آخر 15 مواضيع : تركيب بالون + حبوب التخسيس = ؟ (الكاتـب : بالوني 1435 - )           »          رجيم الجزار يلا نبدا سوا فيه (الكاتـب : Sukara - آخر مشاركة : شوق النجوم - )           »          رجاءاآ احذفو مواضيعي للضروره (الكاتـب : عقدت العزم - )           »          استفسار عن د. نيفين (الكاتـب : شمس العروبة - )           »          تابعونى فى اول خطواتى للعملية (الكاتـب : ام احمد حماده - آخر مشاركة : شوق النجوم - )           »          رجيم التوازن الغذائي وضبط معدل الحرق (الكاتـب : شوق النجوم - )           »          8 مؤشرات تدل على علاقات زوجية مضطربة (الكاتـب : شوق النجوم - آخر مشاركة : ĀĽ-ṀặηặĹ - )           »          العالم يخسر ضد السكري (الكاتـب : شوق النجوم - )           »          ساعدوني تكفىووون (الكاتـب : ياعذابي - آخر مشاركة : ĀĽ-ṀặηặĹ - )           »          احس بالجوع (الكاتـب : المتين مره - آخر مشاركة : ĀĽ-ṀặηặĹ - )           »          بعد سنه تكميم صرت ابحث عن مسمنات الحقوووني قبل اختفي (الكاتـب : ::تفاؤل:: - )           »          من منكم يتبرع (الكاتـب : السمنه دمرتني - )           »          اليوم عيد ميلاد حزامي السري صار سنه (الكاتـب : ريمان2007 - آخر مشاركة : ĀĽ-ṀặηặĹ - )           »          ثبات الوززن (الكاتـب : ريمي محمد - آخر مشاركة : حمتوا - )           »          خاااااايفه وماني عارفه وش أسوي!!!! (الكاتـب : Jwaher - آخر مشاركة : دكتور ماكس - )

العودة   منتديات بدانة كلينك بإشراف د. سلطان التمياط > ...:::: المنتديات الجراحية التجميلية ::::... > - منتدى الجراحات التجميلية > - أرشيف منتدى الجراحات التجميلية
- أرشيف منتدى الجراحات التجميلية خاص للمواضيع القديمة في منتدى الجراحات التجميلية

قديم 10-20-2011, 07:29 AM   #31
اكادنيا5
عضو دائم

الصورة الرمزية اكادنيا5
اكادنيا5 غير متواجد حالياً

شكراً: 0
تم شكره 22 مرة في 20 مشاركة

روزاليندا انا ابي الرقم ضرووووووووري
وهل الابرة هي ابرة الهيدروكينون؟؟

قديم 10-20-2011, 05:31 PM   #32
كرميل
عضو مستمر

الصورة الرمزية كرميل
كرميل غير متواجد حالياً

تم شكره 13 مرة في 10 مشاركة

رزلندا معقوله في شي اسمه ابرة تبيض ممكن الرقم انا كل الدكاتره سالتهم وقالولي مافي
بنات الي تاخذ الابره توديها اول شي المختبر يفحصونها ويعرفون شو هيه بالضبط
ولا تاخذنها الا بالكرتونه عشان تعرفن شو مكوناتها واذا حد جربها غير روزلندا يخبرنا

قديم 10-21-2011, 04:40 AM   #33
N O R A H
عضو جديد

الصورة الرمزية N O R A H
N O R A H غير متواجد حالياً

شكراً: 1
تم شكره 12 مرة في 7 مشاركة

. .

صباحكم وَ رد صبايا
من جِد موضوع اشغل الكثيير منا
قريت عنّه مواضيع كِثيره : 50% مؤيد , وَ 50% مُعارض
أحترنا والله ماندري وش السواةة

وَ هذا اقتباس لكلام الدكتور جابر القحطاني حصلته في موضوع :

( من المعروف أن الجلوتاثيون لا يعد من الناحية العلميةأحد الأحماض الأمينية، ولكنه يعد ببتيد ثلاثي، ويقوم الجسم بإنتاجه من ثلاثة أحماضأمينيه هي السيستين وحمض الجلوتاميك والجلايسين. ونظراً لعلاقته الوثيقة بتلكالأحماض الثلاثة فإنه يوضع معها جنباً إلى جنب وهو عادة مثل الكارنيتين.

يعد الجلوتاثيون من أقوى مضادات الأكسدة ينتجة عادة الكبد، وتوجد أكبر مخازن الجلوتاثيون في الكبد حيث يقوم بإزالةسمية المركبات الضارة حتى يمكن التخلص منها عن طريق الصفراء. ويتم إطلاق بعض منالجلوتاثيون من الكبد إلى مجرى الدم مباشرة حيث يساعد على المحافظة على سلامة خلاياالدم الحمراء وحماية خلايا الدم البيضاء. كما يوجد الجلوتاثيون أيضاً في الرئتينوالقناة المعوية. ويعد الجلوتاثيون ضرورياً في عملية أيض الكربوهيدرات ويقال إن لهتأثير مضاد للشيخوخة، إذ إنه يساعد على تفتيت الدهون المؤكسدة التي قد تؤدي إلىالإصابة بالتصلب العصيدي للشرايين. ونقص الجلوتاثيون يؤثر في الجهاز العصبي مسبباًأعراضاً مثل نقص التناسق الحركي والاضطرابات العقلية والأرتعاشات، وصعوبة المحافظةعلى التوازن. وكلما تقدم الإنسان في السن انخفضت مستويات الجلوتاثيون. وبما أنمكملات الجلوتاثيون مكلفه فيمكن تناول مكوناته الأساسية وهي السيستين والجلايسنوحمض الجلوتاميك )

وهذا رابط جريدة الرياض الي نزل فيه الدكتور جابر كلامه ومدحه:
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

وَ هذا اقتباس لرد وحدة من البنات :
وحده اعرفها استخدمت هالابره وابيضت بشكل خطييييييييييير صارت بيضاء ومورده كنه طبيعي وما عرفتها من التغير اللي كان فيها لانها مسويه خشمها ونافخه شفايفها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,المهم اني حلفت مااخليها لين تقولي وش مسويه وطلعت بنت حلال وقالت انها ماخذه ابر للتفتيح على فكره عمها دكتور واستشارته وتقول انها خسرت كثير لانها حللت علبه ولما طلعت ما فيها مواد ضاره استخدمت علبه وهذي المعلومات عن هالابر RM-GLUTATHIONE

ياناس احترنا

روز .. ياليت تفيدينا اكثر ربي يسعدك

قديم 10-21-2011, 03:35 PM   #34
روزاليندا
صديق جدبد

الصورة الرمزية روزاليندا
روزاليندا غير متواجد حالياً

تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرميل عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
رزلندا معقوله في شي اسمه ابرة تبيض ممكن الرقم انا كل الدكاتره سالتهم وقالولي مافي
بنات الي تاخذ الابره توديها اول شي المختبر يفحصونها ويعرفون شو هيه بالضبط
ولا تاخذنها الا بالكرتونه عشان تعرفن شو مكوناتها واذا حد جربها غير روزلندا يخبرنا

شوفي حبيبتي انا من المهووسين بالتبيض انا فالبدايه جربت ابرة سالوتا لوتعرفيها قالوا تبييض وووالخ وانا اشتريت وجربتها وبصراحه كدب تبييض ولانص فالميه لكن صارلي تفتيح بشريتي وجسمي صح اتفتح بس انا مابغى غير تبييض وبعد فتره سمعت عن ابر الهيدروكينون وقالوا انه دي خاصه للبياض وانا بعد ماقرات عنها وبحثت قررت استخدمها بس بصراحه سعرها كان غالي بالمره بس ماني ندمانه لانه واقسملك بالله اني صرت بيضا ويابنات ترى في ابر تبييض ماهو كدب بس انتوا دوروا النوع الاصلي

قديم 10-21-2011, 06:38 PM   #35
N O R A H
عضو جديد

الصورة الرمزية N O R A H
N O R A H غير متواجد حالياً

شكراً: 1
تم شكره 12 مرة في 7 مشاركة

-

روز حبيبتي معليش بَ تعبك معاي بَ كم سؤال تحمليني :$
هل ابر الهيدروكينون هي نفسها الابر الألمانية ؟ ولا تختلف ؟
لأني سمعت افضل الأبر هي الالمانيه
طيب كِيف حصلتي على هالابر ؟ يعني منها تقليد !
وَ كم سعر الأصلي منها ؟ .. ولك كم مسويتها وللحين ماتغير لون بشرتك ؟
افيديني عسى ربي يوفقك دنيا وَ آخره , أدري كثرت عليك بالاسئلة بس تحمليني وَ لك دعوه من القلب 3>
مُقبلة على زواج وَ متوهقه نفسي يتوحد لون جسمي

شُكراً على الرد روز 3>

قديم 10-21-2011, 09:19 PM   #36
روزاليندا
صديق جدبد

الصورة الرمزية روزاليندا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N O R A H عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
-

روز حبيبتي معليش بَ تعبك معاي بَ كم سؤال تحمليني :$
لأني سمعت افضل الأبر هي الالمانيه
افيديني عسى ربي يوفقك دنيا وَ آخره , أدري كثرت عليك بالاسئلة بس تحمليني وَ لك دعوه من القلب 3>
مُقبلة على زواج وَ متوهقه نفسي يتوحد لون جسمي

شُكراً على الرد روز 3>

عادي حبيبتي وبجاوب على اسئلتك/
شوفي حبيبتي زي ماقلتلك قبل الابر انواع كثير وانا جربت نوعين مش نوع واحد واحد فتحني فقط والثاني بيضني وصح كلام الافضل هي اليابانيه
انا اشتريت الابر من وحده حرمه تجيبها من برا وصحيح كلامك حتى بعض البنات يقولوا كدب وماتبيض وتفتح لانهم ماخدين تقليد لكن انا حمدالله اخدتنها من مصدرها وناسبتني
الاسعار صح غاليه بس تستاهل لكن برضوا تختلف انا ماقدر اعطيكي سعر محدد لانه حبيبتياخدت نوعين وكل نوع ماتعطيكي هوا الحرمه غير بعد ماتسالك وتقلك الل يناسبك لانه في نوع قوي ونوع وسط فهمتي حبيبي والاسعار تختلف فانا ماقدر اعطيكي سعر واوتبي رقم لحرمه قوليلي اعطيكي هوا تستفسري منها وتفهميمنها بشكل افضل
وانا الان تركت الابر ليا تقريبا 3 شور واقسملك باياات الله انه لوني زي ماهوا ولاتغير لابشرتي ولاجسمي

قديم 10-22-2011, 06:57 AM   #37
روزاليندا
صديق جدبد

الصورة الرمزية روزاليندا

اااااااااااااااااااااااااااب

قديم 10-22-2011, 07:55 PM   #38
مفاهيم الخجل
عضو مستمر

الصورة الرمزية مفاهيم الخجل
مفاهيم الخجل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة

اب اب اب اب

توقيع : مفاهيم الخجل

الهدفــــ الأولــــــ >>80 تحقق
الهدفـــ الثانيــــــ >> 70 الحمدالله تحقق
الهدفـــ الثالثــــــ >> 60 الحمدالله تحقق

قديم 11-02-2011, 12:03 PM   #39
دنيتي غيـــر
عضو جديد

الصورة الرمزية دنيتي غيـــر
دنيتي غيـــر غير متواجد حالياً

تم شكره 10 مرة في 3 مشاركة

بصراحه انا المندوبات ماحبهم ومع احترامي احس انها دعايه لمندوبه واذا جد نبغى المصدر واحنا نجيبهم من برا او على الاقل الاسم وبيانات العلبه او صوره ونسوي سيرش بالمواقع الاجنبيه ,, اكره المندوبات ودي يمنعونهم ويغرمونهم لانه اختلط الصالح بالطالح لو 1% صالح فـ 99 % طالح بنات امانه انتبهو من التاجرات ولايغركم الحلف والقسم ( اليمين الغموس ) ترو الضمائر تختلف من شخص لأخر اذا انتو بنات حلال مو كل الناس كذا والله من قلب انصحكم وانا مجربه التعامل معهم والحين اي حاجه ابغاها ادخل على امازون او جي ماركت وادور على الاقل مراكز تسوق دوليه يخافون من القضايا والمحاكمات ومصادرهم معروفه ويستقبلون الشكاوى ,, تقبلو نصيحتي بصدر رحب ^^

4 أعضاء قالوا شكراً لـ دنيتي غيـــر على المشاركة المفيدة:
ĀĽ-ṀặηặĹ (11-04-2011), ملكة ..~ (11-29-2011), بسكوتة (11-05-2011), ربة بيت مثقفة (12-08-2011)
قديم 11-02-2011, 12:04 PM   #40
دنيتي غيـــر
عضو جديد

الصورة الرمزية دنيتي غيـــر
دنيتي غيـــر غير متواجد حالياً

تم شكره 10 مرة في 3 مشاركة

وعلى فكره ترو انا مو ضد الابر انا ضد المصادر المجهوله ,, يعني لو انسرقنا او مانفع المنتج مالك مجال تناقشين ولو بتشتكين قالو لك المسؤولين ( القانون لايحمي المغفلين ) انو دايم فيه حملات توعيه عن اللي يبيعون واللي مصادرهم مجهوله ,,

5 أعضاء قالوا شكراً لـ دنيتي غيـــر على المشاركة المفيدة:
ĀĽ-ṀặηặĹ (11-04-2011), ملكة ..~ (11-29-2011), بسكوتة (11-05-2011), GIRLY (12-06-2011), ربة بيت مثقفة (12-08-2011)