منتديات بدانة كلينك بإشراف د. سلطان التمياط

منتديات بدانة كلينك بإشراف د. سلطان التمياط (http://www.badanaclinic.com/vb/index.php)
-   - أرشيف منتدى الحمية الغذائية (الرجيم) (http://www.badanaclinic.com/vb/forumdisplay.php?f=104)
-   -   تعالو معاي وشوفو كيف كان ريجيمي اليوم (http://www.badanaclinic.com/vb/showthread.php?t=78943)

اية من الجمال 11-20-2012 01:33 AM

تعالو معاي وشوفو كيف كان ريجيمي اليوم

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمتو الله وبركاتو انا اليوم هو اليوم التاني للريجيم رح احكيلكم شو عملت من اول ما فتحت عيوني لهلاء اولا اشربت حبة الدوا الي اعطتني اياها اخصائية التغذية عشان اكون نشيطة واشتغل اكتر بالبيت فبتالي اضعف بزيادة وبالفعل هلحبة زي السحر انا والله كسولة وما بحب الشغل بس الي يومين بس اشربها بضل نشيطة وبشتغل كل شغل الدار المهم عريق طبعا وقبل لفطور شربت عصير الجريب فروت عادي عصرتو متل عصير الليمون وشربتو عريق وبعد هيك افطرت لبنة كوتج 1% دسم مع خيارة وبعد هيك اشتغلت بالبيت واتحركت وبعدين اعملت بريق العشبة تبعتي زنجبيل وكمون حب ونعناع وشاي اخضر ماركة الربيع المهم وشربت كاستين كبااااااااااار ولعبت رياضة مدة 25 دقيقة نطيت الحبل مية مرة وكل حركة رياضة بعملها مية مرة ورقصت شوي كمان المهم الغدا 3 ملاعق رز مع يخنية سبانغ وكان جمبي صحن فليفلة حلوة برضو وطبعا قبل الغدا بعد ما لعبت رياضة وعرقت شربت كاسة عصير برتقال طبيعي والمصيبة نسيت اخد بعد الغدا مباشرة حبة الدوا الي اعطتني اياها دكتورة وهاد الدوا غير الدوا الي باخدو عريق هاد الدوا لازم اخدو بعد الغدا لانو بكسر الدهنيات المهم نستها وبعد ساعة تزكرتها واخدتها المهم تاني مرة باذن الله مارح انساها والعشا كان عبارة عن صحن سلطة كبير مع قطعتين فخد جاج مو كبار كتير مع يمكن حبتين او تلات نقانق وكلو مشوي بس حابة اعرف منكم عادي اكل هاد الاكل على العشا ووخاصة حابة اعرف اذا مسموح اكل نقانق مشوي ولا لاء باثرعريجيم اتمنى تساعدوني والمصيبة اكلت اكم من قطعة جبنة صفرا بس عاقبت حالي ولعبت رياضة متل ما لعبت بنها بس زدت عليها اللوح الي بطلع وبنزل عليه واعملتها مية مرة وبعد الرياضة رجعت عملت العشبة الي حكتلكم عنها وشربت كمان كاستين كبار اتمنى تعطوني رايكم بريجيمي واذا انا ماشية صح ولا عندي اخطاء انتظر ردودكم على نار وشكرا سلفا:36_3_5:

درة مكنونه 11-20-2012 06:48 AM

بالتوفيق يآختي آية في الجمال

بداية قوية.

وفالج الرشاقه والجسم النحيف.

يومج حلو والرياضه آحلإ شي فيه واصلي بالرياضه وزودي كل مره ما راح تندمي لانه تزيد حرق الدهون وتمنع تخزينها فالجسم وتشد لك الجسم مع النزول ..

وآهم شي الآستمرار وحطي هدف لازم توصلي له وراح توصلي باذن الله قوي عزيمتك.

ومتابعين لك.

مليت وودي انحف 11-20-2012 07:07 AM

موفقه ويومك حلوووو

متابعينك

اية من الجمال 11-20-2012 01:34 PM

شكرا كتير الكم على مروركم والله شجعتوني بزيادة واتمنى ضلو معي وتوقفو بجانبي احبكم بالله

عابرة سبيل** 11-21-2012 10:35 AM

بالتوفيق ياآيه
يومك حلو
سجلي كل مشاركاتك في موضوع واحد عشان يكون مرجع لك
في هذا الرابط
http://badanaclinic.com/vb/showthread.php?t=78910

اية من الجمال 11-21-2012 02:08 PM

عابرة سبيل شكرا لمرورك لكن للاسف مش فاهمة عليكي دخلت الرابط ومو فاهمة اشي اتمنى تفهميني اكتر

rawaqan 11-21-2012 06:21 PM

^^
انا بفهمك حبيبتي
يعني نبغى تكون لك يوميات بموضوع موحد مستقل زي باقي يوميات الاعضاء نتابعك من البدايه للنهايه بهالموضوع
حتى يكون مرجع افضل وتستمرين بكتابة شو عملتي كل يوم من الحمية ومستجداتك مع دكتورة التغذية
لإنو بصراحه تجربتك حلوه وفريده وكتابتها في أكثر من موضوع يشتت المتابعه
وتحيااااتي وشكرري لك

اية من الجمال 11-21-2012 07:18 PM

اها شكرا روقان يعني كل يوم اكتب يومياتي باسم تعالو شوفو كيف كان ريجيمي اليوم خلص فهمت ورح اعمل هيك ويارب تستفيدو مني ومن تجاربي وكل اشي مفيد بعرفو او بتعطيني اياه اخصائية التغذية رح اقولكم وانتظرو يومياتي ليلة احبكم بالله

اية من الجمال 11-21-2012 08:21 PM

انا امبارح ما كتبت يومياتي فهلاء رح اكتب يومياتي تاعت امبارح وبعد اكم من ساعة رح اكتبلكم يومياتي اليوم لانو لسة ضايل العشا وكمان شوية رياضة المهم امبارح صحيت يمكن 12 ظهر اول شي اخدت حبة الدوا الي اعطتني اياها الدكتورة الي تخليني نشيطة وبعد هيك شربت عريق كاسة جريب فروت وافطرت بيضتين وصحن سلطة والغدا كان عبارة عن 3 ملاعق رز مع لبن 3%دسم وكانت طبعا الاكلة اوزي الي بلحمة وذرة وجزر وبازيلاء وشوية لوز المهم اكلت تلات ملاعق رز والعشا الصراحة كان عندي لولادي بسكويت بطعم البصل والزعتر كتيررررررررر زاكي ما قدرت اقاومو وطبعا اكلت منو يمكن عشرين حبة بس همي صغااار كتير المهم حسبتو انو عشا وطبعا لعبت رياضة وزدت الرياضة يعني كل حركة كنت اعملها مية مرة اعملتها امبارح مية وعشرين مرة تقريبا وطبعا نط الحبل كمان زاد وصار مية وعشرين وطبعا حبة الدوا الي بعد الغدا اخدتها الي برضو اعطتني اياه الدكتورة هاد الدوا بكسر الدهنيات وهيك كان يومي امبارح وكمان اكم من ساعة بكتب يومياتي تاعون اليوم اتمنى توقفو جمبي وتابعوني عشان اضعف وضل ارادتي قوية لانكم انتو الي مشجعيني اوقفو جمبي بليزززززززززز

اية من الجمال 11-21-2012 08:22 PM

وطبعا لا تنسو العشبةالي بشربها زنجبيل نعناع شاي اخضر وكمون حب اشربت امبارح اربع كاسات منهم وشربت كمان كاسة عصير برتقال يلا بدي تشجيع

الساعة الآن 09:44 AM