عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 9,157,834
عدد  مرات الظهور : 5,847,170
عدد  مرات الظهور : 1,840,282
عدد  مرات الظهور : 1,840,176
عدد  مرات الظهور : 1,840,049
عدد  مرات الظهور : 170,106

عدد  مرات الظهور : 30,328,406
عدد مرات النقر : 15,479
عدد  مرات الظهور : 39,836,329
آخر 10 مشاركات
تشهوي الاكل
(الكاتـب : الريوف )

العودة   منتديات بدانة كلينك بإشراف د. سلطان التمياط > ...:::: منتديات عمليات السمنة ::::... المراقب احسان > - منتدى رابطة المتحورين > - قصص ويوميات المتحورين

- قصص ويوميات المتحورين قصص يرويها الأعضاء وتجاربهم الناجحة

الإهداءات
لينا دويدري : كل عام وأنتم بخير بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك ...تمنياتنا لكم بالصحة والرشاقة     دبدوب2009 : اسعد الله صباحكم وحياتكم بكل خير ونعمه     الجوهره 2 : بدانه كلينيك ايام جمييييله وذكريات راائعه ما تنسى ابد وحشني منتداي الغالي واعضائه     الجوهره 2 :     لينا دويدري : بدانة كلينك بإدارة الدكتور سلطان التمياط ترحب بجميع تجاربكم ومعلوماتكم وأسئلتكم التي لا تتضمن ذكر اسم الدكتور والأسعار..شكرا لتفهمكم     لينا دويدري : بدانة كلينك عيادة الدكتور سلطان التمياط في مستشفى المواساة بالدمام نرحب باستفساراتكم على الرقم 0581022222     لينا دويدري : هل أنت بدين؟؟.. ننصحك بزيارة عيادة الدكتور سلطان التمياط استشاري جراحة البدانة لمعرفة العملية المناسبة لك.. تكميم أو تحوير أو تحوير مصغر.. للاستفسار والحجز التوصل عبر 0581022222     لينا دويدري : البالونة المبرمجة .. لا تخدير لا منظار وتخرج بصورة طبيعية بعد 4 أشهر     لينا دويدري : الجراحة ليست الحل المناسب لك ... إسألي عن البالونة المبرمجة الذكية لإنقاص الوزن     لينا دويدري : جديد في بدانة كلينك الآن البالونة المبرمجة بعيدا عن التخدير وغرف العمليات للاستفسار 0581022222     د.سلطان التمياط : الإخوة والأخوات أضاء وزوار المنتدى تحية طيبة لكم جميعاً وأتمنى لكم الصحة والعافية والرشاقة    

قديم 01-10-2017, 02:55 AM   رقم المشاركة : 1
ليال الجزولي
عضو جديد

الصورة الرمزية ليال الجزولي
نوع العملية : تحويل مسار مصغر
تاريخ إجراء العملية :
الطول : 173
الوزن الحالي : 72
الوزن قبل العملية : 140
أجريت العملية في : نيومديكال سنتر دبي
اخر مواضيعي
الحالة
ليال الجزولي غير متواجد حالياً
ليال الجزولي is on a distinguished road
افتراضي ساعدوني الله يجزيكم الخير ما اقدر اكل

السلام عليكم انا مسويه عمليه تحويل مسار مصغر من سنه وشهرين وكانت الامور زينه بس انتكست فتره سافرت شغل لافريقيا وكرهت الاكل بتاتا وصرت معتمده على السوائل والاشياء اللينه مع العلم اني قبل ما اسافر كنت اكل بس بكميات قليله واموري ظابطه رجعت الامارات وحاولت ارجع مثل اول اكل كل شي بس بالكميات البشيطه لكن ما قدرت انا دايما حاسه بتعب وعدم نشاط وخمول مع اني ملتزمه بالفيتامينات والابر واخر ابر اخدتها قبل تلات اسابيع ابر البي 12 وملتزمه بحبوب فيتامين دال لكن اعاني من تعب وحاسه اني صرت ميته خصوصا اني لو مشيت مسافه راسي يدور واحس باذني تطن وتتسكر الدكتور كتب لي دوى قال ملين للمعده قال انه معدتي نشفت بس خلصت العلاج ولسه انا اعاني حاولت اكل شوي شوي دايما استفرغ حاولت امدغ الاكل اكثر من دقيقه ونفس الشي دايما استفرغ دخيلكم عطوني حل صرت احس بندم كاني دمرت حياتي ما اقدر اعيش بس على العصير والماي والشوربات اشوف المتحورين ياكلون عادي الا انا تعبت والله وريحه الاكل تسوي لي لوعه وتقرفني حشا النعمه شو هذا طمنوني هل هذا طبيعي ولا انا دمرت نفسي والله صرت اكره اليوم اللي سويت فيه عمليتي عشان صرت مثل الميته حتى الدرج ما اقدر اطلعه شو الحل جزاكم الله خير

قديم 01-10-2017, 05:41 PM   رقم المشاركة : 2
لينا دويدري
:: أخصائية تغذية اكلينيكية - بدانة كلينك ::

الصورة الرمزية لينا دويدري
الطول : 164
الوزن الحالي : 59
اخر مواضيعي
الحالة
لينا دويدري متواجد حالياً
لينا دويدري is on a distinguished road

وعليكم السلام عزيزتي..الف سلامات عليك ماتشوفي شر.. بس لازم ترجعي لدكتورك للمراجعة وعنل التحاليل الازمة مثل الكالسيوم والحديد و الألبيومين وصورة كاملة للدم .. واستشيريه اذا يوصفلك نيكسيوم حبة قبل الفطور بنصف ساعة لمدة شهر ممكن تحميلك معدتك وتريحك مع الاكل وايضا ممكن دواء للوعة .. استشارة طبيبك مهمة جدا ومعرفه طرق العلاج... طمنينا عنك

قديم 01-10-2017, 05:57 PM   رقم المشاركة : 3
ليال الجزولي
عضو جديد

تاريخ إجراء العملية :
اخر مواضيعي
الحالة

سويت تحاليل وطلعت اوكي ودكتوري كتب لي حبوب للمعده واخدت ابري وكل شي مظبوط بس ما اعرف ليش عدم الاكل واحساسي بالكآبه مع اني اول العمليه كنت اوكي وكل شي مظبوط حاليا ما اقدر اكل وكل شي يقرفني

قديم 01-10-2017, 09:47 PM   رقم المشاركة : 4
لينا دويدري
:: أخصائية تغذية اكلينيكية - بدانة كلينك ::

الصورة الرمزية لينا دويدري
الطول : 164
الوزن الحالي : 59
اخر مواضيعي
الحالة
لينا دويدري متواجد حالياً
لينا دويدري is on a distinguished road

أنت بحاجة الى متابعة مع اخصائية تغذية مختصة بالبدانة لكي تبدا معك مراحل التغذية من البداية السوائل وبالتدريج اكل مهروس ولين ثم اكل عادي وبتتحسن امورك مع زيادة شرب الماء والسوائل الدافية

قديم 01-11-2017, 12:24 AM   رقم المشاركة : 5
ليال الجزولي
عضو جديد

تاريخ إجراء العملية :
اخر مواضيعي
الحالة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لينا دويدري عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
أنت بحاجة الى متابعة مع اخصائية تغذية مختصة بالبدانة لكي تبدا معك مراحل التغذية من البداية السوائل وبالتدريج اكل مهروس ولين ثم اكل عادي وبتتحسن امورك مع زيادة شرب الماء والسوائل الدافية
تسلمين حبيبتي دكتوري قال لي نفس الشي قال لازم ارجع من البدايه للسوائل والمهروس واتدرج شويشوي