.
6- لا تنسى التمارين اليومية حتى لو كانت مشي خفيف.
7- الثقة بالنفس.
8- عدم الأكل بسرعة ومضغ الطعام جيداً للي ياكل طبعا.



- هل كنت متعمد الا تتعجل في الوصول للوزن الثالي ؟ وما هو السبب ؟
نعم ............ الأسباب:
1- اقدر المثل اللي يقول اللي يجي بسرعة يروح بسرعة.
2- في العجلة الندامة وفي التأني السلامة.
3- النزول السريع يسبب الترهلات اما النزول البطيء فسيكون هناك ترهلات ولكن اقل من المتوقع

- هل عانيت من ثبات الوزن ؟
نعم

وما هي الحلول التي اتبعتها لكسر هذا الثبات والجمود ؟
وقتها كنت اعتمد على السوائل فقط .... ثم طلب مني الدكتور ان ابدأ بأكل الأطعمة المهروسة مع المشي وبعدها بدأ الوزن بالنزول مرة أخرى







آخر تعديل أمل الحياة يوم 11-04-2009 في 09:20 AM.

قديم 11-05-2009, 06:06 AM   رقم المشاركة : 27
متفائله
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية متفائله
تاريخ التسجيل : Oct 2008
رقم العضوية : 2249
 المشاركات : 2,043
 الجنس : أنثى
نوع العملية : تحوير ثلاث مرات وتكميم !
تاريخ إجراء العملية : 24 - 11 -1429 هـ
الطول : 166
الوزن الحالي : 89ماشاء الله تبارك الله
الوزن قبل العملية : تجيني حومة كبد إذا تذكرته
أجريت العملية في : التحوير الأول عند الدكتور أسامه مرشدي - التحوير الثاني والتكميم عند الدكتور وليد بخاري
اخر مواضيعي
الحالة
متفائله غير متواجد حالياً
متفائله is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ;290305



متفـــــــائــــــله :


الجنس: أنثـى

الطول: 166

الوزن السابق: 138 وعملت رجيم ونزلت قبل العمليه الى 129 تقريباً ..

كتلة الجسم السابقة: 50 تعاني من سمن مفرطة استشر طبيبك فوراً

الوزن الحالي: 84 ماشاء الله لاقوة إلا بالله

كتلة الجسم الحالية: 30 وزنك زائد عن الطبيعي، قم بشيء قبل أن يزيد أكثر

الفترة الزمنية (المدة) التي استغرقتها للوصول للوزن الحالي ؟
سنه تقريباً



متاعب صحية عانيت منها بسبب السمنة:
متاعب نفسيه - مرض السكري - إنزلاق غضروفي


متاعب صحية تخلصت منها أثناء أو بعد وصولك للوزن المثالي:
متاعب النفسيه بسبب عقدة النقص في جسمي- السكري


- ما نوع العملية التي أجريتها ؟ تحوير


- متى وأين أجريتها ؟، ومن هو طبيبك ؟
أجريتها في تاريخ 24-11-1429 هـ
في مستشفى جده العام
على يد الدكتور اسامه المرشدي


- هل وصلت للوزن المثالي الذي ترغب به ؟
لا لسـى


- اذا كان الجواب لأ، ما هو الوزن الذي تحلم به ؟
65 - 60




- هل عانيت أو تعاني حاليا من الترهل ؟
نعم وبشكل فظيع


- هل فكرت أو تفكر في عملية الشد للجلد أو الشفط للدهون ؟
نعم


- أين أجريت عملية الشد ؟ ومن هو طبيبك ؟
لســـــى ولكني في بحث وسؤال وتجهيز مادي ونفسي


- ما هي الفترة التي حافظت بها على وزنك قبل اجراء عملية الشد ؟
ما زلت أحتاج أن افقد من وزني 20 كيلو تقريباً


- ما هي الأشياء التي امتنعت عنها نهائيا خلال رحلتك للوزن المثالي، أو خففت منها على أقل تقدير؟
كل شي يدخل في تركيبه ( الطحين) كالخبز والمعجنات والبيتزا الخ الخ الخ
السكر - الدهون - الرز - اللحم - الدجاج
إممممم بصراحه إمتنعت عن كل شي إلا فيما ندر ..


- ما هو برنامجك الغذائي باختصار ؟
ماء + علبة زبادي منزوع الدسم + عصير أناناس + كيوي + برتقال + خيار + فشار بدون زيوت+ سلطه بدون طماط ونادراً آكل ربع صدر دجاج مشوي ..



- ماذا كان برنامجك الرياضي باختصار ؟
آيروبكس + سباحه + مشي+ اثقال + أجهزه


- الميزان ؟ صديق أم عدو ؟ وكيف كنت تتعامل معاه !!!!!!!!!!!!!

كان من اشد أعدائي قبل العملية ..
وفي رحلة النزول بعد العمليه كان يقلقني ويشد أعصابي ..
الآن بفضل من الله .. صار صديقي


- تجربتك ونصائحك من خبرتك
كلمه بسيطه : مافيه شيء يجي بالساهل ..


- هل كنت متعمد الا تتعجل في الوصول للوزن الثالي ؟ وما هو السبب ؟
لا بالعكس كنت مستعجله أنزل لأن السنه الأولى هي السنه الذهبيه ونزولي بطيء وصعب ومتعب ..


- هل عانيت من ثبات الوزن ؟
يووووه كثير ومن إزديااااااده كمان

وما هي الحلول التي اتبعتها لكسر هذا الثبات والجمود ؟
العوده للرجيم والرياضه والمشي



- ملاحظات أو أسئلة ترغب في إضافتها ؟






وافر الشكر والتقدير لشخصك الكريم .. ودعوه صادقه من قلبي يالأمل أن يرزقك الله ما تتمناه ..






التوقيع :
آلآ يآآلله ..كآن بقى لي بالـ ع ـمر ليله ~
عسى آخر جلوس لي

يكون بحضن

{سـ ج ـآدهـ} ..

ملآحظة : أنا ما سجلت بأي منتدى ثاني؛
ومتواجدة فقط في منتدى الدكتور سلطان التمياط.

قديم 12-15-2009, 05:17 AM   رقم المشاركة : 28
مجرد إحساس
عضو مميز
 
الصورة الرمزية مجرد إحساس
تاريخ التسجيل : Feb 2009
رقم العضوية : 2729
 المشاركات : 571
 الجنس : أنثى
نوع العملية : تحوير / د : وليد بخاري / عملية الشد : د / إبراهيم أشعري
تاريخ إجراء العملية : التحوير 5/7/2008م/ 2/7/1429هـ الشد 23/12/2009 م 6/1/1430 هـ
الطول : 150
الوزن الحالي : 55،300
الوزن قبل العملية : 105
أجريت العملية في : التحوير في المركز الطبي الدولي في جدة والشد في عيادات كزموديرم وهالة عيسى بن لادن
اخر مواضيعي
الحالة
مجرد إحساس غير متواجد حالياً
مجرد إحساس is on a distinguished road
افتراضي

الامل المشرق


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



هل وصلت للوزن المثالي ؟؟؟
لسه باقي على شي بسيط ان شاء الله


أم أنت في الطريق للوزن المثالي ؟؟؟( ما شاء الله ولا قوة الا بالله)

في طريقي له بإذن المولى


الجنس: أنثى

الطول:150 طولي حلو مناسبني جدا مااشوف انه قصير لاتقول وحده على نفسها قصيرة حيل ترى ازعل بالعكس الحمدلله

الوزن السابق: 105

كتلة الجسم السابقة:47

الوزن الحالي:58

كتلة الجسم الحالية: 26

الفترة الزمنية (المدة) التي استغرقتها للوصول للوزن الحالي أو المثالي: للوزن الحالي سنة ونص كان ممكن اسرع من كذا بس انا كسلت على الاخر


متاعب صحية عانيت منها بسبب السمنة:الحمدلله ماكان عندي اي متاعب بس كانت حركتي ثقيلة وبدأت احس بألم في الركبة بس بسيط جدا ويطلع لي صوت منها

متاعب صحية تخلصت منها أثناء أو بعد وصولك للوزن المثالي: صرت اخف واقوم واقعد بخفة

ما نوع العملية التي أجريتها ؟ تغير مسار ( تحوير )

متى وأين أجريتها ؟، ومن هو طبيبك ؟
اجريتها بتاريخ : 5-7-2008 م
وبالهجري : 2-7-1429 هـ
اجريتها في المركز الطبي الدولي في جدة
على يد الدكتور وليد بخاري الله يحفظه


هل وصلت للوزن المثالي الذي ترغب به ؟
لسه باقي شوية

اذا كان الجواب لأ، ما هو الوزن الذي تحلم به ؟
ودي اوصل لـ 50 ك بس هدفي حاليا 55

ما هي الفترة التي استغرقتها للوصول للوزن المثالي أو الوزن الحالي ؟
الوزن الحالي سنة ونص عشان وصلت له

هل عانيت أو تعاني حاليا من الترهل ؟
اكيد مااظن فيه احد مايشتكي منه


هل فكرت أو تفكر في عملية الشد للجلد أو الشفط للدهون ؟
ان شاء الله اكيد يوم الاربعاء موعدي مع الدكتور


أين أجريت عملية الشد ؟ ومن هو طبيبك ؟
ان شاء الله بزور الدكتور ابراهيم اشعري في جدة عيادة امنية


ما هي الفترة التي حافظت بها على وزنك قبل اجراء عملية الشد ؟
الاجابة بعد مااسوي عملية الشد


ما هي الأشياء التي امتنعت عنها نهائيا خلال رحلتك للوزن المثالي، أو خففت منها على أقل تقدير؟
الحلويات طبعا غصبا عني ، بس حاليا اكل حلويات بطريقة غبيه

ما هو برنامجك الغذائي باختصار ؟
مالي برنامج غذائي معين الحمدلله اكل كل شي بس ياليت اترك الحلويات


ماذا كان برنامجك الرياضي باختصار ؟
المشي فقط


الميزان ؟ صديق أم عدو ؟ وكيف كنت تتعامل معاه !!!!!!!!!!!!!
صار صديق وبقوة كمان ، حبيبي


تجربتك ونصائحك من خبرتك
نصيحه لاتتردد في اجراء اي عملية لإنقاص الوزن يشوفها الدكتور مناسبة لك ، وامشي على كلام الدكتور ، وحب لغيرك ماتحب لنفسك وسلامتكم

هل كنت متعمد الا تتعجل في الوصول للوزن الثالي ؟ وما هو السبب ؟
لا والله بالعكس كنت مرة مستعجلة وفي نفس الوقت كنت احب الحلويات وهذا السبب اللي اخرني في الوصول للوزن المثالي على مااظن

هل عانيت من ثبات الوزن ؟
فترة بسيطة بس كنت شايفتها طويلة جدا بس بمجرد مابدأ يتحرك الميزان مرة ثانية خلاص ماقمت اذكر هذيك الفترة

وما هي الحلول التي اتبعتها لكسر هذا الثبات والجمود ؟
بدأت امشي في الاسبوع 3 مرات لمدة ساعة الا ربع

ملاحظات أو أسئلة ترغب في إضافتها ؟
سلامتكم ولا شي ماشاء الله المنتدى مو مقصر والاعضاء ماشاء الله عليهم اكثر من اخوان بصراحه الله يوفق الجميع ويحقق لنا اللي في بالنا واحنا في اتم صحة يارب






التوقيع :
شعار المترهلين

(( خط رفيع ولا ترهل فضيع ))

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عملية التحوير : الدكتور وليد بخاري

عملية الشد : الدكتور إبراهيم أشعري

الله يسعدهم ويوفقهم غيروا مسار حياتي بعد ارادة الله وتوفيقه طبعا
آخر تعديل مجرد إحساس يوم 12-15-2009 في 05:22 AM.

قديم 12-21-2009, 01:02 AM   رقم المشاركة : 29
الجديده كليا
عضو مستمر
 
الصورة الرمزية الجديده كليا
تاريخ التسجيل : Dec 2009
رقم العضوية : 4994
 المشاركات : 135
 الجنس : أنثى
الإقامة : الكويت
الهواية : سواقة السياره وبرامج الطبخ
نوع العملية : التكميم
تاريخ إجراء العملية : 06/12/2009 ** 19/12/1430
الطول : 152
الوزن الحالي : 61
الوزن قبل العملية : 109,5
أجريت العملية في : مستشفى السلام الدولي دكتور محمدالجارالله
اخر مواضيعي
الحالة
الجديده كليا غير متواجد حالياً
الجديده كليا is on a distinguished road
افتراضي

- تعريف مختصر عنك بشكل مختصر:
انا احب الاطفال واحب اسوق السياره كثير واخدم الناس بس اذا صحتي زينه واحب الترتيب والنظافه ومااحب الغلط ولللاسف مااسامح واكره الازعاج

الجنس:
انثى

الطول:
152

الوزن السابق:

110 وجتني فتره صرت 114
كتلة الجسم السابقة:
لااعرف

الوزن الحالي:

104 وبعد اسبوع راح اوزن مره ثانيه واكيد ان شاء الله اكون ناقصه
كتلة الجسم الحالية:

لااعرف
الفترة الزمنية (المدة) التي استغرقتها للوصول للوزن الحالي أو المثالي: هذا سؤال إضافي جديد

لا يوجد حيث توني صارلي بس 15 يوم عالعمليه

لحساب كتلة الجسم
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



متاعب صحية عانيت منها بسبب السمنة:

كثير كثير وخصوصا الفتره الاخيره وهذا الي خلاني اقرر العمليه ومنها اوجاع بالركبه والظهر والرقبه والمسالك البوليه وغيره كثير نسيتهم ايه بعد المفاصل والعظام وووووو وخسرت فلوسي كلها على المستشفيات الخاصه والتحاليل وكله مافيني شيئ واخر دكتور كان الغدد لانه فيني نقص فيتامين دال وكالسيوم وغيره المهم الدكتور قالي لازم عمليه ومن بعدها صليت استخاره وعمللت العمليه وبس

متاعب صحية تخلصت منها أثناء أو بعد وصولك للوزن المثالي:

حتى الان ماوصلت للوزن المثالي بس حاسه بخفه شوي
- ما نوع العملية التي أجريتها ؟


التكميم
- متى وأين أجريتها ؟، ومن هو طبيبك ؟
6/12/2009 بمستشفى السلام الدولي الدكتور محمد الجارالله

- هل وصلت للوزن المثالي الذي ترغب به ؟

لا طبعا

- اذا كان الجواب لأ، ما هو الوزن الذي تحلم به ؟

احلم باني اوصل للوزن 55 كيلو بإذن الله

- ما هي الفترة التي استغرقتها للوصول للوزن المثالي أو الوزن الحالي ؟

فقط 15 يوم

- هل عانيت أو تعاني حاليا من الترهل ؟

مااعتقد لاني بس قطيت 6 كيلو حتى الان

- هل فكرت أو تفكر في عملية الشد للجلد أو الشفط للدهون ؟

يمكن نعم ويمكن لأ لانها جدا جدا صعبه ومؤلمه خليها بوقتها

- أين أجريت عملية الشد ؟ ومن هو طبيبك ؟
لم اعمل


- ما هي الفترة التي حافظت بها على وزنك قبل اجراء عملية الشد ؟
لا يوجد


- ما هي الأشياء التي امتنعت عنها نهائيا خلال رحلتك للوزن المثالي، أو خففت منها على أقل تقدير؟

لا يوجد

- ما هو برنامجك الغذائي باختصار ؟

لبن وحليب خالي الدسم ونعناع وبابونج وشوربة ماجي دجاج وطبعا ماي

- ماذا كان برنامجك الرياضي باختصار ؟

فقط مشي خفيف جدا مدت نص ساعه يوميا

- الميزان ؟ صديق أم عدو ؟ وكيف كنت تتعامل معاه !!!!!!!!!!!!!

لا اوزن نفسي الا كل عشر ايام احسن

- تجربتك ونصائحك من خبرتك

لا يوجد فقط الان متضايقه وفيني كآبه من عدم الاكل

- هل كنت متعمد الا تتعجل في الوصول للوزن الثالي ؟ وما هو السبب ؟
تو الناس


- هل عانيت من ثبات الوزن ؟
وما هي الحلول التي اتبعتها لكسر هذا الثبات والجمود ؟


تو الناس

- ملاحظات أو أسئلة ترغب في إضافتها ؟

لا يوجد شكرا لكم







التوقيع :
الوعد جدام ان شاء الله والمستقبل باهر باذن الله والتغيير قادم ياسلام

اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا
واجعل حبك احب الاشياء الى قلوبنا
ربنا اغفر لنا ولاخواننا الذين سبقونا بالايمان ولاتجعل في قلوبنا غلا للذين آمنو ..
ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذا هديتنا وهب لنا من لدنك رحمه انك انت الوهاب

قديم 12-21-2009, 11:10 AM   رقم المشاركة : 30
دب سابق
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية دب سابق
تاريخ التسجيل : Dec 2009
رقم العضوية : 4941
 المشاركات : 2,696
 الجنس : ذكر
نوع العملية : تكميم + سكوبيناروا
تاريخ إجراء العملية : 2006
الطول : 170
الوزن الحالي : تفضل الدخول لتجربتي
الوزن قبل العملية : 320
أجريت العملية في : الحمادي + الحرس بالدمام د/ خالد مرزا
اخر مواضيعي
الحالة
دب سابق غير متواجد حالياً
دب سابق is on a distinguished road
افتراضي

- تعريف مختصر عنك بشكل مختصر:

الجنس: ذكر

الطول:170

الوزن السابق:320

كتلة الجسم السابقة:هههههههه والله ماطلع معي يقول مافيه امل يطلع ههههه

الوزن الحالي:125

كتلة الجسم الحالية:

43

الفترة الزمنية (المدة) التي استغرقتها للوصول للوزن الحالي أو المثالي:
3 سنوات



متاعب صحية عانيت منها بسبب السمنة:
ضيق النفس .. نقص الاكسجين والنوم اثناء القياده ..حادث مروري شنيع ,,, الاختناق وقت النوم ...


متاعب صحية تخلصت منها أثناء أو بعد وصولك للوزن المثالي:التنفس النوم المريح والاستقرار بالحياة


- ما نوع العملية التي أجريتها ؟
قص معده رغم ان الاتفاق مع الدكتور تحوير ولكن صارت الافاقه اثناء العمليه ,,, بسبب امتصاص الشحوم للمخدر .. افادة الدكتور مدري احس تصريفه هههههه

- متى وأين أجريتها ؟، ومن هو طبيبك ؟

اجريتها في نهاية 2006 الدكتور بصاص


- هل وصلت للوزن المثالي الذي ترغب به ؟
لا ولكن الحمدلله والاستمرار افضل حل

- اذا كان الجواب لأ، ما هو الوزن الذي تحلم به ؟
طبعا الان مع الترهلات 125 اتمنى الوصول بالترهلات 100 عشان اسوي عملية التجميل



- هل عانيت أو تعاني حاليا من الترهل ؟

ههههههههههه يالله اكيد ويقدره الدكتور اكثر من 30 كيلو


- هل فكرت أو تفكر في عملية الشد للجلد أو الشفط للدهون ؟

تجميل فقط عمليه عند الدكتور ان شاء الله الفقيه في مستشفى الملك فيصل التخصصي



- أين أجريت عملية الشد ؟ ومن هو طبيبك ؟

انتظر الوزن 100 كيلو

- ما هي الفترة التي حافظت بها على وزنك قبل اجراء عملية الشد ؟
الى الان


- ما هي الأشياء التي امتنعت عنها نهائيا خلال رحلتك للوزن المثالي، أو خففت منها على أقل تقدير؟

طبعا انا جلست تقريبا سنتين فقط على السوائل وهي الحليب انشور عن طريق انبوب بالانف بسبب التسريب بالمعده ,,


- ما هو برنامجك الغذائي باختصار ؟

سوائل لمدة سنتين


- ماذا كان برنامجك الرياضي باختصار ؟
ولا شي لاني جلست طريح الفراش بسبب التسريب وخراج على المعده وكذلك تجمع على الطحال..

- الميزان ؟ صديق أم عدو ؟ وكيف كنت تتعامل معاه !!!!!!!!!!!!!

هذا الوحيد الي كنت اقف امامه اكثر من المرايا وكان يدخلني دوامه نفسيه ولكم من القريب العاجل اعلنت انني لن اراه الا كل اسبوع مره ..



- تجربتك ونصائحك من خبرتك

الشجاعه في اتخاذ الراي وكنت اكرر احمل نفسك قبل ان يحملونك ...


- هل كنت متعمد الا تتعجل في الوصول للوزن الثالي ؟ وما هو السبب ؟
والله ودي بس المشكله مو عارف ليش الشهيه مفتوحه على الاخر


- هل عانيت من ثبات الوزن ؟
وما هي الحلول التي اتبعتها لكسر هذا الثبات والجمود ؟
عانيت ومشكلتي لما تحرك الوزن صار للاعلى


- ملاحظات أو أسئلة ترغب في إضافتها ؟

انفتاح الشهية وش الحل بعد انزال الوزن






التوقيع :

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


قصة معاناتي

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

الجزء الثاني من قصتي
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملف التحكم الطبيعي في الوزن ريانة العود - أرشيف منتدى الحمية الغذائية (الرجيم) 34 02-11-2011 05:00 PM
معتقدات غذائيه خاطئه الليمون لا يحرق الدهون..الرجال يفقدون الوزن أسرع من النساء :: بنت البحر :: - أرشيف منتدى الحمية الغذائية (الرجيم) 9 09-08-2008 02:23 AM
الأدوية العشبية المستعملة لإنقاص الوزن عذبة الروح - أرشيف منتدى الطب العام والعمليات الجراحية 6 04-13-2008 02:15 AM
السمنة المفرطة وعلاجاتها الجراحية عبير المغرب - أرشيف منتدى أصحاب عمليات البدانة وشؤون البدانة 1 01-05-2007 01:48 PM
نصائح للمرأة الحامل رشيق نت - أرشيف منتدى الطب العام والعمليات الجراحية 0 06-13-2006 02:11 AM


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:29 AM