الإهداءات

العودة   منتديات بدانة كلينك بإشراف د. سلطان التمياط > ...:::: المنتديات الجراحية التجميلية ::::... > - منتدى الجراحات التجميلية > - أرشيف منتدى الجراحات التجميلية

- أرشيف منتدى الجراحات التجميلية خاص للمواضيع القديمة في منتدى الجراحات التجميلية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2011, 07:00 AM   #21
الحياة حلوة
عضو دائم

الصورة الرمزية الحياة حلوة
الحياة حلوة غير متواجد حالياً

الطول : 150
 الوزن الحالي: 50
اخر مواضيعي
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة

انا سويت عنده قبل 5 سنين وماشاءالله مرره طلع حلو وأحلى من اللي كان في بالي يارب لك الحمد
وصديقتي سوتها قبل سنتين وماشاءالله حلووو والحمدالله ...توكلي على الله

قديم 07-10-2011, 09:25 AM   #22
modern mama
عضو مستمر

الصورة الرمزية modern mama
modern mama غير متواجد حالياً

نوع العملية: رجيم
 الطول : ١٥٨
 الوزن الحالي: 000
 الوزن قبل العملية: ٧٦
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سُبْحَانَ الْلَّهِ

وَالْحَمْدُ لِلَّهِ

وَلَا إِلَهَ إِلَّا الْلَّهُ

وَالْلَّهُ أَكْبَرُ
اخر مواضيعي
شكراً: 4
تم شكره 38 مرة في 34 مشاركة

لجين عمران مسويه خشمها عنده بعد عملية تجميل فاشله بلبنان

قديم 07-10-2011, 12:28 PM   #23
وجد نجد
صديق جدبد

الصورة الرمزية وجد نجد
وجد نجد غير متواجد حالياً

نوع العملية: التكميم Sleeve
 تاريخ إجراء العملية: الله يجيبه على خير ويقربه
 الطول : 161
 الوزن الحالي: 98
 الوزن قبل العملية: 98والله اعلم
 أجريت العملية في: باذن الله العسكري عبدالله الزهراني دعواتكم تكفون
اخر مواضيعي
شكراً: 9
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

شوفي هالردود راح تنفعك ان شاء الله....
من ناس مجربه عنده

وفي النهاية استخيري وربي يدلك على مافيه خير لك يارب

الدكتور الدجال جزار البزرة دكتور تجميل خاص بالأنف

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لايؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه )
ومن هذا المنطلق نود تحذير من يهمه الأمر من التعامل مع تلك العيادات التي تستقبلك بالابتسامه قبل العمليه وبعد العمليه تتهرب من استقبال حتى مكالماتك ..

سأورد قصة حدثت لأختي ولازالت تعاني منها من اكثر من سنه .. وسأتركها ترويها لكم كما هي بنفسها :

( كان عندي عظمه بارزة في الأنف , ذهبت الى دكتور تجميل سعودي الجنسية معروف وذو سمعه جيده لإزالة العظمه وتمت بحمدلله بنجاح .
وبعد مرور ثلاث سنوات شعرت بأن احد فتحات الأنف أكبر من الأخرى
عدت إلى دكتوري السعودي لاستشارته عن حل للفتحات المختلفة , .. فأشار ان اتعايش مع وضعي وعدم التركيز بأنها مشكلة
لم اقتنع بكلامه , فأشارت لي بعض الصديقات أن هنالك اعلانات مكثفه لدكتور يدعى ( بشار البزرة ) سوري الجنسية , وان الاعلانات تمتدحه كثيرا بقدراته البطولية والساحرة ! فوصلت إلى رقم عيادته من خلال بيع الأوهام الأعلانية من خلال مواقع الانترنت التي ارشدتنا الى مقر شعوذته في جده , وترد سكرتيرته التي تدعى ( زهور ) السوريه الجنسية من أصل روسي والتي تبني من الورود بساط وردي , ومن القصور أحلام الجمال الساحر , وتتفضّل على المتصله بالموعد , وتعرض قيمة العملية بأن المبلغ خمسة عشر ألف ريال , وتجس نبض صوتك وانفعالاتك عن مدى قبولك , فأذا استشعرت استغراب , تراجعت بمكرمة ( بزريه زهريه ) بأن المبلغ سيصل الى عشرة الآف ريال , المهم اننا وصلنا بحفظ الله لمكتبها في مركز النخيل بجده , واتحفتنا برؤية وجهها التمثيلي البارع وصوتها الواثق الهادىء الذي تتقنه حد التصديق بها . طلبت هي شرح المشكلة , وبعد الشرح المفصل , استدعت رجل من الجنسيه البنجاليه أو الهنديه ( غير متأكده ) ليصور زوايا الأنف , كل هذا عرض تمثيلي كي تبهر المريضه لأستعراض امكانياتهم ومواهبهم وخبرتهم وأنهم لايغفلون عن شيء , كما اشادت إلى شهادات الطبيب البزره العلميه الخارقة ! التي لم يصلها أحد من اقرانه من اطباء التجميل العالميين !! , المهم طلبتُ مقابلة الدكتور , فردت باستغراب : ( لاحاجه لمقابلته فأنا عرفت المشكله ؟! والعمليه تحددت لك غدا صباحا ودتها ساعه أو أقل !! بعد مكالمتي مع منسقين مواعيد العمليات ) , فأجبت انا لن ادخل العمليه حتى اقابل الدكتور البزرة , وعند الحاحي ذهبت للدكتور ويبدوا انها جاهدت لكي تقنعه !
( يبدو انه تعّود على انطلاء هذه الخدع من كثرة المغفلين والمغفلات ) !
دخلنا على الدكتور في مكتب صغير جدا ومكتب كـ وزير !! اطل علينا من خلف مكتبه بطلعته البهية الواثقه وداء العظمة التي تسفّه اعمال غيره من جراحين الأنف , شرحت له المشكله عن رغبتي فقط بتصحيح وضع الفتحات , فقال : " راح اعمل انف بيعجبك " فتوقعت أن هذه طريقته في التعبير وبأنه سيعدل مارغبت به , ولم آخذ بالمعنى حرفيا بما رمى إليه خاصة ان مشكلتي في الفتحات وليس بشيء آخر ..!!
وقبل ان نغادر علّق على انف قريبتي المرافقه لي , بأن انفها ( بدو أطم ) باللهجة الاردنيه أي يحتاج تعديل جذري وتقصير , مع ان انفها بشهادة الجميع جميل ومناسب جدا لشكلها !! كان يتحدث بلهجه مستبدة واستهتاريه واستعلائية بكل دكاترة المهنة المعروفين , للأمانه أشعرني هذا الجزار الممثل لوهله , ان ثقته نابعه من خبرته !!

وهنا بدأت المأسآة .. !

تحدد موعد العمليه غدا صباحا ,.
انتهت العملية التي استغرقت ( ساعه واحده فقط !!!) او اقل بقليل , بشهادة قريبتي التي كانت تنتنظرني عند بوابة العمليات على أحر من الجمر .. واالتي كنت متفاجئه جدا من سرعة العملية برغم انها دقيقه خاصة انها في الأنف وفي مكان حسّاس كالوجه ..
المهم دخلنا الغرفه الخاصه والتي مقرر الخروج منها بعد 6 ساعات ولكن لسوء التنفس والنزيف لم استطع الحراك وطلبنا ليله كامله على ان ندفع اجرها ..
المتعارف عليه ان عمليات الأنف بشكل عام أن المرضى لايتنفسون عن طريق الأنف ليوم واحد , , ثم يأتي الدكتور بنفسه ليطمئن ويزيل الشاش بنفسه , ويعمل عملية تنظيف ليكمل سائر عمله .. لكن جاء مساعده الذي يدعيّ مساعد طبيب ! د. سمير كبديل له , وعندما اشتكيت عن عدم التنفس قال : اطمئني الدكتور ( عمل صنفره للأنف ) كنت في حالة تعب ولكني توقفت عند كلمة الصنفره وكأننا في محل نجارة ! استطردت بفاجعه واستغراب وصوتي يحتد برغم اجهادي الشديد ,وسألته بصراخ : ( هو وش سوى بالضبط الدكتور ؟! , انا نبهّته انه مايلمس شي فقط مشكلتي بالفتحات) , امتعض هذا السمير وكشّر بوجهه وبدأ " يبرطم بكلمات لم افهمها " استنكار عن تساؤلي وتذمري , فبادرت قريبتي بتهدئتي , ووضعت في جيب الدكتور سمير " 500 ريال " وكأنها أعطته مفاتيح الجنة ! , تغيّرت اللهجة و تحولت نبرات الصوت إلى حنونه ! واصبح في قمة الأدب والذوق ! وعندها طلبنا تقرير اجازه مرضيه وعن ماهية العملية , اكتشفنا فيما بعد انها انها اجازه مرضية بدون تفصيل ,
انتظرت الأيام تمّر بصبر شديد , عانيت خلالها من ضيق التنفس والنزيف والتورم الشديد وخنّة في الصوت , صبرت حتى تمر العشرة ايام التي حددها على أحر من الجمر ,
وكنت مستغربه ولكن كنت على امل من نتيجة هذا السهر المتواصل والأعياء الشديد وعدم النوم بشكل مريح ان النتيجه ستكون مُرضيه لي !
بعد عشرة ايام فتح لي مساعد الدكتور الجبيرة لأتفاجأ وأنصدم باكبر صدمة في حياتي , ان كلام البزرة تنفّذ حرفيا حسب فهمه هو وليس فهمي وانه غير معالم الأنف جذريا لأنه ببساطه ازال كل غضاريف الأنف بالقطع والبتر , واصبح الأنف حاجز انفي خط مستقيم يخلو من اي غضاريف , اصبح يتكون من حاجز انفي وجلد فقط بدون قوام .
أستنتجت حينها لماذا استغرقت العملية ساعه واحده فقط ! لأنه ببساطه قام فقط ببتر الغضاريف ولم يجهد نفسه في التفكير برغبة المريض ..وشكّله حسب مايرى . !
وبعدها لم استطع الوصول لجزار البزره , يتهرب من مرضاه , تستقبلك صاحبه الأحلام الورديه (زهور ) وتقوم بتخديرك بالمستقبل الباهر والوعود الواهيه , حتى وصلتُ إلى انهيار نفسي , على أمل بالله سبحانه وتعالى بايجاد متخصصين اطباء من الخارج يجيدون عمل عمليات تصحيحيه , ولو بالقدر اليسير لأن الأنف خالي من الغضاريف تماما التي انعم الله بها علينا .
عدت الى دكتوري السعودي فاستاء كثير ودهش من ( نحف الأنف والعمليه لم يمضي عليها شهر واحد ) وكان على ارنبة الأنف ارتفاع مبالغ فيه بحيث اصبح الطرف كطرف الدبوس , حزن الدكتور السعودي من التسيب المهني الذي يجعل هذا الجزار الوضيع عديم الآمانه والإنسانيه يرتكب عمليات ضد الطب وهي مجزره بالفعل , خاصة ان هنالك مرضى عادوا لعمل تصحيح عند هذا الدكتور السعودي , لكن الوقت وعدم وجود غضاريف اضاع عليهم فرصة النجاة , لأنهم فقدوا غضاريفهم مثلي ,إضافة إن التقارير التي حصلوا عليها أسوة بتقريري , غير واضح وخالي من الشرح الذي يتطلب اطلاع اللجان والأطباء الآخرين فيما لو احتاج عملية تصحيح , حاولت قريبتي الأتصال بالمساعد الدكتور سمير , فأعلمته رغبتنا بعمل تقرير مفصل لنيتنا الذهاب الى امريكا , حاول المرواغه والتهرب الى أن عرضت عليه هديه ماليه سترسلها على بنك البلاد عن طريق حواله , تغيّرت اللهجه وتعالت الضحكات السعيدة وابدى كل استعداده للمساعده وكتابة تقرير جديد , ارسلنا السائق صباح اليوم التالي , لنغنم الوقت وحالة الرضا " فأخذ السائق تقرير خيّب من آمالنا كما خيّب من آمال غيري من الضحايا قبلي
لذا رفض الدكتور السعودي اجراء اي عمليه لأنه لايعرف كيف رفع الأنف وماهي المواد التي استخدمها لرفعه بهذا الشكل المرعب الغريب العجيب . !
وما زال هدا السفاح الجزار يماراس جرائمه وقطع غضاريف أنوف الباحثين عن الأفضل وعن الجمال , بلا مبالاة واستهتار بآدميتنا وتفكيرنا المتخلف بالنسبه له .. حتى ان العمليات التي يقوم بها اصبحت قالب موحد لكل مريضاته ومرضاه واصبحنا نميزها بسهوله من القالب العجيب الملفت للنظر , فهو بارع فقط في ازالة الغضاريف بقطعها وبترها ويستحق عليه شهادة من مسلخ اللحوم !!
حتى ان رائحته بدأت تنتشر عبر المنتديات من ضحاياه بكثرة الشكاوي والتحذيرات من هذا الجزار البزره وعصابته
ومن با ب حديث الرسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لايؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه )
ومن باب من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه وان لم يستطع فبقلبه) .
اردت لأخواني وأخواتي الحذر الشديد من عيادة هذا الجزار النصاب ( بشار البزرة )

خاصة ان يوجد لديه عصابه من سكرتيرات يعملون في نفس االعياده عملها الدخول للمنتديات ومدح هذا الدكتور باعماله الخارقه التي لا يستطيع عملها احد غيره في العالم !! لكنهم مفضحوين , نفس الأسلوب , والمبالغه واللهجه المهجنه مابين لهجة السورييين والحجازيين والمصرييين وهذه عينه من " المهايط " الذي استخدموه للرد والدعاية لجزارهم الذي علمهم تلميع دمااء المغفلين والمغفلات
ان كان رُب البيت بالدفُ ضاربا , فشيمةُ أهل البيت الرقصُ .

وللعلم فقط .. ارسلت لبريد الادارة صورة التقارير الطبية من البزره ( الجزار ) ومن الدكتور السعودي والامريكي حتى يكون الموضوع موثقا ويلقى الاهتمام في النشر لتحذير الناس من الجزار بائع الاحلام والله على ما اقول شهيد .
اللهم هل بلغت ؟
اللهم فأشهد

اقتباس من منتديات مختلفه قص ولصق تم توزيعها على المنتديات من طرف موظفاته المخلصات !
ومن عنده قوة ملاحظه سيلاحظ تشابه الأسلوب واللهجة ونفس الكلام والتمجيد
إقتباس » مرحبا كيفكم ؟؟
انا عندي تجربتي الشخصية في عيادات الدكتور بشار وحابه خبركم عنها ، انا طالبه بكبلة دار الحكمة بجده وشفت من شي سنه مجموعة بنات عملين عمليات تجميل أنف وبصراحة نتايجهم كتير حلوة فعملت المستحيييييييييل عشان اتعرف عليهم وأسءلهم ع هل الموضوع ، والله تعرفت عليهم وطلعوا شله وحده وعملين عمليات أنوفهم عند الدكتور بشار البزرة واستفسرت منهم وكانوا مرتاحين ومبسوطين كتييير من النتيجة فلما شفتهم قد أيه هما مرتاحين والله ما كذبت خبر عملت موعد مع الدكتور ورحت ع العيادة ...
دخلت اول شي عند اخصائية شرحتلي عن التجميل اكتر وشفت الكتاب اللي مؤلفه الدكتور بشارالبزرة عن عمليات الأنف العربي وشفت البوم صور ناس عملين العمليات كيف كانوا وكيف صاروا وعملولي تصوير عالكمبيوتر وشفت صوره تقريبه للأنف قبل وبعد .وكشف عليا الدكتور بشار وجلست معاه وبلغته انا شو بدي المهم وأتفقنا انا أياه وحدد موعد العملية .
يوم العمليه الصباح رحت ع المستشفى وعملت التحاليل والأشعه وجلست بغرف لوحدي درجة أولى شي ساعه كده وبعدين نزلت ع العمليات وطول الطريق قلبي يدق يدق يدق ...
دخلت غرفت العمليات شفت الدكتور بشار وأطباء التخدير ، طبعا التخدير موضعي يعني بس الأنف ف ما بحس بشي بس اسمع اصواتهم .. وبعدين بدأت العمليه وخلصت وما حسيت فيها كانت مدتها تقريبا ساعه الا ربع وصحيت ع صوت الدكتور بشار بقولي حمد ااه ع السلامه وبعديها رجعت ع غرفتي وأجاني طبيب جراح مساعد الدكتور بشار سأل عليا اطمن ع الوضع لحد المسا فكان خروجي بنفس اليوم أعطاني التعليمات الخروج وطريقه استخدام الادويه واعطاني موعد مراجعه في العياده بعد أسبوع عشان افك الجبيرة اللي ع انفي ... ومر الأسبوع بصراحه متعب شوي عشان تحسي الأنف مسدود بس مو مشكله رحت العيادة فكت الجبيرة وأخدت المساج وكيف اسويه مده شهر ضرور جدا بعد العمليه وشافني الدكتور وأعطوني التعليمات عشان انفي ...
شفت شكلي انفي اول شي ما استوعبت شو صار فيا بس بشويش بشويش كان كل يوم بيحلو اكتر من اول وكل من شافني قالي واااااااااااااو انفك مره حلو .(بسم لله عليا ) وانا هلأ صارلي عامله العملية 3 شهور تقريبا بس الحمد لله النتيجة رائعه بجد .
فبجد يعتبر الدكتور بشار أفضل جراح ع مستوى الشرق الأوسط واوربا في عمليات الأنف العربي ، فالحمد لله انه هوهنا وقريب منا فيوفر علينا مشاوير السفر والفندق ..... ألخ
وهاي كانت تجربتي مع الدكتور بشار البزرة .
أذا احد عندو سؤال او استفسار انا مستعده اجاوبه .....
roro_rose

إقتباس » عضو جديد

رد: عمليات التجميل يابنات
وانا أشهد ان الدكتور بشار البزرة يده مرررررررررررره نظيفة .. ماشا الله عليه !!
إقتباس » .................................................. .................................................. ..
بصراحة .. منتديات الانترنت غير صادقة على الاطلاق ، كنت ببحث من سنه تقريبا عن الدكتور بشار البزرة وعن عملياته بنات يزموونه بس مو صادقيييين بدا ابدا ابدا ,,,, وكان في جزء بيمدحووووووووه وبصراحة انا مع اللي بيمدحوة لأنى رحت وشفت عيادة وجربت بنفسي العمليات وماشا الله عليه ايدينه تتلف بحرير .... فطلبي من اللي يبغى يفيد غيرة يفيدة بصدق !!
إقتباس » -------------------------

ماشا الله الدكتور بشار ايديه تتلف بحرير جدا عملياته حلوة وعن تجربه شخصية ، فلا تلعبي بأنفي عند أي احد !!

-------------------------------------
إقتباس » السلاام عليكم اختى انا والله سجلت عشانك انا شخصيااا مسويه عمليه بعياده الطبيب بشار البزره قسم بالله راااااااااائع اصااااابعه تتلف بالحرير وربي انا ماعرف اذا انتى سويتيها او لاا بس اذا لسا ماسويتيهااا انا انصحك بهالطبيب الفنان صراحه - توكلي على الله وسويهاا مع احلى امنياتى لك

-------------------------------------------------
إقتباس » من فتره كنا بزيارة لامريكا ... وانفي عنده بروز وطويل وقررت ازور احد مشاهير اطباء تجميل الأنف هناك وسألت وستفسرت عن افضل جراح هناك ورحت عند د. R.K ورحت وكشف عليا وفحص الحاله وقالي تحتاجي عملية لأنفك وجهك حلو وملامحك مريحه بس انفك يبغاله شوي وانه راح يبين جمالك وراح يظهر فرق واضح عندي ...
المهم من بين الكلام بيقولي انت من وين ؟ انا من السعودية بجده فصار ينظر ليا بأستغراب وقال عندكم الدكتور بشار البزرة وسايباه وجايه هنا .. هذا من أفضل جراحين الانف في العالم وهو كتير بارع ومبدع وهو ذكي جداً وله لمسات خاصة وقدم كتير من الناحية العلمية والأكادمية ل جراحة تجميل الانف من ناحية الأبحاث والكتب والجميع بشهد له بذلك ...
انا اعتبر هذا الموضوع امانة في عنقي وعليا ان اوصل هذه المعلومة اللي عندي لكم ..
والله على ما اقوله شهيد ،،،
( قالوا ووشلون دريتوا انها نصبه قلنا من كبرها )
!!!!!!!!!!

توقيع : وجد نجد

اللي يشوف توقيعي يدعيلي ان الله يعجل علي عمليتي بالصحة والعافية يارب

قديم 07-10-2011, 12:30 PM   #24
وجد نجد
صديق جدبد

الصورة الرمزية وجد نجد

اخر مواضيعي

إقتباس » السلام عليكم ...
انا طالبة جامعه في الرياض واجريتعملية تجميل انف ناجحة جدا جدا عند الدكتور بشار البزرة بجده ، وبصراحة اعرف فوق 30بنت عملوا عملياتهم عند الدكتور بشار البزرة والبنات من سكان الرياض اصلا بس كلهمعملياتهم رائعه وتعتبر ناجحة مليون في المية ....
ف انا مجرد مريضة عنده عملتعملية تجميل انف والحمد لله عملية ناجحه جدا واسمع كتير بيشكومن الدكتور واحس كل هدا الشي تهم كاذبه وملفقه للدكتور بشار . فاعتقد ان المشكلة مع الدكتور بشارالبزرة هي للأسف مشكلة الحسد والحقد والغيرة التي يتعرض لها هذا الدكتور الماهر منقبل زملائة الجراحين وبما يقومون به هؤلاء الزملاء من حرب غير اخلاقيه وغير دينيةضدالدكتور بشار عن طريق الكتابة في مواقع الانترنت ووضع مواضيع كاذبة وغير حقيقةوغير واقعية كلها كيد وحسد وهذا واضح من طريقة الكلام وصياغة المواضيع ...
الدكتور بشار هو وبشهادة الجميع أفضل من أفضل جرلحين العالم في تجيل الانفوليس له منافس في المنطقة العربية ، وعنده مؤلفات عديده ويقوم بألقاء محاضرات فيجميع انحاء العالم واجراء الاف العمليات عن تجميا الانف . هذه الخبره تعتبر نادرةيجب ان نحافظ عليها وان تكون سعداء بوجود مثل هذا الطبيب يعمل ويقوم بخدمة المواطنوالناس بالمنطقة العربية .
وانا أشعر بفضل لله سبحانه وتعالا وثم بفضل الدكتوربشار البزرة بكون عمليتى ناجحة وكذلك عمليات اكثر من 30 صديقة لي ناجحة ، واطلب منالذين يكتبون ضدة بدون علم انا يتقوا رب العالمين

...
إقتباس » سارة

لسلام عليكم ورحمته الله وبركاته ،،
انا مدرسة بالمنطقة الجنوبيه (أبها) وظهرت عنا موضه عمليات تجميل الانف ، وما أكذب عليكم عجبنى الموضوع خاصة بعد ما شفت كم وحده عملين عمليات تجميل انف بجده وانفوفهم ماشا الله أكثر من رائعه ونتائج خياليه .. فسألت وستفسرت عن العمليات وكلهم كانوا بيمدحو الدكتور بشار البزرة ..
فانتظرت إلين جات الاجازة وحجزت موعد عنده ورحت .. كان استقبال العياده مره مممتاز ودخلت عن أخصائية مساعده للدكتور وعملتلي صوره على الكمبيوتر وشفت انفي كيف بيكون بعد العملية وبعدين شافني الدكتور وكشف عليا واهم شي انو ما يحط حشوات أبدا أبدا بعد العملية ومان موضوع التخدير الموضعي مره مره مهم عشان اطلع بنفس اليوم ، وجى موعد العملية ورحت ع المستشفى وعملت التحاليل وأشعات وطلعت ع غرفتي جلست تريبا ساعه وبعدين دخلت العملية طبعا تخدير موضعي (كأنه حلم ما احس بشي بس اسمع اصواتهم وكده يعني ) والعملية أخذت تقريبا ساعه وخرجت وكان في جبيرة ع انفي طبعا اولها صار في أنتفاخ بس كلو راح بعد 3 أيام تقريبا ورجعت بعد أسبوع عند الدكتور ع العياااده وفكيت الجبيرة والنتيجة ماشاء الله تبارك الرحمن تجنن .. انفي كتير صار شكله احلى وكان باين انو طبيعي يعني مو باين انو تجميل وهدا شي مهم وكلنا عارفين ..
فبصراحة الدكتور بشار البزرة مررره مررره شاطر ماشاء الله علية الله يحمي لنـــــــــا ..
----------------------------------------------------

إقتباس » انا عندي كلمة حق ابغى اقولها .. انا عاملة عملية عند الدكتور بشار البزرة من شهرين تقريبا والحمد لله الحمد لله النتائج اكثر من رائعه وشكل انفي صار حلوووووووووو وتنفسي تمام وثقتي بنفسي زادت عن اول .وعملتها تحت التخدير الموضعي ويوم واحد بالمستشفى وبدون حشوات ، والآن شكل انفي جدا طبيعي وبشهادة الجميع .. فان بشكر اي وحده نصحتي اني اعمل انفي عند الدكتور بشار البزرة
................................................

الشكاوي في المنتديات عن الجزار بشار البزرة
إقتباس » وربي كل الي قلته عن هذا البزرة كذب في كذب
اكبر نصاب وحرامي شفته في حياتي بشار البزرة نصيحة ارجوكم لاحد يتعالج عنده وربي انا سويت العملية عنده كان عندي مشكلة في الانف انحراف وصعوبة في التنفس بسبب الغضاريف ولما جيت عنده قلي بسيطة ولما طليعت بعد العملية الا احصل عملي مشاكل مقطع في فتحات الانف وعملي ربط لمقدمة الانف ولا الانحراف زي ماهو وكمان التنفس صار اصعب بكثير المهم رحت وربي لاكذا استشاري قلي اصلا الي صلح لك العملية فاشل وقليلة في حقه راعي بقر وانا راح ارفع عليه قضية وراح تسمعوا عنها حرام يلعب في البشر هذا اصلا مو انسان بعيدن لازم نخذها قاعده الاجانب لما يجوا عندنا السعودية ويتمسكن لحد مايجمع اكبر قدر من المال سافر وخلاك انت بستين لعنة .
رجاء لاحد يجيه رجاء وراح تعرفوا قيمة نصيحتي هذه

---------------------------

يوتيوب يفضح تلاعب زهور السكرتيرة وبشارها البزره وتبدأ تستعرض أمجاد البزره وبطولاته الخارقه وكأنها مريضه عنده ,
أستمتعوا بأروع النصبات
( مع البزره مش حتأدر تغمّض عينيك )

قديم 07-10-2011, 12:36 PM   #25
وجد نجد
صديق جدبد

الصورة الرمزية وجد نجد

اخر مواضيعي

إقتباس » سلام علييكم

انا مرررة نفسي أروح اعمل تجميل عند الدكتور محمد بشار البزره في مركز النخيل في جده

و عملت بحث بقوقل عشان اعرف مين احسن دكتور في التجميل في جده

لقيت في جماعه تدافع عن الدكتور هما بنفس النيكات ولقيتهم كاتبين الحكايه في 4 مواقع
والمشكله انهم واضحين انهم من جماعة بشار البزره

وبصراحه خوفووني

لأنو كل ماادخل موقع الاقيهم كاتبين نفس الكلااام وعدد مشاركااتهم واااحد لاصورة رمزيه ولا توقيع
-----------------------

إقتباس » يا اخت سوسو اختي عملت عنده عملية لـ انفها (( مرتين )) ولا ضبطت لا في الاولى ولا في الثانيه وما زال الى الان انفها معووج وفيه عظمه بارزة من الجمب

وخالتي كمان عملت عنده و(تقول) انها ماهي مقتنعه بالشكل وانها كانت متفقه معاه يخلي انفها مرفوع لحد معين و هوا خلى رفعته اقل من اللي تبغاه وانا لما شفتها كان باين انها عامله تجميل يعني باين انو مو طبيعي
سمعته وسط عيلتنا صراحه ماهي قد كدا

-------------------------------------

ياعيوني انا اختي سوت العمليه عند بشار البرزه وللاسف العمليه الاولى مانجحت وسوت الثانيه كمان مانجحت والحين بتسووي العمليه الثالته ومدري وش اخرتهااا.....و لما سوت العمليه الثانيه بس دفعت فلوس الغرفه لااكثر .......
------------------------

إقتباس » تصدقي بالله شافتها صديقة اختي قامت تصيح تقول هذي موظفه عنده شلون يصورها على اساس انها مريضه

------------------

إقتباس » غصه ايوا انا اسمع انو كل موظفاته هوا عاملهم و اصلاً مختارهم بعنايه و شوفيهم منتشرين بالمنتديات يمدحوه

لو إنه ناجح رح يثبت بشغله مش بالدعايات و الكلام الفاضي

يعطيكي العافيه

--------------------
إقتباس » شفت وحده بعيد كلينك معاها تعفن بالغضروف تبغا تكشف عند ممدوح عشي من عملية سوتها عند بشار البزرة

وشفت وحده مسويه انفها عند بشار زمان كانه دبوس انفها من قدام وباين انه تجميل لما تتدققين فيها

---------------------
إقتباس » انا مسويه عند بشار البزره انصحكم ماتسوون عنده ابدا مهما تقولي له ابغى مواصفات معينه راح يقولك طيب وهو اكبر كذااااااااااااااب ويسوي نفس عمليته اللي بطلوها من من 30 سنه وهي انه يستخدم غضروف صناعي والفتحات يسويها مثلثه وماهي متساويه ويخلي الانف مرتفــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــع تقولين جبل مو خشم يعني تقولين له صغره يقولك طيب وهو بالعكس يرفعه ويخلي شكله بشع ودبوسي راسه زي ماقالت الاخت وع فكره كل عملياته نفس الشكل الشكل القديم اول ما اخترعو عمليات التجميل يعني انا نفسي اسوي مره ثانيه بس عند دكتور يسوي لي عمليه طبيعيه مو دبوسي فاللي عندها معلومه عن دكتور ممتاز تقولنا عليها ...
--------------------------

إقتباس » سيزر قلنا تجمـــــــــــــــــــــــــــ ـــــيل مو لحميه ولوز!!!!!

وحتى لو رحتي لبشار ووراك صور بالكمبيوتر كله كذذذذذذذذذذذذذب ماراح يطلع شكلك زي اللي في الكمبيوتر
--------------------------

إقتباس » كيفك اختي
اقولك حكايتي انا رحت استشارة عند بشار الله لا يوريك اسلوب مو حلوو ولا يتكلم معاكي ويشرح لكي ابد
وما ارتحت له خير شر

---------------------------

إقتباس » السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وكل عام وانتم بخير ماعادا الدكتور بشــــــــــار البــــــــــــــــــــزره

ودخولي هنا للنصح لجميع أخواني وخواتي حول عمليات التجميل التي أنتشرت وخصوصاً

الأنــــــــــــــــف المهم رحت للدكتور بشــــــــــــــــار البــــــــــــــــــزرة

لأني بعاني من التهاب بسبب الزمام الذي وضعته في أنفي المهم رحت للدكتور بشــــــــــــااار وخصوصاً إني أول مره رحبو فيني

وبأسرع وقت دخلت عند الكتور بشار

ولم يكن في أنفي سوا تورم بسيط بسبب التهاب الزمام الذي لم يناسبني

وعند الكشف اقنعوني إن أعمل عملية تجميل بسيطة جداً على حسب قوله

وقعدت بين شك ويقين أسويها ولا ماأسويها

بتطلع منخاري أزين من أول ولا لأ اللعب في شي خلقه الله

وقد وهب لنا الشكل الذي من المفروض نحمدالله عليه المهم عملت العملية

وآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياريت ماسويتها

جهة من أنفي على فوق والجهة الأخرى نازله والتورم خصوصاً من جهة اليمين يلاحظه حتى البزران الصغار التورمات ليست تورم عادي حبوب داخل الأنف وورم داخلي ساد لي انفي

والمشكلة الأكبر صرت اسمع صوت نفسي زن غريب مره واضح خصوصاً لوكان المكان مافيه اصوات بس تسمع صوت الزن من أنفي يابخت من شرا له من حلاله عله

وكل من شافني يايضحك يايحزن على حالي المهم راجعت العيادة فوق عشرين مررره

وللحين ماني قادره أشوف الدكتور بشار كل ماراجعت وخلال خمســــــــة شهور من عملت العملية

يقابلني المساعد له الدكتور علاء

أول مرة في حياتي أشوف دكتور يعمل عملية ومايشوف مريضه حتى لو مرة واحدة لكن

الدكـــــــــــــــــتور بشـــــــــــــــــــــار البـــــــــــــــــزره مايشوف مريضة ولا عاد يهمه

بعد العملية حسبنا الله ونعم الوكيل

إقتباس » وكفنا شر الناس الذي تتخذ من أرواح الناس لعبة المهم الفلوس ولا تفكر بنفسيتها

ماذنبي في غلطة كان من المفروض كمريضة أن يتابعها الدكتور الذي عمل العملية مش المساعد

ماذني بأن ادفع فلوس ماذنبي بأن يتشوه أنفي ماذنبي بأن استحي صرت حتى أهلي استحي أشوفهم

فما بالك بالغريب خمســـــــــــــة شهور وأنا أعاني من التشوه الذي صار عقدتي

لاحول ولاقوة إلابالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل

المعناة من عملية التجميل

-----------------------------

إقتباس » ممكن انه صحيح الدكتور كان ماهرا بالعمليات و لكنه فقد قدرته الابداعيه مع الشهره, للأسف من تجربتي الشخصيه استطيع ان اقول انه يعمل عمليه سريعه حتى يتاح له الوقت لاداء بقية العمليات و قبض فلوسها!! فكما قالت الاخت لا ترى الدكتور الا مدة خمس دقائق و لا يوجد التواصل الجيد بين الطبيب و المريض حتى تكون النتائج جيده! فانا حاولت ان اخبر الطبيب عدة مرات كيف اريد ان يصبح انفي و لكنه لم يستمع! عملت العمليه مره اولى و قد ضهر تشوه و سقوط لارنبة انفي بعد شهرين فقط و اصبح منظري محرجا , ثم اعاد لي العمليه مره ثانيه و ذلك بعد ان هددته برفع قضيه عليه لانه صور عمليتي ووضعها على موقع كتابه على الانترنت بدون اذني... فقد اكتشفت ذلك صدفه و اقول لكل الفتيات الاواتي اجرين العمليه بان يزورو الموقع علهم يرون انفسهم هناك... و ايضا اجرى لي العمليه مره اخرى و ايضا بعد شهر فقط نزلت ارنبة الانف و كانه لم يفعل شيئا...فقط وضع كم غرزه و بعد ان ذابو رجع الانف لشكله القديم.. لا اقول الا : حسبي الله و نعم الوكيل:
ثم هناك نقطه اخرى: و هي الاختلاف بالمعامله بين اول زياره حيث الكل مبتسم و متسامح و متعاون و بين الزيارات للمراجعه حيث تنتظر في غرفة الانتظار لما يقارب الساعتين بعد الموعد لترى الطبيب المساعد.. و التعامل من قبل الموظفات يكون باستنفار و قلة صبر.
النقطه الاخرى و هي وضع القادمين الجدد في غرفه منفصله عن المراجعات بعد العمليه حتى لا يرى الجدد اشكال من عمل العمليه و تغيير رايهم لان كل من قابلت بعد العمليتين من الفتيات لم يكن مسرورات من النتائج...البعض يشكو من تشوه و البعض من الالم و البعض من عدم القدره على التنفس.. و اعود و اقول حسبي الله ونعم الوكيل.

-----------------------------

إقتباس » مُساهمةموضوع: يا أهل السعودية احذرو من هذة العيادة وخصوصا أهل جدة الخميس فبراير 21, 2008 12:46 am
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

تحية طيبة وبعد

ياجماعة أحذرو من عيادة الدكتور بشار محمد البزرة وهي عيادة خاصة للتجميل( مركز المحترفين للتجميل ) وأرجو من المشرف عدم خذف الموضوع على أساس التشهير لا واللة ليس تشهير بكثر ماهو لتجنب الناس من أرتيادها وليس لي مصلحة من هذا كما سوف يتوقع البعض على انها منافسة بين الدكاترة لاواللة واللة اعلم اني صادق لقد أرجيت عملية عند هذا الدكتور وقد وعدني بنجاح العملية والكل يعلم اساليب العيادات في جلب المريض ولقد رايت الكثير من الصور قبل وبعد العملية لكن صور مفبركة بوسطة الكمبيوتر ويوهم المريض بانهصور حقيقة من بعد أجراء العملية ولقد اجريت العملية وبعد العملية قال الدكتور انها ناجحة 100 % مع العلم انا لا يوجد في الطب 100% وبعد المعلية بشهرين اتضحت العملية انها فاشلة بعد انخفاض الورم وانهو لم يفعل شي كما وعدني بعد العملية وانهم سرق جزاء بسيط من مكتن المعلية ولقد اتضح هذا بعد مراجعة عدة اطباء ولقد واجهت الدكتور مما كان يتلكك في كلامة اي لايعرف ماذا يقول تارة يقول كذا وتارة يقول كذا والكل سوف يسائل مع نوع الملية هي عملية بسيطة كنت مظتر لجرائها بعد حادث سيارة لما كنت صغير وأفضل عدم ذكر نوع العملية لكي لاياخذ الدكتور حذرة قبل اجراء الزم لني في صدد أعداد تقارير من عدة اطباء في المملكة والدول المجاورة استعدادأ لرفع قضية على الدكتور واللة ياجماعة ماااعااااد في ثقة في الاطباء العرب كلهم دون استثناء الكل يجري فينا تجارب كنا حقل تجارب ولقد كتبت هذة المقالة لكي يحذر كل من يفكر الذهاب عند هذا الدكتور الفاشل ......
ومن يريد التأكد عليه بنسخ جمل من الردود ويبحث عنها في جوجل وسترونها في عدة منتديات مختلفه
وقد فتح موقع جديد دعايه عن كتاب جديد يمجّد من خبراته و انجازاته التوسعيه بااستدارج ضحاياه بمزيد من البهرجه التي تسحرأعين الباحثين عن الجمال ,

/عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

واتمنى اكون افدتك
كل من يستفيد من ردي الدعاء لي ولاهلي وابنائي وزوجي بالخير وان الله يحقق لي ما اتمنى

قديم 07-10-2011, 01:33 PM   #26
وجد نجد
صديق جدبد

الصورة الرمزية وجد نجد

اخر مواضيعي

سلامو عليكو
انا خشمي مع الاسف مكسور من تقريبا 15 سنه واخيرا تجرأت ورحت للدكتور بشار بعد بحث وسؤال
وقالو لي ان الامير الوليد بن طلال قال لجين عمران لاتسوين خشمك الا عنده:sm5:
قلنا اوكي نروح ونجرب الكشف مبدئيا
1- سريع في التعامل مايمدي ارتاح عالكرسي الاوهو كاشف علي وحسيت ايده ثقيلة شوي
2- قال لي شو المشكلة كنه سوري
قلت خشم مكسور وبس انطميت
قال اوكي نشيل الكسر وننحت من جهة وحده ونرفع راس الخشم شوي بس
3- قلنا طيب وبكم قال 9000ريال
استجمعت شجاعتي وقلت يالله واللي فيها فيها
ولروح طبعا الدخول عالدكتور سهل والفحوص سهلة بس طبعا بالحجز
الموهيم انا أجلت عمليتي ثلاث مرات عشاني ماخلصت من الاسواقpb027
ويوم رحت له مالقيته
وبدو الممرضات يصوروني(نسيت مااستشور شعري طالع عشة)pb131
بعدين حطوني عالسرير وحطو المغذي ولصقو عيوني وكتبو على خشمي
وجاني دكتور التخدير الموضعي
والله يابنات ابرهم قدييييييييييييييمة من هذيك اللي تكون راسها اي الابره نفسها حديد ومتينه
وضربني كم مرة بالبنج لين بكيت قبل اتبنج
الموهيم ماعلينا ان الدكتور تاخر شوي وشويتين وخفت يروح مفعول البنج ولايعطوني مرة ثانية
واخيرا جا الدكتور وقام يغني ويرقص مع السسترات
ادري بتقولون لي وش دراك وعيونك ملصقةpb071
اسمع كل شي واتخيلهم وميته قهر عالبنج
والله يابنات ايده ثقيييييييييلة مرة يحرك راسي بقوة وشغله عنيف شوي وبعدين يوم خلص صفق بيده وقال وين المريض الثاني
طيب وخشمي من يخيطه؟؟؟؟؟pb036

قامت النيرس اللي عنده تخيط وكانها تخيط في ثوب تشد وتربط الخيط عقدتين وثلاث قلنا مشي حالك

بس النتايج :اللي عنده صورة لجين عمران يركز على خشمها تراه توأم خشمي واللهpb095
بس الخيوط انا شلتها بمساعدة اختي وبعد مبخششتهاpb034
والحين باقي غرزة ماطلعت وطلع عليها اللحم:sm1::sm1: وش اسوي الحين
صار لي من شهر 3وانا مسويتها والى الحين فيه ورم ومثل الكور المنتفخة داخل خشمي

واحد من اخواني يقول لازم نشق او نقطع من اللحم عشان نشيل الغرزة:sm17::sm17:
طيب وش اسوي الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذي تجربتي وبكل امانة مع د-بشار

ولكم شكري
ادري طولت

منقوول

قديم 07-10-2011, 02:52 PM   #27
فرموزه
عضو برونزي

الصورة الرمزية فرموزه
فرموزه غير متواجد حالياً

نوع العملية: تكميم المعدة
 تاريخ إجراء العملية: 20-4-2011
 الطول : 165
 الوزن الحالي: 60
 أجريت العملية في: د/الزبن
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقة قولي
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام 1000 مشاركة

اخر مواضيعي
شكراً: 73
تم شكره 83 مرة في 61 مشاركة

لاحول ولاقوة الا باللة حسبي اللة على كل ظالم ومستغل لمرضاة

توقيع : فرموزه

ومن طلب العلا في غير كد

اضاع العمر في طلب المحال

قديم 07-10-2011, 02:59 PM   #28
بنت الشيوووخ
عضو دائم

الصورة الرمزية بنت الشيوووخ
بنت الشيوووخ غير متواجد حالياً

الطول : 166
 الوزن الحالي: سر
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
اخر مواضيعي
تم شكره 13 مرة في 11 مشاركة

يمه نصيحه انا اذا شفت سب واحد بالنت تراجعت مو الردود بالله وش مصلحة الناس تسب بس روحي لللحواري او البنات اللي بقسم التجارب مسويات عمليات انف روحي واقري واستفسري لاترمين نفسم هالرميه الشينه واستخيييييييري الله يسهلك كل خير

قديم 08-01-2011, 02:24 PM   #29
kok
عضو جديد

الصورة الرمزية kok
kok غير متواجد حالياً

نوع العملية: عمليه الانف
 الطول : 135
 الوزن الحالي: 49
 الوزن قبل العملية: 50
 أجريت العملية في: مستشفى الحبيب
اخر مواضيعي

تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

هلا اختي
نصييييييييييحتي لك الا بشار لاتسوينها عندو انا شايفه ثنتين مسوينه ومو ذاك القد
انا مسويه العمليه ومالي شهر تقريبن سويتها عند الدكتور احمد العرفج كان عندي انحراف بالحاجب الانفي صعوبه بالتنفس سويتها مع تعددددديل بسيط بالارنبيه ماتغير شكل خشمي مرا شي بسيط والي شافوني ابد مالحظو اني مسويه عمليه الا الي يعررررررفني مررررره وحافظ ملامح وجهي والحمدلله الوضع تمام واذا تبين اي استفسار اانا موجودا حبيبتي

قديم 08-02-2011, 11:13 AM   #30
LDN
صديق جدبد

الصورة الرمزية LDN
LDN غير متواجد حالياً

نوع العملية: لم أجري عملية بدانه
 الطول : 163
 الوزن الحالي: 60
اخر مواضيعي

0 تجميل الأنف .. قصتي مع الصور

شكراً: 30
تم شكره 14 مرة في 12 مشاركة