عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 19,692,636
عدد  مرات الظهور : 16,381,972
عدد  مرات الظهور : 12,375,084
عدد  مرات الظهور : 12,374,978
عدد  مرات الظهور : 12,374,851
عدد  مرات الظهور : 40,863,208

عدد مرات النقر : 16,420
عدد  مرات الظهور : 50,371,131
آخر 10 مشاركات

العودة   منتديات بدانة كلينك بإشراف د. سلطان التمياط > ...:::: المنتديات الجراحية التجميلية ::::... > - منتدى الجراحات التجميلية > - قصص ويوميات أصحاب الجراحات التجميلية

- قصص ويوميات أصحاب الجراحات التجميلية قصص يرويها الأعضاء وتجاربهم الناجحة

الإهداءات
دانه نجد :     لينا دويدري : كل عام وأنتم بألف خير وصحة وعافية     دبدوب2009 : اسعد الله صباحكم وحياتكم بكل خير ونعمه     الجوهره 2 : بدانه كلينيك ايام جمييييله وذكريات راائعه ما تنسى ابد وحشني منتداي الغالي واعضائه     الجوهره 2 :     لينا دويدري : بدانة كلينك بإدارة الدكتور سلطان التمياط ترحب بجميع تجاربكم ومعلوماتكم وأسئلتكم التي لا تتضمن ذكر اسم الدكتور والأسعار..شكرا لتفهمكم     لينا دويدري : بدانة كلينك عيادة الدكتور سلطان التمياط في مستشفى المواساة بالدمام نرحب باستفساراتكم على الرقم 0581022222     لينا دويدري : هل أنت بدين؟؟.. ننصحك بزيارة عيادة الدكتور سلطان التمياط استشاري جراحة البدانة لمعرفة العملية المناسبة لك.. تكميم أو تحوير أو تحوير مصغر.. للاستفسار والحجز التوصل عبر 0581022222     لينا دويدري : البالونة المبرمجة .. لا تخدير لا منظار وتخرج بصورة طبيعية بعد 4 أشهر     لينا دويدري : الجراحة ليست الحل المناسب لك ... إسألي عن البالونة المبرمجة الذكية لإنقاص الوزن     لينا دويدري : جديد في بدانة كلينك الآن البالونة المبرمجة بعيدا عن التخدير وغرف العمليات للاستفسار 0581022222     د.سلطان التمياط : الإخوة والأخوات أضاء وزوار المنتدى تحية طيبة لكم جميعاً وأتمنى لكم الصحة والعافية والرشاقة    

قديم 08-21-2017, 01:33 PM   رقم المشاركة : 1
تناسيم
عضو جديد

الصورة الرمزية تناسيم
نوع العملية : لا
تاريخ إجراء العملية :
الطول : 159
الوزن الحالي : 56
الوزن قبل العملية : 56
أجريت العملية في : 56
اخر مواضيعي

0 واخيرااااااا الحمدالله كبرت صدري

الحالة
تناسيم متواجد حالياً
تناسيم is on a distinguished road
110 واخيرااااااا الحمدالله كبرت صدري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ببدا لكم من اول مابديت افكر كنت اجرب كل شي من حبوب الي كريمات وخلطات وتمارين بس ماستمريت عليها تعبت ومليت منها
الي ان فاتحني زوجي بالعمليه وانها هي الحل الوحيد طبعا وانا ماصدقت وعلي طول بحثت في النت وطلع لي منتداكم الحلو وهالكلام من 6 شهور او اكثر طبعا قلت لازم ادور عن دكتوره وتكون في الشرقيه والحمدالله حصلتها ورحت لها استشاره وعلي طول قالت روحي غرفه القياس وقيسي 400cc او500cc اومايقاد علي طول عالمقاسات الكبيره وانا اقرا 300 وطالع بس مايوصلون 400 وقالت لي تحت العضل وبتسوي شق العمليه من الحلمه
وهنا بدا التفكير الجد اهلي واهله مابيهم يعرفون بشي قررنا نسويها ونهج نسافر وقالت لي الدكتوره انها بتاخذ اجازه شهر اوغسطس كامل وقالت لي فكري في المقاسات رغم انها انصحتني ب 500 وبشده بالاول عملت حجزي مع الدكتوره وكان في 2017/7/16 و علي اساسها رتبت حجوزات الطيران وكانت بعد العمليه باسبوع
وان شاءالله التكمله في الحلقه القادمه

قديم 08-25-2017, 05:52 AM   رقم المشاركة : 2
MoOony
عضو نشيط

الصورة الرمزية MoOony
الطول : 164
الوزن الحالي : 78
اخر مواضيعي

الحالة
MoOony غير متواجد حالياً
MoOony is on a distinguished road

الحمدلله ع السلامه
بانتظار البقيه
وبالنسبه للمقاس كيف راضيه عنه ؟

قديم 08-27-2017, 07:45 AM   رقم المشاركة : 3
لاناتي
عضو جديد

الصورة الرمزية لاناتي
الطول : 154
الوزن الحالي : 68
اخر مواضيعي

0 الدكتورة الاء عارف بجده

الحالة
لاناتي متواجد حالياً
لاناتي is on a distinguished road

الحمدلله على السلامه

قديم 08-27-2017, 02:09 PM   رقم المشاركة : 4
تناسيم
عضو جديد

الصورة الرمزية تناسيم
تاريخ إجراء العملية :
اخر مواضيعي

الحالة
تناسيم متواجد حالياً

الله يسلمك
بصراحه المقاس جدا عادي وحلو علي جسمي رغم ان مقاس البرا حقي قبل العمليه 34b ورغم كذا انا مبسوطه فيه والحمدالله ولا احد حس اني مسويه عمليه

قديم 08-27-2017, 02:16 PM   رقم المشاركة : 5
تناسيم
عضو جديد

الصورة الرمزية تناسيم
تاريخ إجراء العملية :
اخر مواضيعي

الحالة
تناسيم متواجد حالياً

اكمل لكم قبل العمليه باسبوعين كلمت الممرضه عشان التحاليل والسونار حق الصدر طبعا تخطيط القلب خذته من مستشفى حكومي وقالت لي تعالي عندي علي طول حتى من غير ملف لان الملف عندها ورحت اها وفهمتني علي كل شي بالاول خذو مني التحاليل والسونار والحمدالله كل شي تمام وبعدها رحت عند دكتوره التخدير واسألتني كم سؤال وطلعت يعني الحمدالله كل شي كان ميسر لي

ويا بنات اهم شي الاستخاره انا لي ست شهور وانا شبه يومي استخير حتى كنت بسويها في تركيا بس مارتحت وقررت اسويها في الخبر والحمدالله علي الاقل المكان قريب مني لاني الي الحين اراجعهم

قديم 08-30-2017, 11:52 PM   رقم المشاركة : 6
تناسيم
عضو جديد

الصورة الرمزية تناسيم
تاريخ إجراء العملية :
اخر مواضيعي

الحالة
تناسيم متواجد حالياً

الله يسلمك حبيبتي

المقاس جدا عادي بالعكس انا اللي مستغربه من اللي قياساتهم 250 او 300 حرام يسونها وانا يعني الحمدالله مقاس البرا حقي قبل العمليه 34بي وحطيت 505 سي سي وكنت طالبه 600 بس اللاسف ماتوفر وكل الحمدالله خيره حتى 505 روعه حجمه ولا احد حس لا من اهلي ولا اهل زوجي

قديم 09-17-2017, 10:49 PM   رقم المشاركة : 7
تناسيم
عضو جديد

الصورة الرمزية تناسيم
تاريخ إجراء العملية :
اخر مواضيعي

الحالة
تناسيم متواجد حالياً

اكمل لكم السالفه جاء اليوم المنتظر هو يوم الاحد 2017/8/22 ورحت لهم من الساعه 6 الصباح ودفعت المبلغ كامل قبل لاصعد طبعا مثل ماقلت لكم التحاليل والسونار من ضمن الباكيج وعطوني رقمي وصعدت غرفتي علي الساعه 7 وودعني زوجي وراح البيت يرتاح وانتظرت نص ساعه وجاتني الممرضه باللبس حق العمليات وصعدت علي السرير وغطت وجهي الي ان وصلت غرفه العمليات وهناك شفت ممرضتين ودكتوره التخدير واذبحوني بالابر كل مايدخلون ابره يقولون العرق ضعيف وبعدها جات الدكتوره وخططت لي صدري و كانت الساعه 7:40 وبعدها ماحسيت بشي اتوقع انتبهت علي الساعه 11 بس كنت مره تعبانه احس بالم شديد من فوق الصدر جهه الابط وطول اليوم احس بتعب شديد كله يهون في قومتي من السرير وعدا اول يوم ثاني يوم كله احس بالام بالظهر جننتهم وانا ادق عليهم الجرس وحده تجيب مرهم عضل والثانيه كماده طبعا جاتني الدكتوره واسالتي اذا ابي اطلع او لا عشان تشيل الدرنات من صدري بس انا قلت لها بنام وجاء ثالث يوم وجات وشالت الليات وكتبت لي علي خروج الظهر طلعت وقالت لي اجيهم بعد اربع ايام عشان اشيل الشاش ولبستني المشد مع الضاغط والحمدالله كل يوم اخف من اللي قبله بس الحمدالله ماحسيت بالراحه الا بعد ماشلت الشاش صحيح احس بتعب وصعوبه بقومتي وكله ابي اصير شبه نايمه علي السرير يعني حتي جلستي علي الكنب يتعبني وجاء يوم سفرتي اللي هو بعد شيل الشاش و غسلت شعري مع مساعده زوجي وبعدها غسلت جسمي وسافرت والحمدالله عدت سفرتي علي خير