آخر 10 مشاركات

العودة   منتديات بدانة كلينك بإشراف د. سلطان التمياط > ...:::: منتديات عمليات السمنة ::::... المراقب احسان > - منتدى رابطة المتحورين > - أرشيف منتدى رابطة المتحورين

- أرشيف منتدى رابطة المتحورين خاص للمواضيع القديمة في منتدى رابطة المتحورين

الإهداءات
sereen : كل عام وأنتم جميعا بخير ينعاد عليكم بالصحه والسلامه     ميزونة : السلام عليكم اشتقت لمنتداي الجميل     فتوفتافيت : مساءالخير جميعا اعضاء بدانه كلينك يارب تكونوا بافضل احوالكم وحشتوني كثير اتمنى يكون الجميع 💞 بافضل حال يارب وكل عام وانتم بخير .بعد غياب طويل لي     مايا هابي : اجمل ايام حياتي كانت هنا مع اجمل ناس واطيب صحبة واقوي ارادة..الله يسعد الجميع     ĀĽ-ṀặηặĹ : مساء الخير بدانه كلينك     دانه نجد :     لينا دويدري : كل عام وأنتم بألف خير وصحة وعافية     دبدوب2009 : اسعد الله صباحكم وحياتكم بكل خير ونعمه     الجوهره 2 : بدانه كلينيك ايام جمييييله وذكريات راائعه ما تنسى ابد وحشني منتداي الغالي واعضائه     الجوهره 2 :     لينا دويدري : بدانة كلينك بإدارة الدكتور سلطان التمياط ترحب بجميع تجاربكم ومعلوماتكم وأسئلتكم التي لا تتضمن ذكر اسم الدكتور والأسعار..شكرا لتفهمكم     لينا دويدري : بدانة كلينك عيادة الدكتور سلطان التمياط في مستشفى المواساة بالدمام نرحب باستفساراتكم على الرقم 0581022222     لينا دويدري : هل أنت بدين؟؟.. ننصحك بزيارة عيادة الدكتور سلطان التمياط استشاري جراحة البدانة لمعرفة العملية المناسبة لك.. تكميم أو تحوير أو تحوير مصغر.. للاستفسار والحجز التوصل عبر 0581022222     لينا دويدري : البالونة المبرمجة .. لا تخدير لا منظار وتخرج بصورة طبيعية بعد 4 أشهر     لينا دويدري : الجراحة ليست الحل المناسب لك ... إسألي عن البالونة المبرمجة الذكية لإنقاص الوزن     لينا دويدري : جديد في بدانة كلينك الآن البالونة المبرمجة بعيدا عن التخدير وغرف العمليات للاستفسار 0581022222     د.سلطان التمياط : الإخوة والأخوات أضاء وزوار المنتدى تحية طيبة لكم جميعاً وأتمنى لكم الصحة والعافية والرشاقة    

قديم 04-09-2011, 12:38 AM   رقم المشاركة : 1
تحوير مسار
عضو نشيط

الصورة الرمزية تحوير مسار
الطول : 162
الوزن الحالي : 54
اخر مواضيعي
الحالة
تحوير مسار غير متواجد حالياً
تحوير مسار is on a distinguished road
Icon311 السلام عليكم ضروري سالتكم بالله تعالو افيدوني

السلام عليكم

كيفكم يامتحورين ومتحورات
يارب بخيرات

المهم حابه استفسر ضروري جدا جدا جدا

انا متحوره عند الدكتور عدنان صباحي انا واختي بس اختي يمكن لها 23 او 24 يوم تقريبا وانا لي 5 ايام من يوم الاثنين

اتصلت اليوم الجمعه على الدكتور عدنان قلي سكرتيره انه مسافر بس موجود مساعده الدكتور رامي كلمت الدكتور رامي وقلتله حابه استفسر منك عن السوائل وبديت اساله قلتله يادكتور رامي انا اليوم الجمعه لي5 ايام من العمليه ايش الاشياء المسموحه انا امس اخدت شوربة دجاج بيضه صافيه وفي الليل اخدت مرقة شوربة ماجي بالخضار مصفاه قال لاااااء ابتعدي عنها خطأ لانه بعد الشهر تاخديها
قلي خدي ماء وعصيرات وماء الدجاج المسلوق بدون اي بهارات وتكون مصفاه قلتله لبن قال لاء ماينفع حليب عشان الغازات لاءبرضه المهم قلتله اوكي

رخيت ورجعت اتصلت تاني بااستفسر عن اختي قالتلي اساليه واختي زي ماانتو عارفين لها يمكن 23 يوم او 24 يوم يعني ماباقي كتير وتخلص شهر ماشاءالله المهم قلتله دكتور وبنسبه لحالة اختي كيف يكون نظام غذائها عادي تاخد شوربه او لبن قلي تقريبا نظامها زيك سوائل ولازم تجلسو شهر سوائل طيب كيف هل هذا كلامه صحيح؟ ارشدوووووووووووني بنسبه لي ولاختي اختي باقي قليل وتكمل شهر يعني المفروض تكون دخلت في مرحلة المهروووووووووووس من ثاني اسبوع وبصراحه مااقتنعت في كلامه شكله مو فاهم لانه اختي تشر لبن منزوع الدسم شوربه ماجي مسلوقه وزي كذا فخافت من كلامه وما اقتنعت

وبالنسبه ليه حابه اعرف لي 5 ايام ايش اشرب من سوائل اذكروها لي غير العصيرات والنعناع والمسلوقه وهل ينفع احط على مرقة الدجاج او مسلوقة الدجاج بهارات الدكتور رامي قلي بدون بهارات مثل الملح والفلفل اسود على خفيف ومستحيل تنشرب بدون اي شي تقرف

والموضوع الثاني

انا لي 5 ايام يااعضاء وامس سار لي شي مااعرف لو طبيعي ولا لاء
طبعا العصر امس اخدت شوربه دجاج طبعا البيضه كيسها زي شوربة الماجي اكلت في زبدية الحلا كبشه وحده او ملعقة كبيره مو حقت الاكل الاكبر وحده

وطبعا يومي كله مااشرب عصيرات ولو شربت كم رشفه في اليوم كله وخلاص اشرب ماء ومو كثير
المهم امس حسيت بجوع اختي الله يسعدها جابتلي العصر الشوربه البيضا بطعم الدجاج في زبدية الحلا اكلتها وجلست الين الساعه يمكن 3 الليل سوتلي شوربة ماجي بالخضار وصفتها واعطتني مرقها في زبدية الحلا كبشه وحده اكلتها وماشبعت اعطتني تاني اكلتها وشربت كاس ماء بارد وجلست يمكن نص ساعه برضه ماحسيت بشبع جبت عصير قريب فروت او جريب فروت كي دي دي شربت يمكن نصه وبس وجا اليوم الجمعه رشفت كم رشفة عصير تفاح وماء كم رشفه وطول اليوم قاعده كذا دلوووووووووووووووووووووووووووووووني الله يدلكم على الخير هل هذا الا حصلي امس صح ولا خطأ ونوع السائل هل هوا صح او خطأ
وهل في احد مثلي شعر بالجوووووووووووووع ونفس حكايتي

وايش انواع العصيرات الا نشربها انا واختي وطبعا بدون سكر وهل ينفع احنا في البيت نعصرها احسن من الاسطناعيه ونحط عليها سكرين سكر ريجيم ولا لاء

وسوري طولت عليكم حبايبي بس لاني ماني فاهمه شي فهمووووووووووووووووووووووووووووووونا

انتظركم واتمنى تجاوبوني على كل اسالتي

اختكم
تحوير مسار

قديم 04-09-2011, 01:45 AM   رقم المشاركة : 2
lava
عضو مميز

الصورة الرمزية lava
الطول : 154
الوزن الحالي : 127و5
اخر مواضيعي
الحالة
lava غير متواجد حالياً
lava is on a distinguished road

اذكر كان الدكتور يقول لي وينبه علي دايما بشرب بعد العملية لمدة شهر 3 لتر وهلكني كل ما اروح له يقول لي ما تنسي 3 لتر

قديم 04-09-2011, 01:48 AM   رقم المشاركة : 3
شلال المودة
عضو مميز

الصورة الرمزية شلال المودة
نوع العملية : by pass
تاريخ إجراء العملية :
الطول : 185
الوزن الحالي : 72
الوزن قبل العملية : 130
أجريت العملية في : مستشفى سعد التخصصي
اخر مواضيعي
الحالة
شلال المودة غير متواجد حالياً
شلال المودة is on a distinguished road

مساء الخير

طبعا الدكتور هو اعلم بحالتك انتي واختك

ثانيا لازم لفترة اسبوعين الى ثلاثه سوائل

ع اساس تبدين صح تجاه الرشاقه حتى لو ما

حسيتي بتعب مو مصرح لك لاختك ok انتي لا

احرصي ع الفتامينات

بالنسبه للعصيرات تكون من مصدرها بدون اضافات

والافضل بالبيت اذا امكن ابعدي عن البرتقال والمانجو والعصيرات

الثقيله موفقه اختي

قديم 04-09-2011, 02:00 AM   رقم المشاركة : 4
طعومه بس دبدوبه
عضو فضي

الصورة الرمزية طعومه بس دبدوبه
الطول : وسط وعاجبني
الوزن الحالي : مغلق كالبتله وعندما يتفتح سانشر عبقو
اخر مواضيعي
الحالة
طعومه بس دبدوبه غير متواجد حالياً
طعومه بس دبدوبه will become famous soon enoughطعومه بس دبدوبه will become famous soon enough

حبيبتي بالنسبه للتحوير ماعندي خبره كافيه لكن انا اايد الدكتور امشي سوائل خفيفه وبعد شهر اشربي سوائل ثقيله ترى عمليتكم مو سهله وهذي الفتره سهل تتوسع المعده وتصيبها تسريبات

حذري ثم احذري

وانتي سويتي العمليه عشان تكسبي صحتك ورشاقتك التزمي

الله يكتبلك الخير

التوقيع :

وأبقى إمرأةٌ •°ْْ يُخلق من رحمها [ الإعجاَز ] •°
..رتبتُ أُمنياتي في طابور الدعاء..
..وأرسلتها عالياً إلى السماء..
..وستصبح يوماً غيوماً يبللني مطرها بإذن الله ...

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

قديم 04-09-2011, 03:17 AM   رقم المشاركة : 5
new_sou
عضو برونزي

الصورة الرمزية new_sou
نوع العملية : تكميم المعدة بالمنظار
تاريخ إجراء العملية : 27-3-2011 ان شاالله تمت بخير
الطول : 174 وفجأة 173قصرت
الوزن الحالي : 68
الوزن قبل العملية : 125
أجريت العملية في : القصر العينى الفرنساوى دكتور فهيم على بسيونى
اخر مواضيعي
الحالة
new_sou غير متواجد حالياً
new_sou is on a distinguished road

انا عندى نفس مشكلتك ع طول جعاااااااااااااااانة وهجنن وبقالى اسبوعين بس

التوقيع :
/eng][/url][/IMG]

[IMG]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ][/IMG]

قديم 04-11-2011, 12:16 PM   رقم المشاركة : 6
الجـــذابه
عضو جديد

الصورة الرمزية الجـــذابه
نوع العملية : تغـــير مسار
تاريخ إجراء العملية : 19/8/1431
الطول : 157
الوزن الحالي : 55كيلو
الوزن قبل العملية : 80
أجريت العملية في : اجريتها في عيادة الدكتور عدنان
اخر مواضيعي
الحالة
الجـــذابه غير متواجد حالياً
الجـــذابه is on a distinguished road

انا سووويت العمليه عند نفس الدكتوووور ومابديت بالاكل الا الان بعد 7شهور من العمليه

اللي اعرفه ماتاكلي الا بعد3شهور تقريبا بس انا حالتي انتكست ومابديت بالاكل

والجووووووووووع راح يكون معاكي كثيررررررررررر بس عوضي جوعك بالسوائل وربي يوفقك

التوقيع :