آخر 10 مشاركات

العودة   منتديات بدانة كلينك بإشراف د. سلطان التمياط > ...:::: منتديات عمليات السمنة ::::... المراقب احسان > - منتدى رابطة تكميم المعدة

- منتدى رابطة تكميم المعدة كل ما يتعلق بعملية القص الطولي للمعدة | Sleeve Gastrectomy - مع القصص واليوميات

الإهداءات
sereen : كل عام وأنتم جميعا بخير ينعاد عليكم بالصحه والسلامه     ميزونة : السلام عليكم اشتقت لمنتداي الجميل     فتوفتافيت : مساءالخير جميعا اعضاء بدانه كلينك يارب تكونوا بافضل احوالكم وحشتوني كثير اتمنى يكون الجميع 💞 بافضل حال يارب وكل عام وانتم بخير .بعد غياب طويل لي     مايا هابي : اجمل ايام حياتي كانت هنا مع اجمل ناس واطيب صحبة واقوي ارادة..الله يسعد الجميع     ĀĽ-ṀặηặĹ : مساء الخير بدانه كلينك     دانه نجد :     لينا دويدري : كل عام وأنتم بألف خير وصحة وعافية     دبدوب2009 : اسعد الله صباحكم وحياتكم بكل خير ونعمه     الجوهره 2 : بدانه كلينيك ايام جمييييله وذكريات راائعه ما تنسى ابد وحشني منتداي الغالي واعضائه     الجوهره 2 :     لينا دويدري : بدانة كلينك بإدارة الدكتور سلطان التمياط ترحب بجميع تجاربكم ومعلوماتكم وأسئلتكم التي لا تتضمن ذكر اسم الدكتور والأسعار..شكرا لتفهمكم     لينا دويدري : بدانة كلينك عيادة الدكتور سلطان التمياط في مستشفى المواساة بالدمام نرحب باستفساراتكم على الرقم 0581022222     لينا دويدري : هل أنت بدين؟؟.. ننصحك بزيارة عيادة الدكتور سلطان التمياط استشاري جراحة البدانة لمعرفة العملية المناسبة لك.. تكميم أو تحوير أو تحوير مصغر.. للاستفسار والحجز التوصل عبر 0581022222     لينا دويدري : البالونة المبرمجة .. لا تخدير لا منظار وتخرج بصورة طبيعية بعد 4 أشهر     لينا دويدري : الجراحة ليست الحل المناسب لك ... إسألي عن البالونة المبرمجة الذكية لإنقاص الوزن     لينا دويدري : جديد في بدانة كلينك الآن البالونة المبرمجة بعيدا عن التخدير وغرف العمليات للاستفسار 0581022222     د.سلطان التمياط : الإخوة والأخوات أضاء وزوار المنتدى تحية طيبة لكم جميعاً وأتمنى لكم الصحة والعافية والرشاقة    

قديم 06-26-2016, 10:33 PM   رقم المشاركة : 1
نسيم علي
عضو جديد

الصورة الرمزية نسيم علي
الطول : 168
الوزن الحالي : 85
اخر مواضيعي

0 أشيروني أشاركم الله

الحالة
نسيم علي غير متواجد حالياً
نسيم علي is on a distinguished road
افتراضي أشيروني أشاركم الله

السلام عليكم ورحة الله وبركاته .
رمضان مبارك عليكم جميعا اللهم بلغنا العشر الأواخر من رمضان يارب

احبابي أنا طالبه منكم المشوره وسأخذ بها بعد الاستخاره باذن الله . فأنا يوميا أستخير الله . والخيره فيما يختاره الله .
أنا امرأه متزوجه عمري 41 سنه . حملت وولدت وعيالي كبرو الله يحفظهم يعني موضوع الحمل والولاده بالنسبة لي انتهى خلاص .
كنت طول عمري رشيقه ولله الحمد . لكن في السنوات الأخيره صار وزني يزيد ويزيد ويزيد حتى وصلت الى 85 كيلو . وأنا طولي 168
عارفه رح تقولولي مو كثير .. وشوية ريجيم ورياضه بيروحو .
احب أقلكم انه انا ما وصلني الى هذا الوزن غير الريجيمات . والله على ما أقول شهيد . كنت كل ما أسوي ريجيم عشان انزل خمسه كيلو مثلا , انزلهم وبمجرد اني اوقف الريجيم يزيد 10 كيلو . وهكذا استمريت في الحلقة المفرغة حتى وصلت الى 85 , والأن وبمنتهى البساطه أقول لكم أنا طلقت الريجيمات طلاق بائن لا رجعة فيه . ولن ولم ولا أفكر مطلقا أن أتبع أي برنامج غذائي مهما كان مضمون . لم أعد احتمل حتى مجرد الفكره .
بالاضافه الى انني أنا لست مرتاحه بهذه الزياده . يعني قد يقول احدكم انه الزياده الي عندك مو كثير . أعرف لكن أنا متعبه منها ... نفسيا وجسديا تعبانه .

الأن وبعد جهد جهيد من البحث والسؤال والتمحيص قررت أن أعمل عملية تكميم . حيث أني شرحت وضعي الى الدكتور (باسم عثمان بوقس , استشاري في مستشفى الهدى العسكري في الطائف ) وهو نصحني بالتكميم . لان بدأ عندي آلام في المفاصل وخشونه . وعندي قابليه للسكر . ووزني في تزايد مستمر .
موعد العمليه بعد شهر وأسبوع . وكل يوم أشعر بالقلق والخوف أكثر من اليوم الذي بعده .

اعرف ستقولون لي حرام عليكي بهذا الوزن تعملي عمليه ... طيب ما هو الحل ؟؟؟؟ ريجيم ؟؟؟ والله الذي لا اله الا هو اني مستحيل أفكر ارجع للريجيمات مهما كان الحال بل ان الانقطاع التام عن
الطعام اهون عندي مليون مره من أن أمسك ورقه واكتب فيها ( الافطار بيضه وتوست - والغداء صدر دجاجه وسلطه ,,,,,ووووووو الخ ) مستحيل انا لا أريد أن أعيش بهذه الطريقه العقيمه .

عدا عن ان وزني يتزايد ... فلماذا لا اتدارك الموقف وأعمل العمليه من الان افضل من ان اصل الى ال 100 وما فوق وتبدأ عندي مشاكل الترهل وصعوبه اكثر في انزال الوزن لاني رح أكون كبرت بالسن أكثر وقد أكون وقتها اصبت فعلا بالسكر والضغط !!!!!

أريدكم أن تنصحوني وتنوروني .... هل أنا أفكر بطريقه صحيحه أم لا ؟؟؟
هل قرار العمليه كان قرار صائب أم أنا غلطانه ؟؟؟
هل فيكم أحد سمع عن الدكتور باسم عثمان ؟؟؟ هل لكم تجربه معه ؟؟؟ أنا بالنسبة لي أعرفه جيدا ولي أقارب كثيرين عملو العمليه عنده وهم في حاله ممتازه ماشاء الله

اخواني أنا موضوع الوزن والتفكير المستمر فيه أخذ مساحه كبيييييره في حياتي . اشغلني عن الطاعات واشغلني عن ابنائي بل وأشغلني عن الاهتمام بنفسي . صرت أحس وكأن الدنيا ليس فيها موضوع افكر فيه سوى كيف اتخلص من هالوزن والكرش والتعب . خلاص تعبت من التفكير بهذا الموضوع اريد أن أبتر الموضوع من جذوره وارتاح واعيش حياتي .

أنا كل يوم استخير الله مرتين وثلاثه . لكن الموضوع بالنسبة لي ليس سهل ابدا . فهذا قص معده . جزء من جسمي سيتم استئصاله

كيف اتفادى الوقوع بالتسريب والتواء المعده وبقية المضاعفات .

اتمنى تساندوني بكلمه تهدئني وتنور بصيرتي . وخصوصا المجربين .
وياريت لو احد يكون وزنه قريب من وزني وجرب سواها . ياريت يساعدني بتجربته .

جزاكم الله خير أنتظر ردودكم .

قديم 06-26-2016, 11:51 PM   رقم المشاركة : 2
الريااااان
عضو جديد

الصورة الرمزية الريااااان
نوع العملية : Sleev
تاريخ إجراء العملية :
الطول : 69
الوزن الحالي : 75
الوزن قبل العملية : 105
أجريت العملية في : Amman
اخر مواضيعي

الحالة
الريااااان غير متواجد حالياً
الريااااان is on a distinguished road

بالمختصر
وبكل بساطه

التكميم
ليس الا ( رجيم اجباري ) ولا يخلو من المضاعفات لا سمح الله

و
وزنك بالنسبه لطولك و عمرك
اشوف انه ليس بالكبير

قديم 06-27-2016, 07:48 AM   رقم المشاركة : 3
خالدالخزمري
عضو نشيط

الصورة الرمزية خالدالخزمري
نوع العملية : تكميم المعده
تاريخ إجراء العملية :
الطول : لا يوجد
الوزن الحالي : لا يوجد
الوزن قبل العملية : ...
أجريت العملية في :
اخر مواضيعي
الحالة
خالدالخزمري غير متواجد حالياً
خالدالخزمري is on a distinguished road

والله اذا الدكتور نصحك بالتكميم توكلي على الله.
اهم شي تشوفين الدكتور الكويس وتسألين اللي سووها عنده.
ولو تستمرين على الرجيم الصحي من اخصائي تغذيه افيد لك.
فالك الرشاقه

قديم 06-27-2016, 04:51 PM   رقم المشاركة : 4
نسيم علي
عضو جديد

الصورة الرمزية نسيم علي
اخر مواضيعي

0 أشيروني أشاركم الله

الحالة

عارفه ان وزني مو كبير بس انا تعبانه منه ،
الدكاتره كل واحد يقلي راي مختلف . واحد يقلي ما ينفع ابدا . وواحد يقلي العمليه منااااااسبه جدا لك ... وواحد يقلي هذا قرارك تبغي اسويلك بسويلك

قديم 06-27-2016, 06:29 PM   رقم المشاركة : 5
Soha hajjam
عضو نشيط

الصورة الرمزية Soha hajjam
نوع العملية : تكميم معدة
تاريخ إجراء العملية : 24 oct 2015
الطول : 176
الوزن الحالي : 75
الوزن قبل العملية : 131
أجريت العملية في : الملك خالد الجامعي البزنس سنتر د فهد بامحرز
اخر مواضيعي
الحالة
Soha hajjam غير متواجد حالياً
Soha hajjam is on a distinguished road

قرار العملية قرار جيد وطالما ان حالتك مناسبة للتكميم بحسب رأي الدكتور توكلي على الله وللمعلومية التكميم ماصارت مقتصرة على الاوزان الكبيرة اللي فشلت الرجيمات انقاصها صارت حل اساسي للمرضى المتعرضين لمرض السكر حسب الوراثة في تاريخ العائلة وحسب تحاليل الدم اقصد اذا كان المريض على وشك الاصابة بمرض السكر التكميم حل امثل للوقاية من الاصابة به المقصد هنا ان التكميم ليس مقتصرا على الاوزان الكبيرة بل هو حل امثل للوقاية من السكر والضغط واوجاع المفاصل والمشاكل الاخرى اذا تيسرت لك العملية لاتترددي والله ييسر امرك

قديم 06-28-2016, 01:38 AM   رقم المشاركة : 6
نسيم علي
عضو جديد

الصورة الرمزية نسيم علي
اخر مواضيعي

0 أشيروني أشاركم الله

الحالة

الله يجزيكي خير يارب .

قديم 07-03-2016, 12:21 AM   رقم المشاركة : 7
نسيم علي
عضو جديد

الصورة الرمزية نسيم علي
اخر مواضيعي

0 أشيروني أشاركم الله

الحالة

بانتظار المزيد من الاراء

قديم 07-03-2016, 06:55 AM   رقم المشاركة : 8
شوق النجوم
**المراقبة على المنتديات العامة**

الصورة الرمزية شوق النجوم
نوع العملية : حزام
تاريخ إجراء العملية :
الطول : 165
الوزن الحالي : 76
الوزن قبل العملية : 120
أجريت العملية في : الطبي التخصصي
اخر مواضيعي
الحالة
شوق النجوم غير متواجد حالياً
شوق النجوم will become famous soon enoughشوق النجوم will become famous soon enough

بالنسبه للمضاعفات عزيزتي الطب تطور كثير بهالمجال لكن عليك اختيار الدكتور الممتاز والمستشفى المعروف
انا بنفس وزنك وحاولت بشتى الطرق النزول دون 80 ماقدرت حتى مع الحزام وبودي اشيل الحزام واعمل تكميم لكن مو خوفي من المضاعفات لانها امر مكتوب من رب العالمين الخوف من نزول الوزن دون المثالي وعدم القدره على التحكم فيه ياليت للي اوزانهم مو عاليه وعملو التكميم يشاركونا بتجاربهم

التوقيع :
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

قديم 07-04-2016, 02:44 AM   رقم المشاركة : 9
نسيم علي
عضو جديد

الصورة الرمزية نسيم علي
اخر مواضيعي

0 أشيروني أشاركم الله

الحالة

صحيح حتى انا خايفه من نفس الموضوع . بس الدكتور قالي اذا وصلتي للوزن المثالي انا اعلمك كيف تثبتي الوزن . ما اعرف كيف بس هذا كلامه .
كمان قالي لازم احافظ على الفيتامينات والبروتين ولا اهملهم ابدا .
وقاليرانه التكميم سهل انك تتجكمي بوزنك لان مسار الاكل مازال طبيعي . مش زي تحويل المسار .

بس والله ما اعرف . اللطباء صار ينخاف منهم ، كل همهم الفلوس

قديم 07-07-2016, 06:58 AM   رقم المشاركة : 10
نسيم علي
عضو جديد

الصورة الرمزية نسيم علي
اخر مواضيعي

0 أشيروني أشاركم الله

الحالة