عدد مرات النقر : 5,475
عدد  مرات الظهور : 6,538,422
عدد مرات النقر : 2,631
عدد  مرات الظهور : 6,503,334
عدد مرات النقر : 1,773
عدد  مرات الظهور : 5,582,268
عدد مرات النقر : 917
عدد  مرات الظهور : 4,277,761
عدد مرات النقر : 1,945
عدد  مرات الظهور : 4,131,599
آخر 10 مشاركات


العودة   منتديات بدانة كلينك بإشراف د. سلطان التمياط > ...:::: منتديات عمليات السمنة ::::... المراقب احسان > - منتدى أصحاب عمليات البدانة وشؤون البدانة

- منتدى أصحاب عمليات البدانة وشؤون البدانة شامل لأنواع العمليات المختلفة لعلاج البدانة المفرطة - ما قبل اتخاذ القرار -- كل ما يتعلق بالبدانة وزيادة الوزن

الإهداءات
Rawan2008 : جمعه مباركه ... اللهم اجعلنا مقبولين بكرمك، مكفولين بذكرك مشمولين بعفوك ناظرين لوجهك وأجعلنا من ورثة جنتك     منال منصوري : لا اله الا الله     Rawan2008 : احبتي اعضاء منتديات بدانة كلينيك...انتظروا اليوم الدكتور سلطان التمياط في حوار مع الأستاذ داوود الشريان في برنامج الثامنه عن (مخاطر جراحات البدانة)     بدانه كلينك : استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه‏     Rawan2008 : بسم الله وعلى بركة الله .. يبداء اللقاء المميز مع الاستشاري الدكتور سلطان التمياط..     Rawan2008 : اصبحنا واصبح الملك لله     Rawan2008 : احبتنا اعضاء بدانة كلينك، الان بامكانكم استخدام مركز التحميل الخاص بالمنتدى     د.سلطان التمياط : أحبتي أعضاء وزوار منتديات بدانة كلينك : أتشرف بأن أكون معكم في لقاء مباشر ومفتوح مساء الغد الأربعاء الساعة السابعة مساء للاجابة على أسئلتكم     Rawan2008 : لقاء يوم الاربعاء 9/12/2015 مع لدكتور سلطان من الساعه 7-9 مساءا جيب فيه الدكتور عن استفسارات الاعضاء وكيف تختار عمليتك ويتحدث فيه عن عمليات السمنه ومخاطر عمليات البدانه ايضا ...     Rawan2008 : ترقبوا الاربعاء القادم 9/12/2015 اللقاء المميز مع الدكتور سلطان التمياط ، ليجيب عن كافة استفساراتكم ..     control_admin : سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم    
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-22-2010, 05:04 AM   رقم المشاركة : 1
شوكلاته دايت
عضو مميز
 
الصورة الرمزية شوكلاته دايت
تاريخ التسجيل : Dec 2009
رقم العضوية : 4934
 المشاركات : 707
 الجنس : أنثى
نوع العملية : سليييييييييييييييييف
تاريخ إجراء العملية : 4/3/2010
الطول : 165
الوزن الحالي : ....
الوزن قبل العملية : 124
أجريت العملية في : التخصصي الطبي د.سالم الله يحفظه ويسعده

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

وسام 500 مشاركة



اخر مواضيعي
الحالة
شوكلاته دايت غير متواجد حالياً
شوكلاته دايت is on a distinguished road
افتراضي {أفلا ينظرون إلى الابل كيف خلقت} التكميم وتساقط الشعر (تجربتي)




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

[IMG]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ][/IMG]


" { أَفَلَا يَنظُرُونَ إِلَى الْإِبِلِ كَيْفَ خُلِقَتْ }"

"عن موسى بن إسماعيل قال
حدثنا همام عن قتادة عن أنس رضي الله عنه، أن أناساً اجتووا في المدينة
فأمرهم النبي صلى الله عليه وسلم، أن يلحقوا براعية يعني الإبل فيشربوا
من ألبانها وابوالها فلحقوا براعية فشربوا من ألبانها وابوالها حتى صلحت ابدانهم
"



*ألبان وأبوال الابل لها فوائد عظيمه وكثيره بصراحه من الصعب حصرها بموضوع واحد ..
ولكن ان شاءالله نتطرق لفوائدها على قد مانقدر
وهالموضوع بيكون بشكل تفصيلي عن فوائدها
وللشعر بجوه الخصوص "بتجربتي "ان شاءالله


*((دراسات علميه لألبان الابل وابوالها))
1/ حليب الابل :::

[IMG]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ][/IMG]

تتناول دراسة الدكتور محمد مراد الإبل في مجال الطب والصحة حيث يشير الى أنه في الماضي البعيد استخدم العرب حليب الإبل في معالجة الكثير من الأمراض ومنها أوجاع البطن وخاصة المعدة والأمعاء ومرض الاستسقاء وامراض الكبد وخاصة اليرقان وتليف الكبد وامراض الربو وضيق التنفس ومرض السكري ، واستخدمته بعض القبائل لمعالجة الضعف الجنسي حيث كان يتناوله الشخص عدة مرات قبل الزواج إضافة إلى أن حليب الإبل يساعد على تنمية العظام عند الأطفال ويقوي عضلة القلب بالذات، ولذلك تصبح قامة الرجل طويلة ومنكبه عريض وجسمه قوي إذا شرب كميات كبيرة من الحليب في صغره·

لكن الدراسة العلميةكشفت عن مفاجأة أكبر, وهي احتواء ألبان الابل على نسبة عالية من المياه تتراوح بين 84% و91% وهينسبة غير موجودة في أي نوع من الألبان الأخرى, وقد تجلت قدرة الله تعالىفي دور هرمون (البرولاكتين) في عملية دفع المياه في ضرع الناقة لتزيد كميةالمياه في اللبن,

كما أبرزت دراسةعلمية أهمية ألبان الإبل كبديل غذائي مهم عنالفواكه الطازجة والخضراوات الورقيةإنألبان الإبل تحتوي على كمية فائقة من فيتامين (سي).
كما أن تركيزاتفيتامين بي1، بي2، في ألبان الإبل تتفوق علىنظيرتها في ألبان الأغنام والماعز.
وتحدث البروفسير احمداني في محاضرته عن تجربة علاجية رائدة أخرى لمعرفة اثر ‏ ‏لبن الإبل على معدل السكر في الدم استغرقت سنة كاملة وأثمرت الدراسة فيما بعد عن ‏ ‏انخفاض نسبة السكر في المرضى بدرجة ملحوظة. ‏ ‏


مكونات لبن الابل:
يعتبر لبن الابل قلويا ولكن سرعان ما يصير حامضيا إذا ترك فترة من الزمن ويتفاوت مذاقه من شدة الحلاوة إلى فاتر ومالح، ويحتوي لبن الابل على مواد بروتونية بنسب ما بين , 25الى 4% ومواد صلبة ما بين 10- 15% ودهون وبالأخص في اول فترة الادرار ما بين 2إلى 3% ومواد سكرية وبالأخص اللاكتوز ما بين 3الى 6% وكلوريد الصوديوم ما بين 14الى ,027% كما يحتوي على معادن مثل الحديد والكالسيوم والفوسفور وعلى فيتامينات مثل فيتامين ب 2وج.
ويعتبر لبن الابل الطازج الحار افضل شيء لتنظيف الجهاز الهضمي ويعتبر افضل المسهلات.



2/ بول الابل ::
[IMG]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ][/IMG]



اول شي راح أبدا بقصه حقيقه سبحان الله العظيم

علاج السرطان بألبان وأبوال الإبل " الله يشفي جميع المسلمين منه يارب "
يذكر صاحب كتاب طريق الهداية أنه أخبر عن نفر من البادية عالجوا أربعة أشخاص مصابين بسرطان الدم وقد أتوا ببعضهم من لندن مباشرة بعد ما يأسوا من علاجهم وفقد الأمل بالشفاء وحكم على بعضهم بنهاية الموت لأنه سرطان الدم ، ولكن عناية الله وقدرته فوق تصور البشر وفوق كل شيء، فجاءوا بهؤلاء النفر إلى بعض رعاة الإبل وخصصوا لهم مكان في خيام وأحموهم من الطعام لمدة أربعين يوما ثُم كان طعامهم وعلاجهم حليب الإبل مع شيء من بولها خاصة الناقة البكر لأنها أنفع وأسرع للعلاج وحليبها أقوى خاصة من رعت من الحمض وغيره من النباتات البرية وقد شفوا تماما وأصبح أحدهم كأنه في قمة الشباب وذلك فضل الله أ.هـ.
قلت وقد ذكر لي الكثير عن قصص مشابهة لمرضى عجز الطب عن علاجهم من السرطان وبتوفيق من الله تعالى تم شفاؤهم بهذا العلاج عند أهل البادية .
وج8ول الإبل يسميه أهل البادية " الوَزَر " ، وطرقية استخدامه بأن يؤخذ مقدار فنجان قهوة أي ما يعادل حوالي ثلاثة ملاعق طعام من بول الناقة ويفضل أن تكون بكراً وترعى في البر ثم يخلط مع كاس من حليب الناقة ويشرب على الريق .
سبحان الله العظيم ..



من فوائد بول الابل :
استخدمت أبوال الإبل وخاصة بول الناق%C البكر كمادة مطهرة لغسل الجروح والقروح ولنمو الشعر وتقويته وتكاثره ومنع تساقطه، وكذا لمعالجة مرض القرع والقشرة· ويقال ان في دماء الإبل القدرة على شفاء الإنسان من بعض الأمراض الخبيثة ·

يقول أوهاج في البحث إن التحاليل المخبريه تدل على أن بول الجمل يحتوي على تركيز عالي من البوتاسيوم والبولينا والبروتينات الزلالية و الأزمولارتي وكميات قليلة من حامض اليوريك والصوديوم والكرياتين وأوضح أن ما دعاه تقصي خصائص البول البعيري العلاجية هو أنه رأى أفراد قبيلة يشربون ذلك البول حينما يصابون باضطرابات هضمية واستعان ببعض الأطباء لدراسة البول الإبلي فأتوا بمجموعة من المرضى وسقوهم ذلك البول لمدة شهرين وكانت النتيجة أن معظمهم تخلصوا من الأمراض التي كانوا يعانون منها يعني ثبت علميا أن بول الجمال مفيد إذا شربته على الريق كما توصل أوهاج إلى أن بول الجمال يمنع تساقط الشعر.

وأشار حمدانى الى استخدام بعض الشركات العالمية لبول الإبل في صناعة أنواع ‏ ممتازة من شامبو الشعر وان افضل أنواع الإبل التي يمكن استخدام بولها في العلاج ‏ ‏هي الإبل البكرية .

الدراسات الحديثه اللي تمت على ابوال الابل والبانها :
عملت دراسة مخبريه لمعرفة محتويات بول الابل فوجد ما يلي:
البروتين الكلي في اليوم 10جرامات لكل لتر
والنتروجين الكلي27جراماً لكل لتر، والزلال 7جرامات واليوريا 10000ملجم لكل لتر، والكرياتين 39ملجم وحمض
البول 245ملجم والكرياتنين 108ملجم، والصوديوم 248مليمكافي لكل لتر والبوتاسيوم 8000مليكافي لكل لتر
والكالسيوم 12مليمكافي لكل لتر والمغنسيوم 246مليمكافي لكل لتر والنحاس 59ميكروجرام لكل لتر
وال%Cديد 58ميكروجرام لكل لتر والخارصين 22ميكروجرام لكل لتر.

.فوائده للشعر ..!
في الوقت الذي يعلق فيه الرجال الآمال على العلاجات التي تقلل تساقط الشعر ويخفون المنطقة الصلعاء بخصلة من الشعر، هناك الآن أدوية فعالة في نمو الشعر متوافرة منذ عدة سنوات.
ولكن هذه الأدوية ليس مضمونا أن تعيد الشعر إلى حالته السابقة بالكامل. وفي دراسة قد تفيد في علاج مرض الصلع بالطرق الطبيعية بعيد عن العقاقير والأدوية، كشفت أكاديمية واختصاصية سعودية أن بول الإبل يعالج مرض الصلع، كما أنه يستخدم لأصحاب الشعر الخفيف.
وقالت الدكتورة أميمة الجوهري الأستاذة بكلية الصيدلة بجامعة الملك سعود بالرياض: "انها أول من اكتشف العلاج ببول الإبل لمرضى الصلع، وتضيف أن العلاج ببول الإبل كان موجودا في الكتب القديمة، ولكن لم يكن أحد يعرفه، وأثناء قرائتها بمكFتبة والدها، اكتشفت وصفة معينة للعلاج ببول الإبل، وبعد اكتشافها هذه المعلومة زارت البادية، والتقت مع عدد من البدو في الطائف، ووجدت أنهم يعرفون هذه الوصفة، وأنها موجودة لديهم، وطبقت هذه الوصفة ونجحت، ومنها انطلقت هذه الوصفة واشتهرت ."
وعن طريقة العلاج بها، قالت الدكتورة أميمة: "أحضر ناقة صغيرة،<<مهم تكون بكر وأول بول للناقة في الصباح يؤخذ ويغسل به رأس الشخص المصاب بالصلع، سواء رجلا أو امرأة مرة ومرتين ويشفى، وكذلك تستخدم لأصحاب الشعر الخفيف حتى يكثر، وبول هذه الناقة طاهر وليس نجسا" .


*وقد أرجعت هذه الدراسات في فعاليه بول الابل الى :
1/النباتات التي تتغذى عليها الابل ..
2/البكتيريا الموجوده في بول الابل التي تم اكتشافها ولأول مره وأظهرت
فعاليتها الكبيره ضد بعض انواع الفطريات والبكتيريا
وصدق رسول الله حين قال " ابولها شفا" ..


*المصادر:
1/الطب والعطاره اعدادا الدكتور جابر القحطاني ورفاقه 1420
2/الابل عند الشرارات,اعداد سليمان الشراري.1412
3/ دارسات الخالدي والاحمداني.



سبحان الله للابل فوائد عظيمه ..
هذا فديو من الجزيره "فيلم وثائقي عن ابوالها والبانها
اتمنى الكل يدخل ويشوفه يختصر كل الكلام " ..





تجربتي مع بول الابل :
اول شي قولو آمين ان ربي يوفق مزاحم ويسعده ويجزاه الف خير
ووين مايروح يارب مايشوف الا السعاده قدامه ..
ويوفق عياله ويكبرهم ويصلحهم ويبرونه يارب
ويشوف فيهم اللي يتمناه ويرزقه من حيث لايحتسب اللهم آمين
لو الله ثم مزاحم ماعرفت ان بول الابل ممتاز للشعر هالمعروف عمري ماراح انساه له ..


للاسف ان شعري كان بيوم من الايام كثيف وغزير وطويل ..
وسويت التكميم ووله الحمد من 6 شهور ..
من بعد الشهر الثالث بدا شعري يطيح وكل يوم يطيح اكثر من
اللي قبله الى وصلت الشعر الرابع نصه تقريبا كان يطيح بشكل غريب
مايطيح شعري طبيعي خصل بدون مبالغه والله العظيم من فوق
تطيح وكثير طبعا وصلت الشهر الخامس وانا شعري راح ثلاث ارباعه
ماكنت مشكلتي ليه يطيح بس ماكنت متوقعه لهدرجه !!
خطر اني كنت اصلع والله !! طبعا من قدام خف كثير ..
صحيح ان لكل شي ثمن ..
والاحساس بالرشاقه والنحف وراحة البال لو كانت تنشرا
شريتها واعطيهم شعري هديه بعد خخخخ اهم شي
راحة البال بصراحه ..
بس تعرفون ابن آدم طمآآع ويبي الكمال والكامل وجهه ..




طبعا فكرت بجميع الحلول ..
سألت وحده تروح لدكتور وتقول النتيجه عكسيه !!
الادويه والفايتمين ماعندي استعداد يثبت وزني وغير انها ماهي فعاله 100%
او مفعولها ياخذ وقت ..
وقررت بول الابل خصوصا بعد كلام مزاحم عنه واشوف يمدحه قلت اجرب ليش لا ..
طبعا انطلقت بعز الحر والشمس لمكان فيه ابل ..
وصورت لكم كم ابله بالطريق

[IMG]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ][/IMG]


بس ما أخذت من عندهم .. واحد من قرايبنا الله يجزاه خير سوا فيني خير ويجهزه لي ..
طبعا افضل اللي بمزارع خاصه لانها تكون ترعى بأعشاب طبيعيه ..

مالكم بالطويله
انا من الناس اللي جدا اقرف لدرجة اني مستحيل احط بشعري حنا ..
تخيلو وهو حنا بس ما اتقبل الريحه ابد هذا وهو حنا فـ مابالكم ببول !!
والحمدلله استخدمته لمدة شهرين ..
انتهى التساقط نهائيا " ماشاءالله تبارك الرحمن " بس طبعا
اذا تخليت عنه 3 اساابيع احس يبدا تطيح كم شعره
<< بس شوفو الفرق كم شعره مو خصل تهل علي ..
يعني يشي طبيعي زي المسلمين



الطريقه :
كنت احطه على شعري بس بالجذور يعني بفروة الراس افركه زين زين ..
وبكل مكاان انا كاان بالنص خفيف والجوانب تقريبا من قدام افركه فيهم ..
واخليه من ساعتين الى ثلاثه ..
طبعا الحمدلله من اول استخدام الى ثاني استخدام انتهى التساقط نهائيا.
بس اللي بتستعمله ممكن يطيح شعرها كثير مره اذا تروشت لاتخافين بس
هو بالبدايه احتمال يطيح الشعر اللي مو ثاابت مثل اي علاج .
بس لازم اول شهر كل اسبوع والشهر الثاني كل 12 يوم كذا عموما الى ماتنتهي مشكلة شعوركم

شورط استخدام بول الابل (( واهم شي بالموضوع ))
/ فرش تكون طازج يعني بنفس اليوم يكون الاستخدام .
2/ بكر "اي ناقه صغيره ".
/ يفضل تكون ترعى بمزارع خاصه لانها تاكل اعشااب طبيعيه ولو ماكان متوفر مو مشكله .. الاهم بكر+فرش
انا اول مره استعلت بول ماكنت بكر + ماكان فرش له يومين ..
ما استفدت ولا شي اللهم ريحه وبس ..

بالنسبه للريحه والله العظيم وربي شاهد علي ..
الريحه تكون موجوده طبعا اذا حطيته اكيد في ريحه بس مو ريحة بول
او شي وسخ ريحة الناقه او خروف وكذا يعني شي محتمل .
واذا تروشت اطلع وانشفه وابخره ورشة عطر والحمدلله تروح ..
ولكن لاحظت اذا كان الشعر فيه مويه او عرق من الرياضه
يعني اذا كان الشعر مبلل مثلها مثل الحلبه والحنا تطلع مع المسام ..


بالنسبه لفوائده لي :
التساقط الكثيف والمخيف انتهى نهائيا ولله الحمد " ماشاءالله تبارك الله "
كان عندي قشره خفيفه والحمدلله اختفت تماما ..
شعري صار يلمع ماشاءالله لدرجة اني اشك انو طلع لي شيب
بس سبحان الله من كثر ماينظف الشعر يطلع هاللمعان ..
بداية الشعر بدا يطلع الحمدلله شعر صغير .
حتى للحكه يخفيها تماما ..
اي صح ومن فوائدها اني اكتشفت ان الابل ثروه اقتصاديه مهمه
بس للاسف مهملين حضارتنا ..


"اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرِّضـا..
رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه "


معليش الموضوع طويل بس فوائد الابل كبيره حاولت اختصر بقد ما اقدر
تكفون دعوه حلوه بالغيب
والله يخليلنا شعيراتنا









التوقيع :
" تبسم "
فإن .. الله
ما أشقاك إلا ليسعدك .. وما أخذ منك إلا ليعطيك
وما أبكاك إلا ليضحكك .. وما حرمك إلا ليتفضل عليك
وما ابتلاك .. إلا لأنه ، "أحبك"

جعلنا و جعلكم الرحمن ممن ينادى في الملأ .. أني أحب فلان فأحبوه
آخر تعديل شوكلاته دايت يوم 09-22-2010 في 05:21 AM.

رد مع اقتباس
قديم 09-22-2010, 05:05 AM   رقم المشاركة : 2
مزاحم الحسان
عضو شرف
 
الصورة الرمزية مزاحم الحسان
تاريخ التسجيل : Jun 2009
رقم العضوية : 3444
 المشاركات : 11,071
 الجنس : ذكر
الإقامة : حفرالباطن
الهواية : كرة القدم=وتراني محور خطير
نوع العملية : سيليف
تاريخ إجراء العملية : 25-5-1430=20-5-2009
الطول : 175
الوزن الحالي : 75وصلت للمثالي
الوزن قبل العملية : 140
أجريت العملية في : الملك خالد بحفرالباطن=د- فهدبامحرز

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5

الموضوع المميز

الموضوع المميز

وسام 10000 مشاركة

وسام ضيف المنتدى

وسام عضو الشرف



اخر مواضيعي
الحالة
مزاحم الحسان غير متواجد حالياً
مزاحم الحسان is on a distinguished road
افتراضي

الف شكر اختي شوكولاته

واناعندي اضافات








وهذي بعض ما قرأته وستفدت منه واعذروني اذا فيه شي مكرر مع ما ذكرته شكولاته =


فوائد ألبان وأبـــوال الإبــــــل


أبرزت دراسة علمية أهمية ألبان الإبل كبديل غذائي مهم عن الفواكه الطازجة والخضراوات الورقية،

وأضاف أن نسبة الفيتامينات والأملاح في ألبان الإبل تصل إلى ثلاثة أضعاف ما في ألبان الأبقار ومرة ونصف ما في ألبان الأمهات من النساء ، مؤكدا أن نسبة الكازين تصل بالبان الإبل إلى 70% من البروتين، الأمر الذي يؤدي إلى سهولة هضمه وسرعة امتصاصه في جسم الإنسان، كما أن تركيزات فيتامين بي1، بي2، في ألبان الإبل تتفوق على نظيرتها في ألبان الأغنام والماعز... هذه الفقرة منقوله عن موقع مصراوي


وفي مقالة نقلاً عن موقع طبيبي :
وفي مقالة منقولة من منتدى بوبة العرب:
لبن الأبل.. يشفي من أوجاع الكبد والوسواس وآلام الصدر
يعتبر لبن الابل الغذاء الرئيسي للبدو في الصحراء ويعتبرونه أفضل الألبان قاطبة ويفضلونه طازجا في معظم الحالات ولبن الابل يتدرج في فوائده وفي مكوناته فالوراثة لها دور في ذلك ومرحلة الادرار وعمر الناقة ونوع الطعام الذي تتغذى عليه وكذلك كمية الماء المتوافر للشرب.

استعمالات لبن الإبل:
قبل الحديث عن استعمالات لبن الابل كدواء سنعطي القارئ الكريم نبذة عن بعض اسماء لبن الابل عند البدو الذين هم من اكثر الناس استعمالا له، ويقولون البدو ان لبن الابل يدخل ولا يدخل عليه اي انه يكفي عن غيره من الأغذية التي لا حاجة لها بعد تناوله اللبن ومن امثال البدو في ألبان الابل قولهم "قرطوع يطرد الظمأ والجوع" كما يقولون ايضا عن اللبن "المشبع المروي المقيت" اي يغني عن الماء فيرويهم وعن القوت فيشبعهم وعندما يقدمون اللبن يقولون "عطه در واكفه الشر".

والعرب قد استفادوا من لبن الابل في علاج كثير من امراضهم كالجدري والجروح وامراض الاسنان وامراض الجهاز الهضمي ومقاومة السموم.

ومن مزايا حليب الناقة
البحث العلمي يثبت مزايا حليب الناقة - الطبية والصحية

ويقول البروفيسور يغيل: هناك اكتشافات مثيرة جدا فيما يتعلق بالتركيبة الكيماوية لحليب الناقة الذي يشبه حليب الأم أكثر مما يشبه حليب البقرة. فقد اكتشف أن حليب الناقة يحتوي على كمية قليلة من اللاكتوز سكر الحليب والدهن المشبع، إضافة الى احتوائه على كمية كبيرة من فيتامين سي ، الكالسيوم والحديد،

ويتحدث البروفيسور يغيل هو وطاقمه عن المزايا العلاجية لحليب الناقة ويقولون: يحتوي هذا الحليب على مواد قاتلة للجراثيم ويلائم من يعانون من الجروح، من يعانون من أمراض التهاب الأمعاء. كما يوصى به لمن يعانون من مرض الربو ومن مرض الربو الجلدي، ولمن يتلقون علاجا كيماويا لتخفيف حدة العوارض الجانبية مثل التقيؤ. كما يوصى لمرضى السكري (سكري البالغين) وللمرضى الذين يعانون من أمراض تتعلق بجهاز المناعة مثل مرض اللوبوس حين يبدأ الجسم بمهاجمة نفسه.







التوقيع :

تعتبر جميع عمليات السمنة عمليات مساعدة وليست علاجية وهذا هو المفهوم الرئيسي الذي لا بد من زرعه في مفهوم المريض وليس انواع العمليات هو من يأتي بالنجاح.
mozahem_takmim@

رد مع اقتباس
قديم 09-22-2010, 05:08 AM   رقم المشاركة : 3
مزاحم الحسان
عضو شرف
 
الصورة الرمزية مزاحم الحسان
تاريخ التسجيل : Jun 2009
رقم العضوية : 3444
 المشاركات : 11,071
 الجنس : ذكر
الإقامة : حفرالباطن
الهواية : كرة القدم=وتراني محور خطير
نوع العملية : سيليف
تاريخ إجراء العملية : 25-5-1430=20-5-2009
الطول : 175
الوزن الحالي : 75وصلت للمثالي
الوزن قبل العملية : 140
أجريت العملية في : الملك خالد بحفرالباطن=د- فهدبامحرز

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5

الموضوع المميز

الموضوع المميز

وسام 10000 مشاركة

وسام ضيف المنتدى

وسام عضو الشرف



اخر مواضيعي
الحالة
مزاحم الحسان غير متواجد حالياً
مزاحم الحسان is on a distinguished road
افتراضي

وهذي صوره من تصويري هههههههه طاااازج







رد مع اقتباس
قديم 09-22-2010, 05:11 AM   رقم المشاركة : 4
مزاحم الحسان
عضو شرف
 
الصورة الرمزية مزاحم الحسان
تاريخ التسجيل : Jun 2009
رقم العضوية : 3444
 المشاركات : 11,071
 الجنس : ذكر
الإقامة : حفرالباطن
الهواية : كرة القدم=وتراني محور خطير
نوع العملية : سيليف
تاريخ إجراء العملية : 25-5-1430=20-5-2009
الطول : 175
الوزن الحالي : 75وصلت للمثالي
الوزن قبل العملية : 140
أجريت العملية في : الملك خالد بحفرالباطن=د- فهدبامحرز

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5

الموضوع المميز

الموضوع المميز

وسام 10000 مشاركة

وسام ضيف المنتدى

وسام عضو الشرف



اخر مواضيعي
الحالة
مزاحم الحسان غير متواجد حالياً
مزاحم الحسان is on a distinguished road
افتراضي

اشكر اختي شكولاته لشجاعتها بذكر تجربتها

وهالموضوع راح يريحني شوي من الرسايل الخاصه

ههههههههههه







رد مع اقتباس
قديم 09-22-2010, 05:22 AM   رقم المشاركة : 5
زوووف
*** عضو شرف مميز ***
 
الصورة الرمزية زوووف
تاريخ التسجيل : Mar 2008
رقم العضوية : 1495
 المشاركات : 8,526
 الجنس : أنثى
الإقامة : في مملكتي الخاصه
الهواية : كمبيوتر - سباحه - وكل شي جديد احبه
نوع العملية : (التكميم) Sleeve
تاريخ إجراء العملية : 9/1/1429**16/1/2008
الطول : 153
الوزن الحالي : 75
الوزن قبل العملية : 116
أجريت العملية في : مستشفى البكيريه/الدكتورعبدالرحمن سالم

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5

وسام 7500 مشاركة

وسام ضيف المنتدى

وسام العطاء

المشرف المميز

الموضوع المميز



اخر مواضيعي
الحالة
زوووف غير متواجد حالياً
زوووف is on a distinguished road
افتراضي

يالله كم يصيبني الحمااااااااس عند القراءه


بصراحه يا شوكولاته مزاحم ما قصر معانا كلنا الله يرزقه ما يتمناه ياارب

بس احنا دلوعين

كلااااااااااااااام مفيد وعلى الراس من فوووق


وببدا اولا بشرب اللبن من قلت بشرب ما عاد الرجال يروح للمخيم


الله يجزاك خير على ذكرك تجربتك وبصراحه بثيتي الحماااس بنفسنا


شكرا لك ماقصرتي







التوقيع :

عار علينا أن يحبطنا اليأس
000ولنا ربٌ يقول ( هو عليّ هيّن )

رد مع اقتباس
قديم 09-22-2010, 05:23 AM   رقم المشاركة : 6
زوووف
*** عضو شرف مميز ***
 
الصورة الرمزية زوووف
تاريخ التسجيل : Mar 2008
رقم العضوية : 1495
 المشاركات : 8,526
 الجنس : أنثى
الإقامة : في مملكتي الخاصه
الهواية : كمبيوتر - سباحه - وكل شي جديد احبه
نوع العملية : (التكميم) Sleeve
تاريخ إجراء العملية : 9/1/1429**16/1/2008
الطول : 153
الوزن الحالي : 75
الوزن قبل العملية : 116
أجريت العملية في : مستشفى البكيريه/الدكتورعبدالرحمن سالم

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5

وسام 7500 مشاركة

وسام ضيف المنتدى

وسام العطاء

المشرف المميز

الموضوع المميز



اخر مواضيعي
الحالة
زوووف غير متواجد حالياً
زوووف is on a distinguished road
افتراضي

ابو فواز الله يقطع بليسك


يا اخوي غاااااامق مركز تهقى بيروح من الشعر >>>خافت


اكييد فائدته بالتركيز هذا

شكل الناقه ما تشرب الا كل اسبوع ولا تبول الا كل شهر ههههههههههههه



الله يجزاكم خير ثنينكم







رد مع اقتباس
قديم 09-22-2010, 05:47 AM   رقم المشاركة : 7
كيكهـ حلوهـ
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية كيكهـ حلوهـ
تاريخ التسجيل : Apr 2010
رقم العضوية : 7166
 المشاركات : 1,354
 الجنس : أنثى
نوع العملية : sLeeVe
تاريخ إجراء العملية : 27\4\2010
الطول : 160
الوزن الحالي : --
الوزن قبل العملية : 99 =)
أجريت العملية في : الـســلآم ..

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

وسام 1000 مشاركة



اخر مواضيعي
الحالة
كيكهـ حلوهـ غير متواجد حالياً
كيكهـ حلوهـ is on a distinguished road
افتراضي

.



ياربي يجازي شوكولاته ومزاحم كل الخير على هـ الموضوع ..

و صج هـ الموضوع خلاني أفكر في [ وزر الإبل ] من بعد ما كنت بالمرة معارضة الفكرة ..




وشكرآآآ وااايد لـ شوكولاته و مزاحم ..





.







التوقيع :




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]















عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

رد مع اقتباس
قديم 09-22-2010, 06:10 AM   رقم المشاركة : 8
دوبه زعلانه
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية دوبه زعلانه
تاريخ التسجيل : Nov 2009
رقم العضوية : 4839
 المشاركات : 2,962
 الجنس : أنثى
الإقامة : jeddah city
الهواية : Reading\Drawing
نوع العملية : Sleeve+عملية شد بطن مش ولابد
تاريخ إجراء العملية : 2010 \6 \ 7 + 10\6\2012
الطول : 153
الوزن الحالي : :(58
الوزن قبل العملية : 110
أجريت العملية في : العسكرى \دكتورعبدالاله سندي+دكتور محمد بغدادي

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

وسام 3000 مشاركة



اخر مواضيعي
الحالة
دوبه زعلانه غير متواجد حالياً
دوبه زعلانه is on a distinguished road
افتراضي

ولله ثم ولله مايهمنى لا ريحه ولا شى

اهم شى اعرف انه من جد يعطي نتايج كويسه

مابغا احط بول ابل على الفاضى


انا الحمدلله تساقط السعر خفيف جدا

بس انا خايفه يزيد مع الايام

بالذات انى لاحظت فى الفتره الاخيره شعرى من قدام القصه خف وصار فى فراغ

فعشان كذا ابغا الحق نفسى من بدرى

احط اي شى بول ابل بول فيل بول وحيد قرن اي شى اهم شى النتايج

واهم شى شعرى يصير كثيف ويطول اكثر
بس المشكله فين

فين القا جمل بكر وفى مزرعه فى جده !!

وفررش يعنى ماقدر احطه فى علبه واستخدمه لمدة شهر

ولا لازم كل يوم احد يروح يجبلى ؟؟

ولله مو عارفه شكلى بجيب جمل عندنا بالبيت

مو عرفه اعطوني حلول لانو اذا لازم يكون فرش فرش يعنى كل يوم احد يجبلى هوا

مستحيييل ولله لو امووت محد رح يجبلى كل يوم

اعطوني حلول انا مستغربه كل الناس تتكلم عنه ابغا اجربه

يووووووووووووه اش اسوى ؟؟ظ







التوقيع :






هو آلله آلذي لآ آله آلآ هو عآلمٍ آلغيب و آلشهآده هو آلرحمٍن آلرحيمٍ (22)هو آلله آلذي لآ آله آلآ هو آلمٍلك آلقدوس آلسلآمٍ آلمٍؤمٍن آلمٍهيمٍن آلعزيز آلجبآر آلمٍتكبر سبحآن آلله عمٍآ يشركون (23)هو آلله آلخآلق آلبآرئ آلمٍصور له آلآسمٍآء آلحسنى يسبح له مٍآ فى آلسمٍوآت و آلآرض و هو آلعزيز آلحكيــــــمٍ (24)

رد مع اقتباس
قديم 09-22-2010, 06:33 AM   رقم المشاركة : 9
رُوُمًنسٍيًهٌ بًس حًزٍيٍنًهٌ
عضو فضي
 
الصورة الرمزية رُوُمًنسٍيًهٌ بًس حًزٍيٍنًهٌ
تاريخ التسجيل : Jan 2010
رقم العضوية : 5437
 المشاركات : 4,750
 الجنس : أنثى
الطول : ~{طووُط وإنٍقًطًع إلخًط
الوزن الحالي : حُلُمُ وً إللهُ يٍحًقٍقٍه

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2

العضو المميز

وسام 3000 مشاركة



اخر مواضيعي
الحالة
رُوُمًنسٍيًهٌ بًس حًزٍيٍنًهٌ غير متواجد حالياً
رُوُمًنسٍيًهٌ بًس حًزٍيٍنًهٌ is on a distinguished road
افتراضي

اممم والله سمعت عن فوايده مرررا كثيرررره

الله يعطيكي العافيه


مودتـي







التوقيع :









أنآ " مآأإني مضيع | شخص . . !
أنآ لي }- شخص ضيعني . . !

رد مع اقتباس
قديم 09-22-2010, 07:00 AM   رقم المشاركة : 10
رمش المها
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية رمش المها
تاريخ التسجيل : Nov 2008
رقم العضوية : 2306
 المشاركات : 3,759
 الجنس : أنثى
نوع العملية : تكميم
تاريخ إجراء العملية : 20-4-1431هـ/5-4-2010م
الطول : 155
الوزن الحالي : قريبا
الوزن قبل العملية : 104.4
أجريت العملية في : مستشفي الملك فهد د-عدنان صباحي

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2

وسام 3000 مشاركة

المشرف المميز



اخر مواضيعي
الحالة
رمش المها غير متواجد حالياً
رمش المها is on a distinguished road
افتراضي

الله يعطيك العافية اختى
وانا ايضا اشكر اخي مزاحم انو عرض تجربته
وكمان انا جربت بول الابل بس ماقدرت اتحمل ريحته بصراحة

صحيح مثل ماقلتي مو ريحة شينه بس حسيت اني غنمة او بعير او بدوي عايش بالصحراء
خصوصا لمن اسوي رياضة تتجدد الرائحة
فجربته مرتين بس والحمدلله خف التساقط كثير وماقدرت اكثر من كذا لان ابو العيال صار يقولي ريحة شعرك مو حلوة







التوقيع :






عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]





[/justify]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]









مبروووك فوزنا بالمركز الثاني



ومبرووك لبنت النسيان الفوز

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العناية بالشعر هيام - أرشيف منتدى رابطة المتحورين 23 12-18-2010 07:51 AM
العلماء يكتشفون الجين المسؤول عن الصلع وتساقط الشعر الفرحان - أرشيف منتدى الطب العام والعمليات الجراحية 6 05-03-2010 08:33 PM
15 حقيقة وكذبة حول العناية بصحة الشعر الامل المشرق - أرشيف منتدى الطب العام والعمليات الجراحية 6 11-30-2009 12:51 PM
زراعـة الشعر الطبيعي وأحدث التقنيات ابو سلطان - أرشيف منتدى الجراحات التجميلية 8 08-17-2009 07:16 AM


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:14 PM