آخر 10 مشاركات

العودة   منتديات بدانة كلينك بإشراف د. سلطان التمياط > ...:::: منتديات عمليات السمنة ::::... المراقب احسان > - منتدى رابطة المتحورين

- منتدى رابطة المتحورين كل ما يتعلق بعملية تغيير مسار الأمعاء | التحوير | Gastric Bypass - مع القصص واليوميات

الإهداءات
sereen : كل عام وأنتم جميعا بخير ينعاد عليكم بالصحه والسلامه     ميزونة : السلام عليكم اشتقت لمنتداي الجميل     فتوفتافيت : مساءالخير جميعا اعضاء بدانه كلينك يارب تكونوا بافضل احوالكم وحشتوني كثير اتمنى يكون الجميع 💞 بافضل حال يارب وكل عام وانتم بخير .بعد غياب طويل لي     مايا هابي : اجمل ايام حياتي كانت هنا مع اجمل ناس واطيب صحبة واقوي ارادة..الله يسعد الجميع     ĀĽ-ṀặηặĹ : مساء الخير بدانه كلينك     دانه نجد :     لينا دويدري : كل عام وأنتم بألف خير وصحة وعافية     دبدوب2009 : اسعد الله صباحكم وحياتكم بكل خير ونعمه     الجوهره 2 : بدانه كلينيك ايام جمييييله وذكريات راائعه ما تنسى ابد وحشني منتداي الغالي واعضائه     الجوهره 2 :     لينا دويدري : بدانة كلينك بإدارة الدكتور سلطان التمياط ترحب بجميع تجاربكم ومعلوماتكم وأسئلتكم التي لا تتضمن ذكر اسم الدكتور والأسعار..شكرا لتفهمكم     لينا دويدري : بدانة كلينك عيادة الدكتور سلطان التمياط في مستشفى المواساة بالدمام نرحب باستفساراتكم على الرقم 0581022222     لينا دويدري : هل أنت بدين؟؟.. ننصحك بزيارة عيادة الدكتور سلطان التمياط استشاري جراحة البدانة لمعرفة العملية المناسبة لك.. تكميم أو تحوير أو تحوير مصغر.. للاستفسار والحجز التوصل عبر 0581022222     لينا دويدري : البالونة المبرمجة .. لا تخدير لا منظار وتخرج بصورة طبيعية بعد 4 أشهر     لينا دويدري : الجراحة ليست الحل المناسب لك ... إسألي عن البالونة المبرمجة الذكية لإنقاص الوزن     لينا دويدري : جديد في بدانة كلينك الآن البالونة المبرمجة بعيدا عن التخدير وغرف العمليات للاستفسار 0581022222     د.سلطان التمياط : الإخوة والأخوات أضاء وزوار المنتدى تحية طيبة لكم جميعاً وأتمنى لكم الصحة والعافية والرشاقة    

قديم 05-24-2014, 11:33 AM   رقم المشاركة : 1
تحوير مسار
عضو نشيط

الصورة الرمزية تحوير مسار
الطول : 162
الوزن الحالي : 54
اخر مواضيعي
الحالة
تحوير مسار غير متواجد حالياً
تحوير مسار is on a distinguished road
Icon34z حرقان المعده وماادراك ماحرقان المعده

السلام عليكم

كيفكم ياحلوين وحشتوني وكيف عملياتكم يارب تكونو بخير

حرقان المعده وماادراك ماحرقان المعده حاجه فظيعه لدرجة احس بغثيان واستفراغ دوخه تعببببببت تعبت تعبت خصوصا وقت اصحى من النوم الصباح نار والشئ الثاني وقت اشرب حليب او اكل جبنه او شوكولاته او اي حلا من مشتقات الحليب وباالاخص الحليب وانا اشربه فورا يطلع تعفن من معدتي فورا استطعم طعم الله لايوريكم مااعرف ليش وحرقان حموضه ايش الحل والله تعبت وانا تقريبا من العمليه 3 سنوات ونص والحمدالله نحفت وصرت ارشق من الرشيقه هههههه ماشاءالله ماشاءالله عليه وعلى رشاقتي ينادوني زيتونه مرة بوباي حتى في عملي احراج ارجع لموضوعي بس مره تعبت اوقات احس رئتي اليسار عند اكبر فتحه للعمليه زي الكورا جوة بطني عند اخر الرئه من اسفل وشوي شوي احسه يزيد اكتر كل فتره يجيني هذا الشئ وكل بطني من جوه شد شد لدرجة يفضل ظهري محني والله كاني عجوزه مااقدر ارفع ظهري مستقيم والجوووووووع تعبني احس بجوع مره كتير واكل بس قليل مره لكن طول اليوم اكل تقريبا واشرب ماي كتير بس الجووووووووع اعوذو بالله من الجوع ساعدووني المفروض انا اساعدكم لاني عمرت بالعمليه عجزت هههههههههههههههههه 3 سنوات ونص

انتظر مساعدتكم

تحياتي لكم\ تحوير مسار

آخر تعديل تحوير مسار يوم 05-24-2014 في 11:59 AM.

قديم 05-24-2014, 01:53 PM   رقم المشاركة : 2
تحوير مسار
عضو نشيط

اخر مواضيعي
الحالة

زيارات بدون ردود مااتوقعتكم بخلا وانا متحوره زيكم طيب لو دعوه طيبه ياحلوين بليييييييييييييييز

قديم 05-25-2014, 12:17 AM   رقم المشاركة : 3
كاسر قيود اليأس
عضو

الصورة الرمزية كاسر قيود اليأس
الطول : 176
الوزن الحالي : 00
اخر مواضيعي
الحالة
كاسر قيود اليأس غير متواجد حالياً
كاسر قيود اليأس is on a distinguished road

اهلاً وسهلاً بكم وياحياكم الله

في الحقيقه عمري التحويري اربع سنوات وزياده وبفضل الله وبدون مبالغه لم اعاني من الحموضه والموضوع اللي ذكرتيه انا انصحك وبشده مراجعة الباطنيه امكن يكون عندك جرثومه بالمعده ولها علاج يخلصك من هالمشكله وبصراحه يازين الرشاقه لها طعم ولا اروع ما يعرف احساسه الا المصاب بالسمنه زيتونه زيتونه ولا يافيل ويا دب واحب اذكرك الجوع الزايد من النشويات او السكريات او الدهون وكمثال صغير انا لو اكلت وجبه صغيرة في العمل خلينا نقول ثلاث قطع بسكويت وشربت معاها شاي والله ما يمر فتره بسيطه الا وجاني ذاك الجوع الشديد لو يمر قدامي جمل اكلته ^_^

تقبلي مروري وياريت تعطينا تجاربك مع رحلة التحوير عشان يستفيد منها الجميع

قديم 05-25-2014, 03:51 AM   رقم المشاركة : 4
حاجة
عضو نشيط

الصورة الرمزية حاجة
نوع العملية : تعديل النظام الغذائي للابد و رياضة
تاريخ إجراء العملية : 2008/1/5
الطول : 167
الوزن الحالي : 65
الوزن قبل العملية : 100
أجريت العملية في :
اخر مواضيعي

الحالة
حاجة غير متواجد حالياً
حاجة is on a distinguished road

مشكلة الحموضة والحرقة سهل لانه لها علاج راجعي طبيبك وهو يصف لك الدواء.

قديم 05-25-2014, 11:26 AM   رقم المشاركة : 5
تحوير مسار
عضو نشيط

اخر مواضيعي
الحالة

مشكورين حبيباتي على ردودكم انا يمكن حوالي 4 مرات رحت لاطباء باطنيه وقالولي بالفعل جرثومه ويعطوني ادويه وعلاجات لمدة 14 يوم او 15 مدرة الجرثومه مضاد وادويه اخرى بس مره تعبت والله نفسي اعرف مين مر بنفس تجربتي او حالتي وبالنسبه لتجربتي مع تحوير المسار الله لايوريكم عانيت منها الكثير وشفت من خلالها الموت والحيا لانه من بعد عمليتي بعد 4 شهور ونص حصلي حال غريب لدرجة كان فمي تقريبا اغلب الوقت مفتوح ومتل المشنوقه احاول استفرغ لااراديا لدرجة الشي هذا بعد ماجاني رحت لاكثر من مستشفى في مكه وجده اخر شي اتنومت في الملك فهد ودخلت غيبوبه لمدة شهر والبوتاسيوم مره كان نازل عندي وغير باقي الفيتامينات انعدمت عندي وربي كتبلي عمر جديد الحمدالله وبعد ماصحيت منها لقيت بطني بظهري نحفت ولله الحمد ولكن صح كله تعب كمان كله مقدر ومكتوب وبعدها من كثر الاستفراغ الاااا ارادي دكتوري عملي اشعه للمعده وقلي معدتك اتوسعت واتقطعت كانك حكيتيها في اسفلت من التقطيع وقلي حاولي طول حياتك ماتستفرغي امسكي نفسك وبالفعل اقل استفراغ يجيني نااار في معدتي واحسها مجروحه من جوه بل مجرحه والحمدالله على كل حال دائمن معي انيميا ونقص بالفيتامينات والكل يقلي انتي نحيفه لازم تسمني شوي لانه جسمي ماصار فيه معالم انثويه الحمدالله لو متنا قالو متنتي لو نحفنا قالو نحيفه اهم شي نفسي وادعووووووولي بالشفاء تعبت

قديم 05-26-2014, 06:46 AM   رقم المشاركة : 6
رفيلو
عضو جديد

الصورة الرمزية رفيلو
الطول : 157
الوزن الحالي : 90
اخر مواضيعي
الحالة
رفيلو غير متواجد حالياً
رفيلو is on a distinguished road

اختي تحويل مسار حابه اتواصل معاك
بس للاسف المنتدى رافض الرسائل الخاصه عشان مشاركاتي قليلة الله يسعدك

ارسليلي على الخاص رقمك محتاجه اتكلم معك بخصوص العمليه انا برضو متحوره عند عدنان صباحي من 8شهور

ومره محتاجه استفسر منك

قديم 05-26-2014, 08:37 AM   رقم المشاركة : 7
شوق النجوم
**المراقبة على المنتديات العامة**

الصورة الرمزية شوق النجوم
نوع العملية : حزام
تاريخ إجراء العملية :
الطول : 165
الوزن الحالي : 76
الوزن قبل العملية : 120
أجريت العملية في : الطبي التخصصي
اخر مواضيعي
الحالة
شوق النجوم غير متواجد حالياً
شوق النجوم will become famous soon enoughشوق النجوم will become famous soon enough

سلامتك ماتشوفين شر اختي تحوير مسار

التوقيع :
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

قديم 06-18-2014, 02:30 AM   رقم المشاركة : 8
الفيض
عضو جديد

الصورة الرمزية الفيض
نوع العملية : تحوير
تاريخ إجراء العملية : من سنة و7 شهور
الطول : 163
الوزن الحالي : 58 الله يصبرني سرت هيكل عظمي
الوزن قبل العملية : 115
أجريت العملية في : فتيحي عند وليد بخاري
اخر مواضيعي
الحالة
الفيض غير متواجد حالياً
الفيض is on a distinguished road

شوفي اختي جرثومة المعدة مصيبة المصايب اشتري عسل اصلي وخذي ملعقة ع الريق كل يوم يعني لماتصحي الفجر وتصلي لاتحطي شي بفمك قبل ملعقة العسل وتحليها بموية لازم او تاخذي العسل وتشربي معاه موية وتمضمضي بيها وابلعيها واجلسي كدا شهرين وحتدعيلي بإذن الله
اتركيكي من الادوية انا مجربة بسس لاتيأسي وخلي علبة العسل جنب سريرك والموية
والله بعد شهر حتحسي براحة بإذن الله
انا كنت زيك وكله بسبب الجرثومة بس الحمدلله دحين افضل
وباقي لسة بستمر علي دا العلاج وابتعدي عن الدهون والسكريات العالية في دي الفترة وحتشوفي احنا مشكلتنا نبغ كل شي بسرعة

قديم 06-18-2014, 09:43 AM   رقم المشاركة : 9
redhaatt
عضو نشيط

الصورة الرمزية redhaatt
الطول : 172
الوزن الحالي : الله المستعان
اخر مواضيعي
الحالة
redhaatt غير متواجد حالياً
redhaatt is on a distinguished road

الله يشفيكي ويعافي كل مريض

التوقيع :